"نمر وذئب وقطة" يتنافسون على تميمة كأس العالم فى روسيا 2018

كأس العالم في روسيا

قطعت حملة اختيار التميمة الرسمية لكأس العالم روسيا 2018 خطوة أخرى إلى الأمام، حيث تم عرض ثلاثة تصاميم على العموم من أجل التصويت الذي سيقام في عبر ربوع روسيا في خريف 2016.

وأشار موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم أنه سيُحسم أمر الاختيار بين نمر وذئب وقطة من إنجاز ثلاث مصمّمات ما زلن يتابعن دراستهن بجامعات روسية.

وقد حضرن مساء أمس الخميس، حفل توزيع الجوائز والشواهد في موسكو من أجل الاحتفال باختيار تصميماتهن لخوض المرحلة الثالثة والأخيرة من الحملة.

وكان المدير التنفيذي للجنة المحلية التنظيمية لكأس العالم روسيا 2018 ، أليكسي سوروكين حاضراً في هذه الأمسية من أجل تكريم الطالبات اللائي وقع عليهن الاختيار وإعلان نهاية المرحلة الثانية من حملة تصميم التميمة. وعبّر سوروكين عن انبهاره بقدرة الطالبات الإبداعية ورغبتهن في أن يشكلن جزءً من كأس العالم في روسيا.

وصرّح سوروكين وهو يُسلم الشهادات للمصمّمات الثلاث: "إنه لفخر عظيم أن نقابل هؤلاء الشابات ونطالع وجوههن التي يغمرها الفرح والسعادة. 

عندما أطلقنا هذه المسابقة كانت تحدونا الثقة الكبيرة أن الشباب الطموح المشارك سيكون في الموعد وسيرفع التحدي.

لقد أنجزتم تصميمات رائعة سيصير واحد منها أحد الأصول التجارية الرئيسية للبطولة وبطلاً يعشقه ملايين المشجعين الذين يتابعون كأس العالم؟".

التعليقات