إصابة جندى و4 مدنيين في شمال سيناء

الجيش المصرى فى سيناء

تعرض مجند من قوات أمن شمال سيناء للإصابة فى إطلاق نار على كمين أمنى بمنطقة وسط سيناء.

وقالت مصادر أمنية وطبية، إن مسلحين مجهولين قاموا بإطلاق النار على كمين أمنى، بمنطقة الجدى، بمركز الحسنة، وسط سيناء، وردت عليهم القوات المتمركزة بالكمين، ووقع تبادل لإطلاق النيران.

وأضافت المصادر، أن تبادل إطلاق النيران أسفر عن إصابة المجند، محمد سليمان جابر، 22 سنة، بطلق نارى بالصدر، وتم نقله إلى مستشفى السويس، وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق، فيما تقوم قوات الأمن بتمشيط المنطقة المحيطة للبحث عن المتورطين فى الهجوم.

وفى موقع مختلف سقطت قذيفة مجهولة المصدر على منزل فى مدينة رفح، ما أسفر عن إصابة كلا من الطفل، أحمد حسين محمد، 4 سنوات، وأصيب بجرح بالبطن، وشقيقته دعاء حسين محمد، 10 سنوات، وأصيبت بجروح متفرقة بالجسد، والمتولى صبرى محمد، 52سنة، وأصيب باشتباه كسر بالجمجمة، و تم نقل المصابين إلى مستشفى العريش العام لتلقى العلاج اللازم، وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق.

كما تلقت الأجهزة الأمنية بشمال سيناء إخطارًا بإصابة، سمير سلام، 36 سنة، بطلق نارى بالساق اليسرى من مجهولين، بحى الزهور، بدائرة قسم شرطة ثالث العريش، وتم نقل المصاب إلى مستشفى العريش العام لتلقى العلاج اللازم، وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق.

التعليقات