سمير غانم يدخل المستشفى إثر أزمة صحية طارئة

الفنان سمير غانم

نقل الفنان سمير غانم بالأمس إلى إحدى المستشفيات في منطقة الدقي، بعد تعرضه لأزمة صحية طارئة ألمت به.

وكشفت التقارير الصحفية أن سمير غانم يعاني من آلام مبرحة في القولون منذ فترة، ليزداد الأمر سوءاً عندما سافر إلى تايلاند لتصوير مشاهده في مسلسل "الضايعين" التي تلعب بطولته ابنته الكبرى دنيا سمير غانم.

وبسبب آلام القولون المبرحة، اضطر سمير غانم للعودة مسرعاً إلى مصر، قبل أن الموعد المحدد للرجوع من تايلاند، ليجد إنه عند عودته اشتد المرض عليه بصورة أكبر، ليتم نقله إلى إحدى المستشفيات في منطقة الدقي ليتم عمل منظار ومعرفة سبب هذه الآلام المبرحة.

وبعد كثير من القيل والقال عن سبب دخول سمير غانم المستشفى وخوف محبيه عليه، طمئنت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز كل جمهوره على صحته الآن، مؤكدة على إنه تحسن بشكل كبير، وأصبح قادراً على استقبال الضيوف، إلا إنه مازال تحت الإشراف الطبي، بحسب تصريحها لليوم السابع.

وأضافت دلال عبد العزيز أن هناك عدد من الفنانين المقربين لهما قاموا بزيارته ومنهم، أحمد حلمي وزوجته منى زكي، ميرفت أمين، رجاء الجداوي، ومحمد نجل الفنان محمود عبد العزيز، بحسب تصريحها لمصراوي.

وفي سياق آخر، يشارك الفنان سمير غانم في السباق الرمضاني بمسلسل مع ابنته دنيا سمير غانم يحمل اسم "الضايعين"، ويمتاز العمل بالكوميديا كما يضم عدد كبير من النجوم الشباب البارزين على الساحة الفنية.

التعليقات