جى إيه سى موتور تطلق مركباتها الرائدة جى إس 8 وجى إيه 8 فى قطر

جى ايه سى موتور

كشفت "جي إيه سي موتور"، وهي أحد المنتجين الرائدين في قطاع السيارات بالصين، النقاب عن سيارات "جي إس 8" و"جي إيه 8" المتميزة وذلك خلال حفل الإطلاق الذي جرى تنظيمه في فندق سانت ريجيس الدوحة بتاريخ 21 مايو 2017. وحضر الحفل كوكبةٌ من الضيوف منهم سعادة لي تشن، سفير جمهورية الصين الشعبية في قطر؛ والسيد يانج سونج، المستشار الاقتصادي والتجاري؛ والسيد فيصل شريف، المدير العام الإداري لشركة الدوحة لخدمات التسويق "دوماسكو"؛ والسيد وانج شونشينج، نائب المدير العام لشركة "جي إيه سي موتور"؛ والسيد ليو هاويوان، مدير استراتيجية الأعمال الدولية لدى "جي إيه سي موتور".

ورحّب السيد وانج شونشينج بوسائل الإعلام والحضور في المؤتمر الصحفي، وقال في كلمته: "تلتزم ’جي إيه سي موتور‘ بتقديم أفضل المركبات للمستهلكين العالميين وذلك خلال سعينا لتوسيع حضور علامتنا التجارية في الأسواق الخارجية. ونودّ هنا التوجه بالشكر إلى شركائنا في ’دوماسكو‘، الذين دعموا جهودنا في طرح طرازات ’جي إيه 8‘ و’جي إس 8‘ حالياً، وطرح طرازات ’جي إس 4‘ و’جي إيه 6‘ و’جي إيه 3 إس‘ و’جي إس 5‘ سابقاً في قطر. وبالنظر إلى نمو التجارة بين قطر والصين، فإننا نؤمن بقدرتنا على المواصلة انطلاقاً من أسس التعاون التجاري والاقتصادي المشترك القائمة بيننا، كما أننا ملتزمون بتقديم منتجات أقوى للسوق القطرية".

وتعتبر "جي إس 8" و"جي إيه 8" مركبات رائدة مزودة بأحدث محركات الجيل الثاني "320 تي" يتم إطلاقها في قطر. وكانت "جي إس 8" منذ انطلاق مبيعاتها في الصين عام 2017، ضمن السيارات الأعلى مبيعاً في فئة السيارت الرياضية متعددة الأغراض ذات الحجم الكامل بسبعة مقاعد، وهي فئة تضمّ علاماتٍ تجارية رائدة مثل "فورد إيدج" و"تويوتا هايلاندر"، حيث اعتلت "جي إس 8" صدارة هذه الفئة بحلول أبريل 2017. وتشمل سيارة "جي إيه 8" موارد "جي إيه سي موتور" الأعلى جودةً من حيث المحرك وعلبة التروس والهيكل المعدني، ويعكس التصميم الداخلي والخارجي تميز "جي إيه سي موتور" في تحديد المعنى الجديد للفخامة؛ كما تمّ تصميم "جي إيه 8" لتفوق توقعات قطر بجودة الفخامة التي تقدمها.

وأنشأت "جي إيه سي موتور" حالياً، شبكات للمبيعات والخدمات في 14 دولةً في العالم، بينما تواصل التوسع في الأسواق الدولية. ومع إطلاق "جي إيه 8" و"جي إس 8" في قطر، تسعى "جي إيه سي موتور" جاهدةً لتعزيز المبيعات وبناء أسسٍ متينةٍ لتطوير أعمال "جي إيه سي موتور" وشركائها في قطر.

لمحة عن "جي إس 8" من "جي إيه سي موتور"

أدى التسخير المبدع للتفكير الجمالي الأوروبي بهدف إعادة هيكلة العناصر الصينية والتفاصيل الدقيقة، إلى جعل جوانب ديناميكات الحركة ("فلاينج دايناميكس") الخمسة الرائدة نموذجاً لتصميم الجماليات. وتشمل سيارة "جي إيه 8" الجديدة كلياً أحدث محركات الجيل الثاني "320 تي" القادر على توليد عزم دوران يبلغ 300 نيوتن متر عند سرعة دوران محرك تتراوح ما بين 1600 و4500 دورة في الدقيقة، ويتفوق هذا المحرك في أدائه على المحركات سعة 3.0 ليتر ذات التهوية الطبيعية. ويتم نقل الحركة عبر علبة تروس آلية من ست سرعات مصنّعة من قبل المزود العالمي الرائدة "إيسين"، والتي توفر تجربة سلسة للسائق. ويشكل هيكل السيارة الصلب والوسائد الهوائية الثمانية فيها نظام الحماية الذي يضمن إطلاق قوة محرك هذه السيارة ولكن بأمان تام. وبالنظر إلى لمسات الإبداع البشري، فإن التصميم الداخلي الرائع لسيارة "جي إيه 8" يقدم للسائق والركاب تجربة فاخرة، فالمساحة الواسعة والمريحة بعرض 1910 ميليمترات، إضافة إلى حلول العزل الصوتي المحيطي بزاوية 360 درجة، والجلد الحُبيبي الفاخر والأصيل، وأنظمة الإضاءة ذات اللون الأزرق الثلجي، تخلق انطباعاً رائعاً في ذهن كل من يستقل هذه السيارة.

لمحة عن "جي إيه 8" من "جي إيه سي موتور"

يتمتع تصميم "جي إس 8" بخطوط أفقية توحي بالقوة إلى جانب شبك أمامي مطلي بالكروم، الأمر الذي يشكل مزيجاً مثالياً للقوة والجمال. وبالإضافة إلى مظهرها الذي ينمّ عن الهيمنة، فإن ديناميكات الحركة ذات السرعات العالية تعدّ السمة المميزة لهذه السيارة الفريدة، وإن التصميم الجديد كلياً لمصابيح "إل إي دي" الأمامية الفخمة، والتصميم المصفوفي لأنظمة الأضواء الأمامية ذاتية التعديل، تعكس جاذبية هذه التقنيات الفاخرة. أما أنوار "إل إي دي" الخلفية ذات التصميم المزدوج على شكل حرف (U) فهي تعتمد نمط النفق في تصميمها، ما يساعد في خلق انطباع ثلاثي الأبعاد يجسد الحرية الجامحة. أما التصميم الداخلي لسيارة "جي إس 8" فهو يشتمل على طيف كامل من الخواص الفخمة ومن ضمنها الجيل الثاني لأنظمة "بيه إي بيه إس" للدخول بدون مفتاح، ونظام الزر الواحد للتشغيل، ونظام "هارمان هاي-فاي"، وفتحة سقف بانورامية فائقة العرض، ومقاعد متعددة الوظائف، وغيرها. ومع سبعة مقاعد وصندوق خلفي واسع، فإن هذه السيارة توفر للركاب المساحة اللازمة من الحرية التي يحتاجونها أثناء الرحلات الطويلة، كما أن القوة الهائلة التي تتمتع بها وقدرات التحكم الكبيرة بالمركبة تعتبر من المواصفات الرئيسية لسيارة "جي إس 8". هذا وجرى تصميم محرك "320 تي" الأحدث من "جي إيه سي" إلى جانب علبة التروس سداسية السرعات، لتكون مناسبة لكل الظروف.

لمحة عن "جي إيه سي موتور"

تعتبر "جي إيه سي موتور" شركة فرعية من "جي إيه سي جروب"، تقوم بتطوير وتصنيع سيارات ومحركات ومكونات وإكسسوارات سيارات عالية الجودة، وحققت للعام الخامس على التوالي نمواً في المبيعات تجاوز 80 في المائة. وحلّت "جي إيه سي موتور" للعام الرابع على التوالي في المرتبة الخامسة من بين جميع العلامات التجارية الأخرى التي شملتها "الدراسة الأولية للجودة في الصين لعام 2016" الصادرة عن "جيه. دي. باور آسيا باسيفيك"، ما يمثل التصنيف الأعلى من بين جميع العلامات التجارية الصينية. كما احتلت "جي إيه سي موتور" في عام 2016 المركز الخامس في الترتيب متخطية بذلك أغلب العلامات التجارية من اليابان وكوريا الجنوبية وأوروبا وأمريكا. وقامت وسائل إعلامية عريقة ومرموقة مثل "رويترز" و"أسوشييتد برس" في معرض دبي الدولي للسيارات 2015، بوصف شركة "جي إيه سي موتور" بأنها "أفضل علامة تجارية صينية للسيارات".

وعبر التعاون والشراكات الاستراتيجية مع أفضل مزودي مكونات السيارات في العالم، قامت "جي إيه سي موتور" بتطوير نظام "جي إيه سي" للإنتاج عبر دمج الخبرات التي تتمتع بها، مع أسلوب الإنتاج الخالي من الهدر الذي تتبعه شركة "تويوتا"، ونموذج شركة "هوندا" لإدارة الإنتاج. كما قامت "جي إيه سي موتور" خلال مسيرتها على مر السنين، وبكفاءة بتطوير خطوط إنتاج سيارات السيدان والسيارت الرياضية متعددة الأغراض "إس يو في"، ومن ضمنها طرازات "جي إس 8"، و"جي إيه 8"، و"جي إيه 6"، و"جي إس 4"، و"جي إيه 3 إس"، و"جي إس 5". وتخطط "جي إيه سي موتور" بالإضافة إلى ذلك، لطرح سيارات تعمل بالطاقة الكهربائية في الأسواق الناشئة.

المصدر: "إم إي نيوز واير"

للاتصال:
ماليكا فيرناندز
هاتف: 00971529549333
البريد الإلكتروني: [email protected]

شركة الدوحة لخدمات التسويق ("دوماسكو")
العنوان: شارع سلوى، بالقرب من شركة قطر للديكور "آر/إيه"، مقابل بنك "إتش إس بي سي"
هاتف: 97444248989+
"فيسبوك": @GACQatar
"تويتر": @GACQatar
الموقع الإلكتروني: www.gacmotor.qa

التعليقات