نشر برمجية التأجير ليس فليكس لدى شركة بخيت للمعدات بالسعودية

ليس فليكس

أعلنت اليوم شركة "أسيكو إس إى إى" ("إيه إس إي إي")، التابعة لمجموعة "أسيكو"، وهي سادس أكبر شركة لبيع برمجيات في أوروبا، عن نشر حل برمجية التأجير "ليس فليكس" لدى شركة "بخيت"، أحد أوسع المزودين خبرة في مجال معدات قطاعات الخرسانة والطرقات والتراب والرافعات والإنارة وورش التصليح في المملكة العربية السعودية.

وتضمنت عملية النشر تقديماً متكاملاً لبرمجية "ليس فليكس" مع دمج إدارة علاقات العملاء، وإدارة التسعير والعروضات، وتقييم الائتمان والموافقات، وإدارة العقود، وإدارة الضمانات، وإدارة المشتريات، وإدارة خطط المدفوعات، والفوترة والتحصيل، وفواتير الطرف الثالث، وإدارة التأمين، وأنظمة الخزينة، وإدارة مخاطر العملاء، ونماذج للمحاسبة العامة ومحاسبة الحسابات الجارية.

وقال خالد الرفاعي، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في شركة "بخيت": "تعتبر شركة ’بخيت‘ اسماً موثوقاً يعتمد عليه في السوق السعودية، ونحتاج لتقديم نموذج خدمة متطور، سعياً لتعزيز نجاحنا في هذه السوق. ولهذا السبب اخترنا برمجية ’ليس فليكس‘ لما تمثله من مرونة في بنيتها التحتية، وحلولها القادرة على التعامل مع مجموعتنا الواسعة من المنتجات".

ومن جهته أضاف هاتيجه أياس، القائد الإقليمي لشركة "إيه إس إي إي" في تركيا قائلاً: "يعتبر التعاون مع شركة ’بخيت‘ فرصةً ذهبيةً للنمو المشترك. وبتعاوننا منذ عام 2014، أتاحت برمجية ’ليس فليكس‘ لشركة ’بخيت‘ الاستفادة من التآزرات على امتداد منظومتها".

لمحة عن "ليس فليكس": يعزز حلّ "ليس فليكس" المتخصص بتلبية احتياجات شركات التأجير التمويلي والتشغيلي وتمويل المعدات، من الكفاءة التشغيلية عبر منصة مركزية ومرنة، وجاهزة للاستخدام تتضمن أفضل ممارسات الأعمال.

لمحة عن شركة "بخيت": التزمت شركة "بخيت" للمعدات، منذ تأسيسها عام 1974، بتقديم حلول عالية الجودة عبر تقديم المنتجات والخدمات المناسبة لعملائها.

وتفتخر شركة "بخيت"، بشراكتها مع مؤسسات عالمية المستوى مثل "شفينج" و"أو.كاجي" و"تيريكس" و"ويرتجن" و"فوجل" و"هام" و"كليمان" و"كوبيلكو" و"لينك بيلت" و"كايزر" و"ويبر إم تي" و"لينوسيلا" و"مارسيتال" و"فيرتيكريت" وغيرها من المزودين المرموقين.

 

 

 

 

 

التعليقات