ماجد الفطيم يدعم مبادرة اضبطى ايقاع قلبك للتوعية بامراض القلب  

مبادرة اضبطى ايقاع قلبك

ساهمت الشارقة القابضة، التي تمثّل شراكة استراتيجية بين شركة "ماجد الفطيم العقارية" والشارقة لإدارة الاصول، في دعم مبادرة "اضبطي إيقاع قلبك"، من خلال تقديم فحوصات مجانية للكشف على صحة القلب عند النساء في الزاهية، المجمع السكني الرائد في إمارة الشارقة. وتهدف المبادرة التي تم تنظيمها بالتعاون مع "سيتي سنتر كلينيك" إلى رفع مستوى الوعي بأمراض القلب والأوعية الدموية عند النساء.

وتم تنظيم فعالية يوم مفتوح في متنزه الأشجار بحيّ الجوري، شاركت فيها النساء القاطنات في المجمّع وأطفالهنّ، حيث قدمت فحوصات ضغط الدم، ومؤشر كتلة الجسم، ونسبة السكر في الدم لهن، لتحديد ما إذا كان هناك أي إمكانية للإصابة بأمراض القلب، أو حاجة إلى إجراء المزيد من الفحوصات. كما تمّ تقديم عروض مخفضة للمشاركات للحصول على المزيد من الفحوصات في عيادات "سيتي سنتر كلينيك"، كجزء من مبادرة "اضبطي إيقاع قلبك" وتضمنت الفعالية أيضاً تلوين الوجه وغيرها من الأنشطة التفاعلية لترفيه الأطفال في الوقت الذي يتم خلاله فحص أمهاتهم.

وعلق شادي العزة، مدير التطوير، الزاهية، لدى "ماجد الفطيم" لمشاريع المدن المتكاملة، على هذه المبادرة قائلاً: "تُعتبر أمراض القلب من أكثر الأمراض الشائعة عند النساء. وباعتبارنا شركاء للمجتمع، فإننا نحرص على زيادة الوعي وتشجيع القاطنين ضمن مجمع الزاهية على اتخاذ الخطوة الأولى ضمن رحلتهم نحو حياة أطول، والمحافظة على أسلوب حياة صحي أكثر من خلال منحهم فرصة الحصول على الخدمات الصحية وإلهام النساء في مجمعنا للتعهد بحماية قلوبهن وصحتهن".

"اضبطي إيقاع قلبك"، هي مبادرة للتوعية الصحية الإقليمية أطلقتها "ماجد الفطيم"، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط و أفريقيا وآسيا، بالشراكة مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع و"سيتي سنتر كلينيك" في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتهدف مبادرة "اضبطي إيقاع قلبك" التي تستمر شهراً كاملاً إلى تشجيع النساء على التعهد بإجراء فحوصات القلب بشكل دوري، والتوقيع بطريقة فريدة من نوعها مع نبضات القلب الخاصّة بهن.

التعليقات