اعترافات فنية وأسرية لفؤش مع أنوشكا : اسماعيلية رايح جاى .. قصة حياتى

محمد فؤاد فى صالون انوشكا

حل الميجاستار محمد فؤاد ضيفاً على برنامج "صالون أنوشكا" الذى تقدمه المطربة أنوشكا على شاشة قناة DMC، وتحدث خلالها عن الكثير من أسرار حياته الشخصية، وكذلك نشأته وطفولته.

نستعرض وفيما يلى اهم وابرز الاعترافات والتصريحات التى قالها فؤاد خلال الحلقة :

1 - فيلم "إسماعيلية رايح جاي" أشهر صدفة حدثت لفنان وتم وضعها في فيلم سينمائي وبه أحداث حقيقية بكل تفاصيلها، حتى ان عزت أبو عوف وقتها اعترض وقال لي انها تشبه قصة حياتي بالفعل، وقلت له لا يوجد مشاكل بالنسبة لي.

2 - شقيقي شهيد في حرب 67، ولن أنساه لحظة حتى أخر يوم في عمري، ودائما اجدد علاقتي به.

3 - علاقتي بوالدتي وارتباطي بها كان أكثر من والدي بسبب طبيعة عمله فكنت اجلس معها ونتحدث سويا دائما، وتعلمت منهم مفهوم الوطنية.

4 - عندما قولت لوالدتي اتمني ان تحدث ازمة او حرب حتى اشاهد تلاحم الناس مع بعضها وكيف يصبحون يد واحدة في تلك الظروف، قالتي لي لا تتمني ذلك فالحرب شيء مرعب ومرير جدا، وهذه الجملة ظلت في وجداني حتى الآن.

5 - أولادي ينفذون تعليمات والدتهم أكثر مني، لأنها أكثر حدة وصرامة في التعامل معهم، ولكنها لا تقسو عليهم، وكلامها ينفذ عليهم فقط وليس علي، وانا متساهل كثيرا معهم ولا اريد ان أكون دي ثقيل عليهم في المنزل.

6 - قابلت زوجتي لأول مرة صدفة، وشعرت وقتها انها أم أولادي، وعندما تزوجت كنت في عمر الـ 32.

7 - كنت اعرف انني سأتزوج قبل حدوث ذلك وكنت على يقين أنني سأقابل زوجتي قبل التعرف عليها وزواجنا بشهرين، لأنني كنت قبلها أقضي مناسك العمرة ودعيت الله أن أتزوج قبل مرور 3 أشهر وقتها، وأن أنجب ولد أسمه عبد الرحمن، وهو ما تحقق بالفعل.

8 - كنت اشبه الهنود في طفولتي حتى في تسريحة شعرهم، وأغني مثلهم بكلمات غير مفهومة وليس لها علاقة باللغة الهندية.

9 - ابنة عمتي زوجة أخي الكبير هي التي تولت تربيتي في صغري وكانت تطلب مني الغناء بالهندي، وهي أول من تنبأت لي بأنني سوف أصبح شخصية مشهورة في المستقبل.

10- كنت أتوقع أنى سأصبح مشهورا في لعب كرة القدم، ولكن لم اتخيل أنى سأصبح مطرب مشهور.

https://www.youtube.com/watch?v=mDaHhFpkkTY

 

التعليقات