أرزان ثروات مستشاراً للاستحواذ على عقار حكومي في هولندا

العقار الحكومى فى هولندا

أعلنت شركة أرزان ثروات، والتي تخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية بأنها قدمت استشارة للقيام بالاستحواذ على مبنى مكاتب بمواصفات عالية من الفئة (أ) ومؤجر بالكامل إلى مركز الأبحاث الهولندية (NWO ( الواقع في وسط مدينة لاهاي في هولندا. تأسس مركز الأبحاث الهولندية في عام 1950 ويعتبر بمثابة مجلس البحوث الوطنية لهولندا والمسؤول عن تمويل الأبحاث العلمية في الجامعات الهولندية. وعلى الرغم من كون NWO كيان مستقل، إلا أنه يتبع ميزانية حكومية بما يقارب 1 بليون يورو سنوياً مخصصة من قبل وزارة التعليم والثقافة والعلوم الهولندية.

تم بناء العقار في عام 2000 كمقر رئيسي لمركز الأبحاث الهولندية NWO ويتمتع ببيئة عمل حديثة وعالية الجودة مؤلفة من مساحة مكاتب اجمالية 13635 متر مربع مصممة على شكل حرف u وموزعة على تسع طوابق بالاضافة الى مواقف تتسع ل 176 سيارة. والجدير بالذكر بأن هذا المبنى مؤجر الى مركز الأبحاث الهولندية NWO منذ عام 2001 وقد تم تجديد عقد الإيجار في يناير 2017 لمدة 14 سنة.

وقد قامت شركة أرزان ثروات بدور المستشار الاستراتيجي لهيكلة الصفقة والاستحواذ على العقار وسنستمر بهذا الدور خلال فترة استثمار العقار والتي من المتوقع ان تحقق دخل شهري للعملاء بنسبة 8% سنوياً.

وعلق السيد/ مهند أبو الحسن – الرئيس التنفيذي لشركة أرزان ثروات : " تعتبر هذه الصفقة هي الثالثة في هولندا في السنوات السابقة مما يعكس ثقتنا في سلامة و أمن هذا السوق. كما في صفقاتنا السابقة، نتوقع أن يكون عقار NWO الهولندي استثمارأً آمناً ويحمي رؤوس أموال عملائنا بينما يوفر دخلاً شهرياً عالياً وجذاباً. ومايجعل هذه الصفقة مميزة لعملائنا هو أن الدخل الشهري من المستاجر الحكومي أفضل مقارنة مع عوائد السندات الحكومية الهولندية. إن هدفنا الرئيسي في أرزان ثروات هو الاستمرار في حماية ثروات وإرث عملائنا وذلك بتقليل المخاطر والتنوع في مصادر الدخل لهم ولأجيالهم القادمة".

وشركة أرزان ثروات هي شركة استشارات استثمارية مسجلة لدى مركز دبي المالي العالمي وتخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية، وتقوم بتقديم الخدمات الاستشارية لمختلف العملاء حول الاستثمارات العقارية والملكيات الخاصة والاستثمارية الأخرى بأكثر من1.40 مليار دولار أمريكي. وتركز الشركة على ترتيب الصفقات الاستثمارية المدرة للدخل في كبرى الأسواق العالمية والاستثمارات المميزة التي تلبي متطلبات العملاء.

التعليقات