حرب السامونيرز تعقد فعالية التسجيل المسبق لتحديث لعبة حصار الطوائف

لعبة حصار الطوائف

أعلنت شركة ألعاب الهواتف Com2uS (الرئيس التنفيذي، بيونغون سونغ، www.com2us.com) أنه سوف تقام فعالية التسجيل المسبق للمحتوي الخاص بألعاب قتال لاعب ضد لاعب، لعبة معركة حصار الطوائف، قبل التحديث الأخير الهائل.

وتتلخص لعبة معركة حصار الطوائف Guild Siege Battle في محتوي معركة تقوم فيه ثلاث طوائف بالقتال ضد بعضهم البعض في نفس الوقت لاحتلال قواعد الخصم حيث يبذل كل أفراد الطوائف ما في وسعه لهزيمة قواعد الطائفتان الأخيرتان خلال الوقت المحدد بينما يقومون بحماية قواعدهم من خلال تشييد دفاعات قوية. وتتوج الطائفة التي تحتل معظم القواعد بالفوز في المعركة.

وعلى وجه الخصوص، فإن التوقعات نحو هذا المحتوى الجديد، لمعركة حصار الطوائف، آخذ في الازدياد منذ بداية هذا العام لأنه محتوى أضيف حديثا منذ إضافة النمط الجديد وهو "لاعب ضد لاعب في" "الحلبة العالمية". ومن المتوقع أيضا بدرجة كبيرة أن اللاعبين ليسوا فقط يجدون أفضل طائفة من خلال معارك الطوائف المكثفة، ولكن أيضا التمتع بالتعاون بين أعضاء الطوائف الأخرى.

تقوم شركة Com2uS (مطور ألعاب الفيديو) بإقامة فعاليات للتسجيل المسبق لكافة المستخدمين في جميع أنحاء العالم وذلك قبل إجراء التحديث. يمكنك المشاركة في هذا الحدث من خلال زيارة الصفحة الخاصة بفعالية التسجيل المسبق الخاص بلعبة معركة الحصار الطوائف (https://event.withhive.com/ci/smon/evt_1378_pre؟lang=en)، وسيحصل جميع المشاركين على مكافآت مختلفة، مثل حصول على لعبة مايستكل سكرول و رينبومون.

وصرحت شركة Com2uS قائلة "سيصبح اللاعبون قادرين على خوض التجربة الخاصة بمحتوى المعركة الجديدة كاملة وذلك من خلال تحديث لعبة معركة حصار الطوائف "، وأضافت قائلة:" نتوقع أن نرى ردود أفعال إيجابية من المستخدمين العالميين لأنه سيكون هناك منافسة شرسة بين الطوائف".

وتعتبر شركة Com2uS إحدى الشركات الرائدة على مستوى العالم في مجال ألعاب الهواتف المحمولة التي تقدم مجموعة متنوعة من الألعاب المتميزة في جميع أنحاء العالم. وعلى الرغم من وجود مقرها في كوريا الجنوبية، تواصل الشركة النمو في السوق العالمية من خلال شبكة عالمية ودراية فنية بخدمات مخصصة حول العالم باستخدام شركاتها التابعة في الولايات المتحدة وأوروبا والصين واليابان وتايوان وجنوب شرق آسيا.

التعليقات