"إن إم سي" تسلط الضوء على مفاهيم التشغيل والإدارة فى قمة ميلكن

ان ام سى

قال السيد براسانت مانغات، الرئيس التنفيذي لـ "إن إم سي للرعاية الصحية" وأحد المتحدثين الرئيسيين في مؤتمر قمة معهد ميلكن في لندن، إن التقنيات الحديثة وأنظمة الرعاية المتخصصة التي تشكل ملامح صناعة الرعاية الصحية وعملية تشغيل وإدارة الأصول الصحية المملوكة من قبل الآخرين، هي أحدث الاتجاهات المحيطة ببقطاع الرعاية الصحية.

وسيقوم السيد مانغات في حديثه أمام القمة، بتسليط الضوء على مواضيع متنوعة، منها قضايا التشغيل والصيانة، والذكاء الاصطناعي ونماذج التوسع.

وجاءت تصريحات السيد مانغات قبل انعقاد قمة معهد ميلكن لندن 2017 والتي ستجري في الخامس من ديسمبر المقبل في العاصمة البريطانية.

ويشارك في قمة معهد ميلكن في لندن كوكبة من أهم القادة في مجالات الأعمال والحوكمة والدبلوماسية والتكنولوجيا والإعلام والأعمال الخيرية، لمناقشة التحديات الكبرى المقبلة ومواجهتها وحلها.

وأضاف السيد مانغات: "توفر نماذج الإدارة والتشغيل فرصة كبيرة لـ (إن أم سي للرعاية الصحية) لتوسيع نطاق أعمالها في دول مجلس التعاون الخليجي، فمثل هذه الاتفاقيات لا تشكل فقط دفعة لتوسيع الأعمال التجارية، ولكنها أيضاً تساعدنا على تعزيز سمعة الهيئات الدولية العليا من خلال تبسيط عملياتها، ومع اعتماد قطاع الرعاية الصحية تغييرات إيجابية سريعة، فإننا واثقون من أن نموذج التشغيل والإدارة سيصبح قريباً اتجاهاً رائداً".

وتدير إن إم سي للرعاية الصحية، مجموعة متنوعة من مرافق الرعاية الصحية في القطاعين العام والخاص عبر مناطق جغرافية متنوعة، وتهدف إلى تحقيق إيرادات تشغيل وإدارة كاملة بقيمة 69.7 مليون درهماً، وهو ما يعززه اتفاقها الأخير مع مجموعة الإمارات للرعاية الصحية التي تدير شبكة من المستشفيات والعيادات المتخصصة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال السيد مانغات، في حديثه عن الحلول المتطورة في مجال التطبيب وأهمية الابتعاد عن النماذج التقليدية في صناعة الرعاية الصحية: "في إن أم سي للرعاية الصحية، ندرك ونعترف بأهمية مواكبة أحدث التقنيات، لنكون قادرين على توفير وتلبية احتياجات العملاء، وباعتبارنا منظمة للرعاية الصحية، فإننا نبحث وندرس مختلف جوانب الذكاء الاصطناعي لتطوير نماذج وأنظمة حديثة للرعاية الصحية.

إن الذكاء الاصطناعي يمكن أن يستخدم في مجالات متنوعة بما في ذلك البحوث، وحفظ السجلات، وأيضاً لإجراء تقييمات تشخيصية دقيقة. ونحن على ثقة من أنه إذا ما استخدمت تقنيات الذكاء الاصطناعي بشكل بناء، فإنه يمكن تحقيق الكثير من الإنجازات من خلالها".

وفي ضوء النمو المطرد في قطاع الرعاية الصحية، فإن إن إم سي للرعاية الصحية، تبحث في الفرص التي تخلق قيمة لمساهميها وتعزز من وجودها عبر المناطق الجغرافية المتعددة.

التعليقات