"زوهو" تطلق حزمة الحلول المالية المتوافقة مع ضريبة القيمة المضافة

زوهو

أعلنت "زوهو" Zoho، مجموعة الأعمال الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات وبرمجيات إدارة المشاريع، عن طرح حزمة "زوهو فايناس بلاس" Zoho Finance Plus، التطبيق المالي الأول في دولة الإمارات المتوافق مع تشريعات ضريبة القيمة المضافة التي سيتم فرضها قريباً والمخصص لإدارة العمليات المحاسبية والفواتير للشركات.

وفي ظل استعداد الشركات في الإمارات لتطبيق نظام ضريبة القيمة المضافة، ستتيح لهم حزمة حلول زوهو المالية من خلال منصتها المتكاملة من الألف إلى الياء إمكانية تنفيذ العمليات المحاسبية وتقديم الإقرارات الضريبية بشكل صحيح وبدون أخطاء مع وضوح تام على صعيد عمليات الطلب والإنجاز. كما توفر برمجيات زوهو القوية رؤى معمقة وهامة تساعد الشركات على الانطلاق بقوة إلى عصر ضريبة القيمة المضافة.

وبهذه المناسبة، قال "سيفا راما كريشنان اسواران"، مدير إدارة المنتجات وتطوير الأعمال في مجموعة "زوهو": "مع التطبيق الوشيك لضريبة القيمة المضافة في دول مجلس التعاون الخليجي، يأتي طرح حزمة حلولنا المالية الجاهزة للضريبة في وقت مناسب جداً. وكواحدة من المنظمات الكبرى العاملة في مجال أتمتة الاحتياجات المالية للشركات، فقد أجرينا أبحاث مكثفة لتطوير باقة كاملة لمساعدة قطاع الأعمال على التوافق مع الضريبة. وبإمكان الشركات الآن من خلال حزمة زوهو المالية التمتع بواجهة استخدام سهلة لإدارة معاملاتهم اليومية بكفاءة كونها تمثل حلاً موحداً لتلبية الاحتياجات المحاسبية المختلفة لديهم".

وتشتمل حزمة "زوهو فاينانس بلاس" على مجموعة من التطبيقات لتمكين قطاع الأعمال من الانتقال بسلاسة والتوافق مع النظام الضريبي الجديد. ومن بين هذه التطبيقات "زوهو بوكس" _ برمجيات المحاسبة والفواتير، و"زوهو اكسبنس" _ برمجيات تعويضات نفقات الموظفين، بالإضافة إلى "زوهو سبسكربشن" _ المخصص لأتمتة وحدة إعداد الفواتير المتكررة للشركات المعتمدة على الاشتراكات، و"زوهو انفينتري" الذي يشكل حلاً مثالياً لإدارة الطلبيات لشركات البيع بالتجزئة وتشكل هذه التطبيقات مجتمعة حزمة "فاينانس بلاس" الكاملة.

وتتعامل حزمة الحلول الشاملة مع التعقيدات المرتبطة بنظام ضريبة القيمة المضافة من خلال تطبيقاتها المتنوعة حيث يتم دمج التغييرات التي تطرأ على قانون الضريبة بشكل تلقائي في الحزمة من دون أي تدخل يدوي من قبل المستخدم حيث يولد تطبيق "زوهو بوكس" فواتير متوافقة مع ضريبة القيمة المضافة تتضمن الضرائب الخاصة بكل معاملة، كما يولد أيضاً عائدات الضريبة بشكل تلقائي، مما يلغي الحاجة لوجود تطبيق منفصل للإقرارات الضريبية.

وأضاف "اسواران" قائلاً: "مع تطبيقات مترابطة ومدمجة على مستوى البيانات وقدرات ذكية مصممة لتقليل إدخال البيانات، وأتمتة وتخصيص عمليات الشركات، تساعد حزمة زوهو المالية الأعمال على تعظيم الائتمان الضريبي للمدخلات وتجنب الحساب الزائد لمسؤولية ضريبة المخرجات".

وحول فوائد حزمة "فاينانس بلاس" المالية الكاملة، صرح "اسواران": "نظراً لكونها برمجيات مبنية على السحابة، فهي توفر مرونة في الاستخدام للعملاء. كما يمكن الوصول إليها عن بعد بواسطة هاتف ذكي أو حاسوب، وتعزز أيضاً من انسيابية سير الأعمال عبر ضمان استخدام جميع المتعاونين البيانات ذاتها دون الحاجة للتواجد في نفس المكان.

وتعمل تطبيقات الحزمة المتنوعة على تلبية متطلبات جوانب الأعمال المختلفة. وتتيح عملية أتمتة الطلبيات والدفعات للشركات سهولة الوصول إلى عملائها بشكل أسرع من خلال توفير معلومات دقيقة وفي حينها فيما يتعلق بتوافر المنتجات وحالة الطلبية والدفعات".

وتتمتع حزمة "زوهو فاينانس بلاس" بالقدرة على توفير تطبيقات مرنة قابلة للتدرج وآمنة لتغطية احتياجات الشركات الآخذة في النمو. وتساعد الحزمة أيضاً، من خلال تطبيقاتها الجوهرية المصممة لأغراض العمليات المحاسبية والفواتير وإدارة التكاليف، على تهيئة أنشطة الأعمال القائمة على الاشتراك من خلال توفير تطبيقات تعمل على إدارة جداول الإيرادات المتكررة المحددة حسب الاشتراك. كما تزوّد الشركة بالقدرة على إنجاز طلبيات مبيعات متعددة القنوات عبر الانترنت مع نموذج جرد مفرد.
حول شركة "زوهو" Zoho:

"زوهو" هي أشبه بنظام التشغيل لأي شركة: فهي عبارة عن منصة سحابية مفردة تضم جميع التطبيقات اللازمة لإدارة مشروع بالكامل من السحابة. يمكنك كسب وإدارة العملاء باستخدام تطبيقات دعم التسويق والمبيعات والعملاء من زوهو _ Campaigns، CRM وDesk _ إضافة إلى تمكين الموظفين من خلق وتخزين وتوزيع المحتوى على السحابة بواسطة تطبيقات زوهو للانتاجية والتعاون _ office، mail و documents. كما يمكن إدارة كامل سير أعمال الشركة من خلال تطبيقات زوهو للموارد المالية والبشرية _ book ، people و recruit.

يعتمد أكثر من 30 مليون مستخدم في مئات الآلاف من الشركات حول العالم على زوهو يومياً في إدارة أنشطتهم التجارية _ بما في ذلك زوهو نفسها. ويتاح لكل شركة خيار تشغيل حزمة زوهو الكاملة أو اختيار تطبيق مفرد. وتتوفر تطبيقات زوهو بشكل مباشر على الموقع الإلكتروني zoho.com أو من خلال شبكة تضم المئات من شركاء زوهو حول العالم.

وزوهو هي فرع تابع لـ"زوهو كورب"، وهي شركة خاصة دائمة الربحية يعمل لديها أكثر من 5000 موظف. ويقع المقر الرئيسي لزوهو في مدينة بليسانتون بكاليفورنيا، مع مقار عالمية في تشيناي بالهند، ومكاتب في أوستن، وتكساس، ودبي في الإمارات العربية المتحدة، ولندن بالمملكة المتحدة، ويوكوهاما باليابان، وبكين في الصين.

التعليقات