"جودريج للأقفال" تشارك في معرض الخمسة الكبار بدبى

جودريج للاقفال

تستعرض شركة "جودريج لحلول وأنظمة الأقفال"، الشركة الهندية الرائدة المتخصصة في الأقفال والحلول الأمنية، على هامش مشاركتها في معرض الخمسة الكبار 2017، المنعقد حالياً في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، أحدث مجموعة لها من الأقفال الإلكترونية والبيومترية والحلول الأمنية أمام شريحة واسعة من المختصين من مختلف القطاعات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتشتهر "جودريج للأقفال" على مرّ السنين بمنتجاتها من الأقفال الميكانيكية ذات الجودة العالية، فيما تواصل الشركة طرحها لتقنيات جديدة في مجال الأقفال الذكية عبر ابتكار "خمسة مستويات من السلامة" والتي تمثل عرضاً فريداً تقدمه العلامة من خلال منتجاتها.

وتخطط الشركة للاستحواذ على حصة كبيرة في سوق الأقفال الذكية الذي يسجل معدل نمو سنوي بنسبة 18.3 % ليصل إلى 1.01 مليار دولار في العام 2024 مقارنة بـ 226.7 مليون دولار في 2016.

وبهذه المناسبة، قال "شيام موتواني"، نائب الرئيس التنفيذي ومدير الأعمال في "جودريج لحلول وأنظمة الأقفال": "تتمتع دولة الإمارات بآفاق نمو كبيرة، ونخطط للاستحواذ على حصة الأسد في هذه السوق.

كما نعتزم توسيع نطاق أعمالنا بوتيرة متسارعة بهدف مواكبة التغيرات في نماذج النمو واحتياجات المستهلكين. لقد ساهمت عناصر جمالية التصميم والتكنولوجيا الحديثة في تطور حلول الأقفال من مجرد كونها منتجات عملية إلى منتجات قائمة على التكنولوجيا تعزز من مزايا الأمن والسلامة. وفي هذا الإطار، فإننا نهدف من خلال حلولنا الجديدة إلى زيادة حصتنا السوقية وتحقيق معدل نمو من رقمين في الإمارات".

وتوفر غودريج تشكيلة متنوعة من أفضل الأقفال الميكانيكية والكهربائية للقطاعات السكنية والتجارية. حيث تجلب الشركة أقفال عصرية أنيقة ومتطورة تتمتع بخصائص جمالية تلبي متطلبات المهندسين المعماريين، ومصممي الديكور الداخلي والتجار والمستهلكين، مع التركيز على التطبيقات العملية التي يتسم بها عالم العقارات.

تأسست شركة "جودريج" في الهند، وسرعان ما توسعت إلى مختلف الأسواق العالمية بفضل ما توفره من حلول أقفال موثوقة لتغدو في نهاية المطاف أحد أكبر مصنعي الأقفال في منطقة الشرق الأوسط. وتسعى "جودريج" إلى أن تصبح لاعباً بارزاً في السوق الإماراتي من خلال الاستفادة من زخم وحيوية قطاع العقارات المحلي الذي يعتبر من أسرع القطاعات نمواً في الدولة والذي يشهد استثمارات بمليارات الدولارات من قبل مطوري العقارات الأجانب.

ويعتبر معرض الخمسة الكبار أحد المعارض التي تعنى بقطاع التشييد والبناء بالنسبة للمصنعين والمقاولين وأصحاب المشاريع والتجار وأهم صناع القرار لعقد الصفقات الجديدة الداخلية والخارجية، فيما يقدم المعرض للشركات المشاركة والزوار على حد سواء، فرصة الإطلاع على آخر التطورات والتوجهات في السوق الإقليمية وبناء الشراكات الجديدة مع العملاء المحتملين، إضافة إلى الحصول على أحدث المعلومات فيما يخص كل جوانب صناعة البناء والتشييد.

التعليقات