"داب " تدعم مشاريع الاستدامة فى معرض "الخمسة الكبار" بدبى

داب

أعلنت "داب" DAB، الشركة الإيطالية الرائدة في قطاع إدارة المياه، عن مشاركتها للعام الثاني على التوالي في معرض "الخمسة الكبار"، أحد أهم المعارض العالمية المختصة في أعمال الانشاءات والمقاولات وحلول البناء، الذي يعقد في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 26 إلى 29 نوفمبر الجاري.

وتسعى "داب" من خلال هذه المشاركة إلى إستعراض مجموعتها من حلول إدارة المياه المستدامة في مجالات خدمة المباني السكنية والتجارية، والزراعة والري في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتضم محفظتها المضخات الكهربائية التي تتمتع بتقنيات ومزايا متطورة في توفير استهلاك الطاقة، وتعتزم الشركة تسليط الضوء على تكنولوجيا "دي كونيكت" (D-Connect)، الجاهزة للاستخدام التي تتيح الاتصال والتحكم عن بعد بالشبكات المزودة بدوائر "داب" الإلكترونية.

وتعتبر شركة "داب" أحد مزودي حلول تكنولوجيا المياه القلائل على مستوى العالم الذين يوفرون مجموعة شاملة تضم أكثر من 2000 منتج. حيث تنتج الشركة أكثر من 3 ملايين مضخة سنوياً تلبي بشكل رئيسي متطلبات قطاعات المباني السكنية والتجارية والري الزراعي. كما سجلت عملاق التكنولوجيا الصناعية إيرادات بقيمة 16.5 مليون يورو خلال العام 2017 بزيادة 12 % عن العام السابق. ومع إطلاق تكنولوجيا "دي – كونيكت"، تسعى "داب" إلى تحقيق نمو بنسبة 20 % على امتداد أعمالها في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي خلال الأعوام الأربعة المقبلة.

وتستهدف "داب" مشاريع تطوير البنية التحتية الجارية في دولة الإمارات والتي تشهد طلباً كبيراً على أنظمة ضخ المياه المستدامة والمضخات الغاطسة وغيرها من الحلول التقنية لإدارة المياه. كما تركز أيضاً على القضايا البيئية من خلال إطلاق العديد من المبادرات لتقليل الأثر السلبي على البيئة، إضافة إلى قيامها بتنقية وإعادة استخدام 100 % من مياه الصرف الصحي المعالجة.

وتطرح "داب" تكنولوجيا "دي – كونيكت" من أجل مساعدة المشاريع التطويرية التجارية والصناعية على تحقيق أقصى استفادة من أنظمة إدارة المياه الخاصة بها ومراقبة أداء منتجاتها من المضخات الكهربائية.

وبهذه المناسبة، قال "باولو مونتاناري"، مدير التسوق والمبيعات في شركة "داب" لتكنولوجيا المياه: "نعرب عن سعادتنا بالمشاركة في معرض الخمسة الكبار باعتبارنا شركة تصنيع عالمية رائدة لاستعراض مجموعة من الحلول الذكية المتطورة تكنولوجياً والمثالية لأسواق الإمارات. حيث شهدت أعمالنا في الإمارات نمواً بنسبة 40 % خلال الشهور العشرة الأولى من العام الجاري مقارنة بالعام السابق. وينسجم إلتزامنا بالمحافظة على البيئة مع التوجه الحالي لإمارة دبي نحو تبني أحدث التقنيات الخضراء. وفي هذا الإطار، تعتبر تكنولوجيا "دي – كونيكت" آلية مبتكرة للتحكم عن بعد بأنظمة المضخات، حيث تم دمج هذه التقنية بأحدث جيل من منتجاتها بهدف زيادة كفاءة وفعالية الأعمال".

ويعتبر معرض الخمسة الكبار أحد المعارض التي تعنى بقطاع التشييد والبناء بالنسبة للمصنعين والمقاولين وأصحاب المشاريع والتجار وأهم صناع القرار لعقد الصفقات الجديدة الداخلية والخارجية، فيما يقدم المعرض للشركات المشاركة والزوار على حد سواء، فرصة الإطلاع على آخر التطورات والتوجهات في السوق الإقليمية وبناء الشراكات الجديدة مع العملاء المحتملين، إضافة إلى الحصول على أحدث المعلومات فيما يخص كل جوانب صناعة البناء والتشييد.

وتأتي مشاركة "داب" في إطار إستراتيجيتها الرامية إلى توسيع نطاق انتشارها في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي.

وتستعرض "داب" خلال مشاركتها في المعرض محفظة منتجاتها من أنظمة ضخ المياه المستدامة وحلول تكنولوجيا إدارة المياه الصديقة للبيئة.

وتركز الشركة على توفير خدمات وحلول تلبي متطلبات النمو المستقبلية لدبي ومنطقة الخليج على صعيد كفاءة استهلاك الطاقة والاعتمادية والجودة العالية من خلال توظيف الخبرات والتقنيات الحديثة الإيطالية.

وأبرز ما يميز حلول "داب" هي سهولة تركيبها وتوفيرها للطاقة وموثوقيتها العالية لا سيما للاستخدام في عمليات إمداد المياه والتصريف والصرف الصحي في المباني السكنية والتجارية على حدّ سواء.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة "داب" الإيطالية هي شركة رائدة عالمياً في مجال توفير مجموعة شاملة من الحلول التكنولوجية الموثوقة والفعّالة في استهلاك الطاقة لإدارة المياه لقطاعات المباني التجارية والسكنية وتطبيقات الزراعة والري مع أكثر من 2000 منتج. وتأسست الشركة منذ أكثر من 40 عاماً في إيطاليا، وتعد حالياً لاعباً رئيسياً في قطاع تقنيات إدارة المياه. وتسعى الشركة دوماً لابتكار حلول أكثر بساطة لتركيب وصيانة واستخدام منتجاتها.

التعليقات