جائزة التميز فى الاتصالات العالمية لترك تيليكوم وبيه آي وركس

بى ووركس

أقيم حفل توزيع جوائز الاتصالات العالمية لعام 2017 التي تحتفل بنسختها الخامسة هذا العام بتاريخ 2 نوفمبر 2017 فى لندن، بحضور الشركات الأكثر تأثيراً في القطاع.

وفازت كلّ من "بيه آى وركس" و"ترك تيليكوم" خلال هذا الحدث البارز بجائزة الشرف ضمن فئة "الابتكار في الخدمات المدارة لهذه السنة" بفضل مشروع "الخدمات المدارة المدعومة بالشبكات المركزية ذاتية التنظيم" الثورى.

ويشمل المشروع تخطيط شبكات النفاذ الراديوية والبث وإدارتها وتحسينها.

وقال سينجيز دوجان الرئيس التنفيذي للشؤون التقنيّة لدى شركة "ترك تيليكوم" في هذا السياق: "وضعت ’ترك تيليكوم‘ لنفسها مهمة تتمثل بتوفير خدمات عالية الجودة واقتصادية لصالح عملائها من خلال حلول الاتصالات المتكاملة.

وشكّلت الخدمات المدارة المدعومة بالشبكات المركزية ذاتية التنظيم المقدّمة من شركة ’بيه آي وركس‘ قوة الدفع الرئيسية للكفاءة التشغيلية، مما أدى إلى تجربة متفوقة للمشتركين من خلال عمليات الشبكات المؤتمتة. وهذا يعتبر إنجازاً كبيراً نفتخر به جميعاً".

ومن جهته، قال باسار أكبينار، الرئيس التنفيذي لشركة "بيه آي وركس": "بالمقارنة مع الخدمات المدارة التقليدية، تستفيد شركة ’بيه آي وركس‘ من منصة ’يو إس أو إن" الخاصة بها، والتي توفر قدرات وظيفية آلية بالكامل للشبكات المركزية ذاتية التنظيم كحل واحد متكامل لتخطيط الشبكات الجوالة وإدارتها وتحسينها. ويساهم المهندسون الخبراء العاملون لدينا إلى جانب منتجاتنا بمساعدة شركة ’ترك تيليكوم‘ على إدارة شبكتها ذات التكنولوجيا المتعددة والبائعين المتعددين بطريقة أكثر ذكاءً. وتحظى هذه الجائزة بالترحيب والتقدير باعتبارها تتويجاً لعملنا عالي الجودة، وهي تساهم في تحفيز فريق عملنا على تحقيق معايير أعلى".

التعليقات