86 شركة تحققت أهدافها في 2017 عبر W7Worldwide

تقرير وورلد وايد

كشف التقرير السنوي الصادر عن W7Worldwide للإستشارات الإستراتيجية والإعلامية، عن تحقيقها طفرة قياسية في عدد العملاء الذين خدمتهم خلال العام الماضي (2017).

وأشار تقرير W7Worldwide السنوي الصادر في يناير الجاري، بأنها استطاعت تحقيق الأهداف والرسائل الإعلامية لـ 86 عميلاً من خلال 16 قطاع حيوي، تنوعت ما بين "التقنية، والبنوك، والصحة، والعقار، والنفط والغاز، والرياضة، والترفيه، والتمويل، والمؤتمرات والمعارض، والطيران، والسيارات، والتأمينات، والمالية، والسفر والسياحة، والتعليم، والتجزئة"

من جهتها قدمت وحدة الدارسات التحليلية في W7Worldwide التي أنشأت يناير العام الماضي، سلسة من الدراسات والتقارير الاستراتيجية الاستشارية خلال العام المنصرم.

ومن بين ذلك تقرير استشاري مشترك مع Altitude الأميركية لإستراتيجيات واستشارات قطاع الطيران، صدر في مارس الماضي بعنوان "بطء عمليات تحرير وتطوير قطاع الطيران في المملكة العربية السعودية". بالإضافة إلى أن الوحدة قدمت في يونيو الماضي تقريراً إستشارياً بعنوان: " 99% من المواقع الإسلامية غير جاذبة للجيل الجديد".

وفي سبتمبر الماضي قدمت وحدة الدارسات التحليلية في W7Worldwide تقريراً تحليلياً استشارياً بعنوان "مبيعات قطاع السيارات سعودياً وخليجياً .. تفاصيل النصف الأول 2017"، وختمت الوحدة سلسلة أعمالها في ديسمبر الماضي بدراسة موسعة "رؤية الاستراتيجيات الخليجية لمنظومة اقتصاد المعارض والمؤتمرات .. البحرين (دراسة حالة)".

وتراهن W7Worldwide، على وحدتها للدراسات التحليلية في تقديم أعمال بحثية جديدة من شأنها صناعة الفرق في العديد من القطاعات الحيوية على مستوى السعودية ودول الخليج، حيث ساهمت التقارير في تحسين القرارات المستقبلية لعملاءها على المديين القريب والمتوسط.

واستعرضت W7Worldwide من خلال تقريرها سلسلة من أرقام "إنجازاتها" المتحققة في العام 2017، عبر إدارتها 446 مناسبة ونشاط متنوع لعملاءها الـ 86 في مختلف مناطق السعودية.

فيما احتل قطاع التقنية المرتبة الأولى من بين 16 قطاعاً، مثلو كبار الشركات المحلية والإقليمية والدولية، بنسبة 52,01%، تلاها قطاع التجزئة بـ 15,91%، والترفيه بنسبة 10,53%، وأدرج تقرير W7Worldwide السنوي حصة القطاعات الأخرى.

وذكر التقرير السنوي بأن لدى W7Worldwide تملك معادلة المعرفة العالمية والمحلية لسوق السعودية، لخدمة عملاءها في مجالات الأبحاث والدراسات المتخصصة، والتخطيط الإستراتيجي، وإدارة الصورة الذهنية للأفراد والشركات، والعلاقات العامة، والشبكات الاجتماعية، والابداع والتصميم، وتطوير المواقع والحلول التكنولوجية.

وصممت W7Worldwide نموذج عمل أطلقت عليه اسم ABC Model، يهدف إلى مساعدة العملاء في تحقيق صورتهم الذهنية الإعلامية، عبر بناء جسر تواصل فعّال بينهم وبين جمهورهم المستهدف، ويتكون من العناصر التالية:
A: (Audience) الجمهور المستهدف
B: (Bridge) جسر التواصل
C: (Client) العميل

تمتلك W7Worldwide خبرة متراكمة في مجال الاستشارات الاستراتيجية، وقدمت خدماتها الإستشارية لعدد من القطاعين الحكومي والأهلي (وزارت – هيئات- شركات) مما ساهم في تعزيز نجاحاتها

وتتجاوز خبرة W7Worldwide 13 عاماً في مجال التواصل والإعلام، كما أنها خدمت أكثر من 100 عميل في 20 قطاع حيوي، ما أهلها إلى امتلاك معادلة المعرفة الدولية والإقليمية والمحلية السعودية، من خلال خدماتها النوعية :
 الأبحاث والدراسات المتخصصة
 العلاقات العامة الإعلامية
 إدارة الأزمات الإعلامية
 إدارة الصورة الذهنية
 الحملات الإعلامية على الشبكات الاجتماعية
 الإبداع والتصميم
 تطوير المواقع والحلول التكنولوجية
 تأهيل القيادات للتعامل مع وسائل الإعلام

التعليقات