فيورانو تدعم التزام بانكو بوستال بالشمول المالي ورقمنة اقتصاد أنجولا

فيورانو

أعلنت اليوم شركة "فيورانو سوفتوير" أنّ "بانكوبوستال" في أنجولا قد أتمّ بنجاح تطبيق منصّة "فيورانو" لمواجهة تحديات التكامل مع المنظومة الرقمية في مسيرته نحو التحوّل الرقمي. وقد لجأ "بانكو بوستال" إلى "فيورانو" بهدف دمج نظام الخدمات المصرفية الأساسي "تي 24" من "تيمينوس".

وقال مارسيلو باريتو، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات لدى "بانكو بوستال"، في هذا السياق: "إنّ ’بانكو بوستال‘ مبنيّ على التزام قويّ بالشمول الماليّ في أنجولا. وبوجود هذه المقاربة المبتكرة للعمليّات المصرفيّة، شكلت التحديات التقنيّة بعضاً من أبرز معوّقات نجاح مثل هذا التطبيق. وقد سمحت لنا ’فيورانو‘ بمواجهة هذه القيود بسرعة، من خلال إزالة تعقيدات الناجمة عن دمج الأنظمة المتعددة وسمحت لنا بالتركيز على الأعمال وخدمة عملائنا بشكلٍ أفضل. وبفضل البيئة التعاونيّة والالتزام العميق من ’فيورانو‘، تمكنّا من تأمين عمليّات الدمج المطلوبة في أقلّ من شهرَين".

لقد فرض قرار اختيار منصة "فيورانو" الكثير من التحديات نظراً لاستخدام "بانكو بوستال" نظامَين مصرفيّين رئيسيّين، "تيمينوس" و"تاج باي" على عكس مؤسّسات أخرى، مما يزيد من نطاق الاندماج مع أطراف ثالثة ويعقّدها. كان "بانكو بوستال" يبحث عن مزوّد عالمي لتحقيق عملية الدمج مع النظام الفرعي المحلّي للمدفوعات "إي إم آي إس" لتقديم خدمات فريدة ومتميّزة إلى العملاء.

ونصّت متطلبات الدمج الكامل من الصفر مع "إي إم آي إس" على وجود حلّ قويّ يسمح لـ "بانكو بوستال" بالتركيز على تأمين أفضل الحلول الرقميّة عبر واجهات برمجة التطبيقات إلى المستهلكين. وقامت منصّة "فيورانو" أيضاً بدمج تطبيق المصرف عبر الجوال مع نظام "إي إم آي إس" لتسهيل خدمات دفع فواتير الهاتف والمرافق عبر الجوال بالنسبة إلى العملاء.

يُعدّ "بانكو بوستال" في أنجولا مصرفاً أخلاقيّاً في طليعة مكافحة الاستبعاد الاجتماعي والقضاء على الفقر في أفريقيا. ويلتزم المصرف بتعزيز الشمول المالي لتطوير المجتمع الأنغولي، بالتزامن مع الاستثمار في تنشيط ديناميكيّة الحلول الاقتصاديّة التي تعزز من تطوير الشركات وخلق فرص الأعمال في أنغولا.

"فيورانو" هي شركة أمريكيّة (كاليفورنيا) تتّخذ من وادي السيليكون مقرّاً لها، وهي المزوّد الرائد الموثوق به منذ عام 1995 لمنصّة الأعمال الرقمية، والبرمجيّات الوسيطة لدمج الشركات، والرسائل العالية الأداء، والأنظمة الموزعة من نظير إلى نظير.

ولجأت شركات عالميّة مثل "إيه تي أند تي وايرليس"، و"لوريال"، و"الناسا"، و"رابوبانك"، و"رويال بانك أوف سكوتلاند"، و"حرس السواحل الأمريكي"، و"فودافون"، إلى نشر حلول خدمات "فيورانو" لتحقيق التحوّل الرقمي، ما أسفر عن إنتاجيّة لم يسبق لها مثيل.

التعليقات