نفاذ تذاكر مؤتمر القمّة الـ 6 لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا

رئيس حركة سلامة المرضى

أُقفل باب التسجيل لحضور مؤتمر القمّة السنويّة السادسة لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا وذلك نظراً لكثافة الطلب من قبل الجمهور الذي يرغب في الوقوف على أحدث التطورات في مجال سلامة المرضى. غير أنه وحرصاً على تمكين أكبر عدد ممكن من الجمهور من متابعة مجريات المؤتمر، سيكون متاحاً عبر النترنت عن طريق البث المباشر.

هذا ويلتزم فريق مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى بنشر الوعي إزاء التطورات المذهلة والمبتكرة في مجال سلامة المرضى المنبثقة عن القمة.

سيتضمن المؤتمر كلمات رئيسية لعددٍ من الشخصيات السياسية الرائدة والخبراء في مجال سلامة المرضى، وجلسةٍ عامة مع الشخصيات الملهمة في قطاع الرعاية الصحية، والصحافة والمدافعين عن حقوق المرضى، إضافةً إلى عدد من التصريحات لعددٍ من المنظمات التي تتمتع بالتزاماتٍ خاصةٍ بها لتحقيق أهداف مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى في تقليص عدد الوفيات التي يمكن تجنبها إلى "صفر" بحلول عام 2020.

تسجّل المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكيّة أكثر من 200 ألف حالة وفاة كل عام وأكثر من 3 ملايين شخص في أنحاء العالم لأسباب كان من الممكن تفاديها.
ش
وقد تأسست حركة تحسين سلامة المرضى من خلال دعم مؤسّسة "ماسيمو" للأخلاقيات والابتكار والمنافسة في مجال الرعاية الصحية من أجل تقليص هذا العدد من الوفيات التي يُمكن تفاديها الى "صفر" بحلول عام 2020 (0×2020).

وسيتطلّب تحسين سلامة المرضى تضافر جهود التعاون بين كافة المعنيين، بما في ذلك المرضى ومزودي الرعاية الصحية وشركات التقنيات الطبية والحكومة وأصحاب الشركات والمموّلين في القطاع الخاصّ. وتعمل الحركة مع كافة أصحاب المصلحة من أجل التطرّق إلى المشاكل والحلول في مجال سلامة المرضى كما تعقد حركة تحسين سلامة المرضى قمماً لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا.

وتجمع هذه القمم أهمّ العقول من جميع أنحاء العالم لإجراء محادثات محفزة وإطلاق أفكار جديدة تتحدى الوضع الراهن. ومن خلال تقديم حلول محددة وعالية التأثير لتلبية تحديات سلامة المرضى، وتشجيع شركات التكنولوجيا الطبية على مشاركة البيانات التي تؤدي إلى شراء منتجاتها، ودعوة المستشفيات إلى الالتزام بتطبيق حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ، تسعى الحركة إلى تقليص عدد الوفيات التي يُمكن تفاديها بحلول عام 2020.

التعليقات