تى بيه -لينك تعزّز قسم أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال الشركات

تى بى لينك

أعلنت شركة "تي بيه-لينك تكنولوجيز" المحدودة، وهي المزوّد العالمي لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB والحلول اللاسلكية للشبكات المحلية LAN، وأجهزة الجوال، عن سلسلة من المبادرات التي ستمسح لشركاء التوزيع من توسيع نطاق إنتشار منتجاتها وحلولها في أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

واستناداً إلى ما ذكرته الشركة، تأتي هذه الاستراتيجية الهادفة إلى تعزيز قسم أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة خاصتها، بعدما قامت الشركة بإنشاء قمع مبيعات مناسب ومنح الشهادات للمئات من شركاء شبكة "تي بيه-لينك" ("تي بيه إن إيه") في جميع أنحاء المنطقة.

وقال لوكاس جيانغ، المدير العام لشركة "تي بيه- لينك" الشرق الأوسط وأفريقيا، في سياق تعليقه على الأمر: "كان العام الماضي زاخراً بالصعوبات بالنسبة إلى سوق تكنولوجيا المعلومات الإقليمي؛ وهذا العام، ستواجه الشركات الصغيرة والمتوسطة الضغوط التي ستنتج عن الميزانيات المحدودة. ومع تزايد الإستثمارات في مجال البنية التحتية، سيتزايد الطلب على حلول الشبكات ذات الأسعار المقبولة."

وبحسب "تي بيه-لينك"، وبعد تنفيذ خطة التعريف بمنتجات وحلول الشركات الصغيرة والمتوسطة SMB خاصتها في الأسواق العمودية خلال عام 2017، ستعمل الشركة هذا العام على التقرب من العملاء النهائيين بشكل نشط وتعزيز إنتشارهم.

وأضاف جيانغ: "لقد أمضت الشركة الكثير من الوقت في دراسة سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة، بحثاً عن شركاء مؤهلين وعملت على تعريف الأسواق بمجموعة حلولنا. لقد أنجزنا المرحلة الأولى، وحان الوقت للإنتقال الى المرحلة التالية."

وأردف قائلاً: "على عكس السلع الإستهلاكية سريعة التداول، تستغرق الشركات الصغيرة والمتوسطة وقتاً أطول وتتطلب الكثير من الخدمة والصيانة. بالتالي، فإن النهج الواحد الملائم لجميع الظروف لن يفي بالغرض بعد الآن. لهذه الغاية، سنقوم بدمج الموارد للترويج لحلّنا المتخصص. إنطلاقاً من فهمنا للسوق والفائدة التي توفرها حلولنا، نحن نخطط لسلسلة من الحملات مع شريكنا المختار في السوق العمودية. ونحن نرغب في جعل حلولنا سهلة الاستخدام بشكل يضفي القيمة على أعمالهم."

وختم جيانغ كلامه بالقول: "على الرغم من الضغوطات التي تشهدها السوق، خصوصاً تلك التي يواجهها شركاء التوزيع الأصغر حجماً ممن يقدمون خدماتهم لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، ترغب ‘تي بيه-لينك’، جنباً إلى جنب مع موزّعيها، في مساعدتهم على الحفاظ على تنافسيتهم، من خلال تزويدهم بمنتجات وحلول ميسورة التكلفة، بالإضافة إلى الهامش، والتسويق والإئتمان ما قبل البيع وبعده، وما إلى ذلك."

لمحة عن "تي بيه-لينك"

تعتبر شركة "تي بيه-لينك" مزوّداً عالمياً لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB، والمزوّد الأول عالمياً للشبكات المحلية اللاسلكية WLAN حيث تنتشر منتجاتها في أكثر من 120 بلداً لتصل إلى عشرات الملايين من العملاء. وكونها ملتزمةً بأنشطة الأبحاث والتطوير المكثّفة وكفاءة الإنتاج والمراقبة الدقيقة للجودة، فإن "تي بيه-لينك" تتابع تقديم منتجات الشبكات الحاصلة على الجوائز من الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، وموجهات تبديل البيانات في الشبكات Router، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IP Cameras، ومحولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية Powerline Adapters، وخوادم الطباعة Print Servers، ومحولات الوسائط Media Converters، ومحولات الشبكات Network Adapters للمستخدمين النهائيين حول العالم.

وبناءً على الثقة التي منحها إياها عشرات ملايين من العملاء، فإن "تي بيه-لينك" تنمو حالياً لتصبح أحد أكثر مزودي منتجات الشبكات تنافسيةً، حيث تطمح لتكون إحدى أولى العلامات التجارية الثلاثة للشبكات في العالم، كما وتسعى لتحقيق حصةٍ أكبر في السوق العالمي في الوقت الذي تتقدم فيه أكثر في عالم الشبكات لتحقيق خدمة أفضل لعملائنا الكرام من خلال منتجاتنا التي تجعل حياتهم أسهل.

 

 

التعليقات