مافينير وديل إى إم سى يقدمان حلول المحاكاة الإفتراضية للسحابة إم إف فى

مافينير

أعلنت اليوم شركة "مافينير"، الرائدة في مجال تحويل شبكات الهاتف الجوّال، عن تعاونها مع قسم أعمال مصنّعي حلول المعدات الأصلية لدى شركة "ديل إي إم سي" ("ديل إي إم سي أو إي إم")، لتقديم مجموعة واسعة من الحلول لمزوّدي الخدمات والشركات، بما في ذلك حلول شبكة النفاذ الراديوي للسحابة من الجيل الخامس " 5 جي كلاود آر إيه إن" و"باكيت كور" وإنترنت الأشياء، وخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد ("في أو إل تي إي")، وخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية ("في أو واي فاي")، والمراسلة المتطورة ("آر سي إس") على منصة المحاكاة الافتراضية مفتوحة المصدر لوظائف الشبكات ("إن إف في") المخصّصة للسحابة من "مافينير" ومنصة "كلود رانج" لإدارة حاويات البرمجيات.

يتعرض مزوّدو خدمات الاتصالات لضغوط شديدة من أجل جلب مصادر إيرادات جديدة وفي الوقت نفسه الحد من التكاليف، نظراً لحصول شركات تقديم المحتوى على شبكة الإنترنت "أو تي تي" على حصة في السوق في مجال خدمات الصوت والرسائل. ويساهم هذا التعاون الموسع بمعالجة هذه التحديات بشكل مباشر، من خلال الجمع ما بين مجموعة برمجيات "مافينير" المكثفة اللازمة لمزودي خدمات شبكات الهاتف الجوال وبين حلول "ديل إي إم سي" للبنية التحتية والسحابة وإنترنت الأشياء لتوفير عروض جديدة وأفضل الممارسات التي تسمح بالتطوير السريع ومنخفض التكلفة لشبكات مزودي الخدمات والشركات.

وسوف تسعى كلّ من "مافينير" و "ديل إي إم سي أو إي إم" إلى مزيد من التعاقدات في مجال الهندسة المتقدمة في حلول شبكة النفاذ الراديوي للسحابة، وإنترنت الأشياء وحلول شبكات التطور طويل الأمد ("إل تي إي") الخاصة بالمشاريع، بما في ذلك مبادرات خدمة الطيف المشترك للاتصالات اللاسلكية ذات النطاق العريض الخاص بالمواطنين.

وقال رون بيوه، نائب الرئيس والمدير العام، قسم أعمال مصنّعي حلول المعدات الأصلية لدى شركة "ديل إي إم سي" ("ديل إي إم سي أو إي إم"): "لا يزال سوق مزوّدي الخدمات يتغير ويتطور بوتيرة سريعة.ونحن متحمسون لتوسيع التعاون بشأن حلول مصنّعي المعدات الأصلية ’أو إي إم‘ الحالية لمواجهة تحديات العالم الفعلي وفرص منصة المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") في العالم الفعلي، وشبكات الجيل الخامس، وإنترنت الأشياء وحلول شبكات التطور طويل الأمد ("إل تي إي") الخاصة بالمشاريع."

ويستند هذا التعاون الموسّع إلى العمل المشترك واسع النطاق الذي اضطلعت به "مافينير" حتى الآن، الذي يركز على تقديم حلول المحاكاة الإفتراضية لوظائف الشبكات "إن إف في" واسعة النطاق على شبكات "ديل إي إم سي" ومنصات التخزين والحوسبة وتقنية "إنتل سكاي لايك". وبتعاونهما معاً، نشرت كلّ من شركة "مافينير" و"ديل إي إم سي" كامل حزمة تطبيقات "مافينير" ورإعتمدتها من أجل تطبيقات خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد ("في أو إل تي إي")، وخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية ("في أو واي فاي")، والمراسلة المتطورة ("آر سي إس")، والنظام الفرعي للتحويل الافتراضي للوسائط المتعددة القائمة على بروتوكول الانترنت "آي إم إس" والحزم الأساسية المتطورة ("إي بي سي") الافتراضية، وستعملان على التوسع لإضافة حلول شبكة النفاذ الراديوي للسحابة وتطبيقات إنترنت الأشياء. وقد اعتمدت "مافينير" أيضاً الإصدار الثاني من برنامج "في إم وير" للمحاكاة الإفتراضية لوظائف الشبكات "إن إف في" وطورت الحلول المتكاملة للشركات وأفضل الممارسات لضمان طرح التطبيقات الجديدة بشكل سريع في شبكات مزودي الخدمات.

وقال بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مافينير": "لقد سبق أن بيّنت كل من شركة ’مافينير‘ وشركة ’ديل إي إم سي‘ التأثير الذي من الممكن أن تتركه الشراكة بيننا: لقد قمنا معاً بنشر أكبر شبكة محاكاة إفتراضية لوظائف الشبكات لمزودي الخدمة الجوالة مفتوحة المصدر ’إن إف في‘ مع أكثر من مائة مليون مشترك، تشمل كامل حزمة تطبيقات ’مافينير‘". وأضاف: "نحن متحمسون لتوسيع عملنا معاً، والاستفادة من نقاط القوة التكميلية التي نتمتع بها من أجل تحسين وتمكين حلول منصة المحاكاة الإفتراضية لوظائف الشبكات المخصّصة للسحابة ’إن إف في‘على نطاق واسع".

يُرجى زيارة جناح "مافينير" في المؤتمر العالمي للجوال الذي يُقام في برشلونة من 26 فبراير إلى الأول من مارس.

لمحة حول شركة "مافينير"

تقوم مهمة شركة "مافينير" على إعادة رسم معالم اقتصاديات الشبكات الجوالة من أجل مزودي خدمات الاتصالات. تمهد حلولنا الطريق أمام نشر شبكات الجيل الخامس مع حلول شبكة "كلاود ايتيف" المتكاملة والتي تقوم بالكامل على البرمجيات. ومن خلال الاستفادة من أحدث الابتكارات في مجال خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد ("في أو إل تي إي")، وخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية ("في أو واي فاي")، والمراسلة المتطورة، و"مالتي آي دي"، و حزمة البيانات المتطورة الافتراضية الأساسية ("في إي بيه سي")، وحلول شبكة النفاذ الراديوي للسحابة، تسهم "مافينير" في تسريع عملية تحول الشبكات لما يزيد على 250 مزود خدمة في أكثر من 130 بلداً، مقدمة خدماتها لأكثر من خمسين في المائة من مشتركي العالم.

 

 

 

التعليقات