سامسونج تعرض تراست كول نايتف للاتصالات والمراسلات الآمنة

كول سبان

يتمتع "تراست كول نايتف فور سامسونج" بحل الاتصالات الوحيد الآمن الموجود في الهواتف الذكية القياسية للمستخدمين في قطاع الأعمال، الذي سيتم عرضه في جناح سامسونج في المؤتمر العالمي للجوال

 

دخلت شركة "كول سبان"، وهي المزود الرائد لحلول المراسلات والمكالمات الآمنة والمشفرة للهواتف الذكية، في شراكةٍ مع شركة "سامسونج" لتقدّم "تراست كول نايتف فور سامسونج"؛ وهو الحل الوحيد الذي يزود اندماجاً محلياً لبرنامج الاتصال على أجهزة "سامسونج". وتعرض "سامسونج" حل "تراست كول نايتف فور سامسونج" في المؤتمر العالمي للجوال في جناحها.

وازدادت الهجمات على اتصالات الجوال عالمياً حيث يعترض المجرمون، والقراصنة والحكومات المكالمات والرسائل من خلال استغلال نقاط الضعف في بروتوكولات الترابط الشبكي المتنقلة. وتوصي منظماتٌ حكومية أمريكية بما في ذلك وزارة الأمن الداخلي الأمريكية (دي إتش إس) ولجنة الاتصالات الاتحادية (إف سي سي) وخبراء الأمن الإلكتروني بالتشفير بين الطرفين لجميع المكالمات والرسائل.

ويتمثل التحدي الذي تواجهه المنظمات في المفاضلة بين الأمن وسهولة الاستخدام؛ نتيجةً لاختيار الناس عادةً للراحة مقابل الأمن. وليكون اعتماد الأمن ناجحاً، يتعين أن يكون مريحاً، وسهل الاستخدام، وشفافاً بالنسبة للمستخدمين النهائيين، وتلقائياً. وينبغي ألا يضطر الناس إلى تأمين الاتصال؛ بل يجب أن يحدث ذلك تلقائياً.

وقال مايك كازميرزاك، مدير تطوير الأعمال المباشرة بين الشركات في شركة "سامسونج" لفريق الأعمال التجارية الجوالة المباشرة بين الشركات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في هذا الصدد: "نحن متحمسون للشراكة مع ’كول سبان‘، التي تتيح لنا تطبيق اتصالاتٍ آمنة على هواتف ’سامسونج‘ الذكية. ويعد ’تراست كول نايتف‘، وهو أحد منتجات ’كول سبان‘ الرئيسية، خير مثال على الإدراك العالمي لأن الأمن يكون جيداً بمقدار سهولة استخدامه فحسب".

واستجابةً لطلب السوق من المستخدمين من قطاع الأعمال التجارية، طوّرت "كول سبان" اندماجاً محلياً على أجهزة "سامسونج"، تجري بمقتضاه الاتصالات الآمنة تلقائياً. ويتكامل "تراست كول" مع الخصائص الوظيفية1 الأصلية لهواتف "سامسونج" للهاتف والرسائل والاتصالات، ليوفر الأمن بشكل تلقائي. وكلما قام الناس بالاتصال أو إرسال الرسائل النصية باستخدام هواتف "سامسونج" خاصتهم التي تمكّن حل "تراست كول نايتف"، يتم تطبيق تشفير بين الطرفين تلقائياً.

وقالت جولي هولدرين، الرئيسة التنفيذية لشؤون المنتجات لدى "كول سبان": "نحن متحمسون للشراكة مع ’سامسونج‘ لتوفير اتصالاتٍ آمنة محلياً على هواتف ’سامسونج‘. وبإمكان المستخدمين العاملين في مجال الأعمال لأول مرة أن يستفيدوا من هواتف ’سامسونج‘ الذكية، ومن ميزات ’سامسونج‘، في حين يقومون بتأمين مكالماتهم ورسائلهم النصية تلقائياً. وتتكامل الاتصالات الآمنة مع الهواتف بسلاسةٍ وشفافية للمستخدمين النهائيين".

لمحة عن شركة "كول سبان"

تعتبر "كول سبان" المزوّد الرائد في مجال الأمن القوي والمتكامل للاتصالات متعددة المنصّات على الهواتف الذكية. وتقدّم شركة "كول سبان" حلول تشفير متعددة تدعم أنظمة "أندرويد" و"آيفون". كما تتصدى حلول الأمن والخصوصية من "كول سبان" للخطر المتزايد المتمثّل في فقدان أو سرقة الملكية الفكرية، والمعلومات الحيوية والأصول ذات الملكية الخاصة. وتضم قائمة عملائها المؤسسات الحكومية والشركات في أكثر من 60 بلداً في جميع أنحاء العالم. كما تتوافق "كول سبان" مع معايير معالجة المعلومات الاتحادية "إف آي بي إس 140-2" وتملك 33 براءة اختراع صادرة وعشرات أخرى قيد الانتظار. "كول سبان" هي شركة ذات ملكية خاصة ويقع مقرها في بيثيسدا بولاية ميريلاند.

التعليقات