ريكستون تكنولوجيز ميدل ايست تصنع وحدات اضاءة بمطار الشارقة

ريكستون تكنولوجيز ميدل ايست

تقوم ريكستون تكنولوجيز ميدل إيست، الذراع الصناعي لشركة كينجستون هولدينجز ش.م.ح، بإنشاء منشأة لتصنيع وحدات اضاءة ليد متكاملة في الشارقة .

وسيكون المصنع، الذي يتم إنشاؤه بدعم تقني من شركة " أنسيل لايتنج" المملكة المتحدة وشركة" بييرلايت" أ ستراليا، يمتلك أحدث قدرات متطورة وحديثة لإنتاج وتصنيع إضاءة ليد .
هذا وتتمتع "ريكستون" العلامة التجارية الرائدة لمجموعة كينجستون بتاريخ طويل يمتد الى اكثر من 12 عاماً في مجال التصنيع في المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي . وهي تصدر منتجاتها إلى أكثر من 100 دولة حول العالم .
.
وفي هذا السياق قال لالو سامويل، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة كينجستون هولدينجز، إن شركة ريكستون تقدم للعملاء المحليين والعالميين حلول إضاءة مصممة حسب الطلب للتطبيقات التجارية والصناعية والخاصة. وأضاف "تقتضي الحاجة اليوم تقديم مساهمات ملموسة في البيئة الخضراء. من أجل تحقيق هذا الهدف، تسعى شركة ريكستون تكنولوجيز إلى تحويل وتطوير منتجات ذكية أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وتطويرها من خلال توسيع الأفاق دفع حدود الابتكار البيئي.

وتابع حيثه قائلاً : تعتبر كينغستون هولدينجز هي أكبر مستثمر في المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي بحيث تمتد منشآتها على مساحة أكثر من مليون قدم مربع.وتمتلك منشأة متطورة وحيثة للخدمات اللوجستية والتوزيع بمساحة ؛300 الف قدم مربع ومنطقة تصنيع بمساحة 125 الف قدم مربع ومساحة مكاتب تمتد على 200 الف قدم مربع .

وتتولى الشركات المتنوعة التابعة للمجموعة والموجودة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي بتصنيع أكثر من1200 منتج في مختلف الفئات .أجهزة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وأنظمة ادارة الكابلات البلاستيكية المصنوعة من البولولي فينيل كلوريد ( والمعدنية واجهزة توزيع البيانات والخزائن ولوحات التوزيع الكهربائية والحاويات وأنابيب الأسلاك والتجهيزات الضوئية المحلية والصناعية والفعاله من حيث استخدام الطاقة . والأجهزة المنزلية صغيرة الحجم وأجهزة التبريد الطبية وسخانات المياه .
كما تقوم المجموعة بتشغيل مشاريعها المشتركة العالمية وقطاعات األأعمال الأخرى في المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي من مقرها الرئيسي في المنطقة ..
وتشمل أيضاً المشاريع المشتركة متعددة الجنسيات التابعة لمجموعة كينجستون هولدنجز أيضا جلين ديمبلكس ميدل ايست في أيرلندا، وبطاريات جي بي باتري من هونغ كونغ، وبييرلايت من أستراليا ..

كما تشمل أهم العلامات التجارية للشركات التابعة لمجموعة كينجستون هولدينجز كلاً من " REXTON" و "Xpelair" و"Glen Dimplex" و"PIERLITE" و" GP Batteriesو Morphy Richards " "ANSELL " و"BURCO" و" LECو " REDRING و"
وقد دخلت كينجستون في تصنيع وحدات الاضاءة عن طريق الحصول على شركة المربع الهندسية ، وهي وحدة تصنيع مقرها امارة عجمان في عام 2005. و تم نقل وحدة التصنيع إلى مصنع المنطقة الحرة لمطار الشارقة الذي أنشأ في عام 2008 .

في المرحلة الأولى، سوف يقوم مصنع ليد بتصنيع المواد التجارية سريعة الاستهلاك بما في ذلك لوحات ليد ، التحديثية السفلية - الأضواء ، أضواء الشوارع، أضواء ضد الماء ، اضواء باتن، الأضواء الكاشفة والأضواء الموضعية

التعليقات