كابيلارى تكنولوجيز تجمع 20 مليون دولار للتوسع

كابيلارى

أعلنت "كابيلاري تكنولوجيز" Capillary Technologies، المتخصصة في الحلول السحابية المتكاملة لشركات البيع بالتجزئة ومقرها دبي، عن جمع مبلغ وقدره 20 مليون دولار من مستثمريها الحاليين الممثلين بكل من "واربورغ بينكوس" (Warburg Pincus ) و"سكويه كابيتال" (Sequoia Capital).

وتسعى "كابيلاري" من خلال هذا التمويل إلى دعم خطط التوسع وتحديث وتطوير ابتكارات جديدة مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي بهدف توفير حلول رائدة على صعيد القطاع لتلبية متطلبات أسواق الإمارت ودول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الآسيوية الأخرى.

وقال "أنيش ريدي"، مؤسس مشارك ورئيس تنفيذي لشركة "كابيلاري تكنولوجيز": "تجمعنا شراكة راسخة مع مستثمرينا الذين يؤمنون برؤيتنا وخططنا التوسعية. وسيتم تخصيص ما نسبته 70 % من هذه الأموال لأنشطة البحث والتطوير لدعم خدماتنا ومنتجاتنا بتقنيات الذكاء الاصطناعي. كما أننا نتطلع أيضاً إلى تعزيز نطاق حضورنا في منطقة الخليج انطلاقاً من مقرنا الرئيس في دبي. وعلاوة على ذلك، سيمكننا هذا التمويل من الانتشار على نحو أكبر في الصين وأسواق جنوب شرق آسيا".

وأضاف: "نعتزم قريباً افتتاح مكتب لنا في مقاطعة جوانغزو في الصين، إضافة إلى مكتب آخر في بكين في وقت لاحق من هذا العام. كما تشمل توسعاتنا الدخول إلى قطاع السلع الاستهلاكية سريعة التصريف، من خلال توظيف حلولنا وابتكاراتنا لمساعدة العلامات التجارية على التواصل بفعالية أكثر مع عملائها من تجار التجزئة والمستهلكين النهائيين بالاعتماد على التقنيات الرقمية".

ومن جانبه، قال "فيكرام تشوكلي"، مدير أول في شركة "واربورغ بينكوس": "أهم ما لفت انتباهنا عند اتخاذنا قرار الاستثمار في كابيلاري هو شغف الشركة في تحقيق التميز والريادة وقدرة حلولها على توفير قيمة كبيرة لقاعدة عملاء متنامية. حيث نجحت كابيلاري في تأسيس مكانة ريادية لها في السوق وبرزت كشريك مفضل للعلامات التجارية وشركات التجزئة في مختلف أنحاء المنطقة. ونحن سعداء بكوننا مستثمراً بارزاً ومساهماً في دعم مسيرة نمو الشركة بما يتناسب مع الجهود التي يبذلها فريق الشركة في تعزيز حجم أعمالها".

وفي أقل من 10 سنوات، باتت أكثر من 300 علامة تجارية راقية عبر 25 ألف متجر في ما يزيد على 30 دولة حول العالم تستخدم حلول كابيلاري العصرية والمبتكرة لتوفير تجربة تسوق سلسة ومحسنة للعملاء.

وجدير بالذكر أن "كابيلاري" تساعد الشركات والمؤسسات على مواكبة واستباق الثورة الرقمية، وتقوم حالياً بإدارة نشاطات التواصل مع المتسوقين ومبادرات الولاء وتحليل البيانات لعلامات تجارية مشهورة عالمياً من بينها بيتزا هوت، والفطيم، وكي اف سي، وول مارت، وستاربكس، وسامسونغ، ومادورا جارمنتس، وكورتس.

 

التعليقات