الزبيب منشط جنسى وعلاج للأمراض

زبيب

الزبيب هو واحد من أشهر أنواع الفواكه المجففة والأكثر استخداما حول العالم فهو يحتوي على الكثير من المركبات الغذائية المفيدة لصحة الإنسان، لذا فإليكم فوائده.

* مد الجسم بالطاقة

الزبيب غني جدا بالكربوهيدرات الطبيعية التي تعمل على تعزيز طاقة الجسم دون زيادة في الوزن لاحتوائه على الألياف والطاقة التي تعطي الجسم الطاقة والنشاط دون زيادة في الوزن.

* حماية الأسنان والعين

يحتوي الزبيب على مركب "أولياتوليك" الذي يعمل على حماية الأسنان من التسوس ونمو البكتريا في الفم، كما يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعمل على تقوية النظر وحماية العين من الأمراض.

* حل مشاكل المعدة

يعمل الزبيب على حل مشاكل المعدة كالإمساك، والتخلص من سموم الجسم الناتجة عن عملية الهضم، كما يعمل على علاج الحموضة لغناه بالبوتاسيوم والمنجنيز مما يقوموا بخفض حموضة الجسم وطرد السموم.

* علاج الأمراض

يحتوي الزبيب على نسبة عالية من الحديد وفيتامين "ب" والنحاس وكلها عناصر تقوم بعلاج الأنيميا، كما يحتوي على مضادات الأكسدة التي تقوم بعلاج السرطان والوقاية من الإصابة بالأورام السرطانية.

** فوائده الجنسية وعلاج القلب

للزبيب قدرة عالية في تقوية الصحة الجنسية لاحتوائه على "الحمض الأميني" الذي يسمى "الأرجين" وهو يقوي الرغبة الجنسية، كما يحتوي على البوتاسيوم الذي يعمل على خفض ضغط الدم وحماية القلب من الإصابة بالأمراض.

التعليقات