نيوز سيرفيسيز تعلن تجديد العلامة التجارية لشركتها تحت اسم ايتوس واير

ايتوس واير

أعلنت "نيوز سيرفيسيز جروب" "إن إس جي" رسمياً عن تجديد العلامة التجارية لذراع توزيع الأخبار التابعة لها "إم إي نيوز واير" تحت اسم "ايتوس واير".

وقال طوني أبي حنا، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة "إن إس جي"، و"ايتوس واير"، و"اسمع نيوز"، في سياق توضيحه للسبب وراء هذه الخطوة التي جرى اتخاذها في الوقت المناسب: "لقد حققت الشركة خلال الأعوام العشرة الماضية نمواً هائلاً، ولذلك لم يعد الاسم السابق للشركة ’ميدل إيست نيوز واير‘ قادراً على تجسيد العمق والجوهر الحقيقي للخدمات التي نقدمها لعملائنا، لذلك اخترنا وبعناية علامةً تجاريةً جديدة نعتقد بأنّها تعكس هويتنا الحالية وستواصل تمثيلنا وتجسيد جهودنا في المستقبل".

ويحمل الاسم "ايتوس" جميع المعاني التي تعكسها الشركة قلباً وقالباً، وهو مأخوذ من الشخصية الأسطورية الإغريقية "ايتوس ديوس" التي تعني "نسر زيوس".

واتسم "ايتوس" بكونه المرسال العملاق، والموثوق، والمخلص، والسريع، والشخصي لزيوس، وهي ذاتها السمات التي توفرها الشركة لعملائها الموقرين.

وتوفّر "ايتوس واير" حالياً أكبر وأوسع تغطية إعلامية في الشرق الأوسط وأفريقيا، ونظراً لكونها الذراع الإخبارية لمجموعة "إن إس جي" الممثل الحصري بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة "بزنيس واير" وهي إحدى شركات "بركشاير هاثاوي"، فإنها تتمتع بإمكانية وصولٍ مباشرة لا نظير لها إلى غرف الأخبار في أبرز الوكالات الإخبارية الرائدة والمنافذ الإعلامية حول العالم.

وعلاوةً على ذلك، تضمن "ايتوس واير" سهولة إتاحة وتخصيص خدماتها بهدف تلبية الاحتياجات المختلفة للأطراف المعنيين، إذ تعتبر شركة التوزيع الإخباري الوحيدة في المنطقة التي تملك غرفةً أخبار مفتوحة على مدار الساعة طيلة أيام العام (24/7/365) من أجل تسهيل متطلبات نشر أخبار العملاء.

ويتمثل السر وراء السمعة الطيبة والمصداقية التي تتسم بها الشركة بالثقة التي تتمتع بها من قبل عملائها وشركائها والتي كانت نتيجةً للجودة الثابتة لخدماتها، وسلامة معلوماتها وعملياتها، بالإضافة إلى منهجيات توزيع الأخبار التي تستند إلى هدف إحداث أثر كبير وتوليد عائد ملموس على الاستثمار.

واختتم أبي حنا بالقول: "على الرغم من أنّ ’إم إي نيوز واير‘ تركت بصمةً لا يمكن محوها في هذا القطاع بعد مرور عقدٍ من العمليات، إلّا أنّي على يقين بأن العملاء سيواصلون الاعتماد على ’ايتوس واير‘ والتعامل معها لضمان حصولهم على خدمات إخبارية سريعة، وموثوقة، وواسعة الانتشار، ومخصصة وفقاً للاحتياجات الفريدة لهم".

وستعمل "ايتوس واير" على تقديم خدماتٍ جديدةٍ وفريدةٍ من نوعها خلال الأيام المقبلة كجزءٍ من التزامها الراسخ بالابتكار في مجال توزيع الأخبار والاتصالات.

التعليقات