تفسير رؤية الصرصور فى المنام

صراصير

يرتبط الصرصور في العادة بمشاعر الاشمئزاز والقرف لدى المعظم، وهو لا يختلف في هذا عن دلالات وجوده في الحلم؛ إذ كثيراً ما يسبّب هذه المشاعر على أرض الواقع كما يرمز لها في المنام. لذا، يجدر بكِ الحذر عند رؤية هذه الدلالات في الحلم؛ ذلك أنها تشير لأمور سلبية لم تحسبي لها حساباً وتحديداً ممن هم منافقين أو مدلّسين.

إن كنتِ من اللاتي يحلمن بالصراصير، فلعل أحداً ما يتربّص بكِ وهو يُظهر طيب النوايا. ما يعني ضرورة أن تكوني على حذر منه، لا سيما إن كان يدخل بيتكِ؛ ذلك أن الصراصير تدخل البيوت وتسبّب الاشمئزاز والأذى لساكنيها.

إليكِ تفسير حلم الصراصير:

- تفسير حلم الصرصور للحامل

لدى الحامل مخاوف كثيرة على جنينها وعلى صحتها، ما يعني أن وجود الصرصور في بيتها أو بطنها أو حولها قد يشير لأذى ما كامن لم تحسب له حساباً، وبالتالي يجدر بها الحذر وتحديداً من الجوانب التي لم تحسب لها حساباً من قبيل الناس المقرّبين أو الصديقات.

- تفسير حلم الصرصور الميت في المنام

الصرصور الميت هو أذى ما انتهى وانقضى أثره السيء. لذا، فإن الصرصور الميت في الحلم لا يخيف، بل يشير لاندحار الشر والأذى عنكِ، بعكس الصرصور الحيّ أو الذي يطاردكِ أو يدخل بيتكِ من حيث لا تنتبهين.

* تفسير حلم الصرصور لابن سيرين

الصرصور هو أذى يتربص بكِ وإن كان يرتدي لبوس اللطافة والوداعة، فهو أذى بعكس ما تتوقعين، وتحديداً إن دخل منزلكِ أو غرفتكِ أو اقترب من سريركِ.

* تفسير حلم الصرصور للعزباء

العزباء التي ترى الصرصور يقترب منها أذى ما من شخص مخادع، لكنها إن استطاعت النجاة منه أو قتله، فستنجو منه على أرض الواقع، وإن لمسها واقترب منها فقد يطالها منه أذى ما.

* تفسير حلم الصرصور في الحمام

الصرصور في الحمام هو في قلب البيت، ما يشير لأذى ما يتسلّل لداخل حياتكِ من دون أن تلتفتي إليه. إن كان هناك صرصور في بيتكِ أو مجموعة من الصراصير، فمعنى هذا أن الأذى سيصلكِ في مال أو جسد، لكن إن استطعتِ النجاة منه فستنجين من الأذى.

التعليقات