جي إس إم إيه تُعلن عن متحدثين إضافيين لسلسلة مؤتمرات موبايل 360

جى اس ام ايه

أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" اليوم عن مشاركة متحدثين إضافيين في مؤتمر "موبايل 360- أفريقيا" الذي سينعقد في الفترة ما بين 17-19 يوليو لعام 2018 في مركز كيغالي للمؤتمرات، بمدينة كيغالي في رواندا. وبالإضافة إلى ذلك، قدّمت رابطة "جي إس إم إيه" تحديثاتٍ إضافيةً بخصوص "معرض الابتكار"، بما في ذلك مزاياً وبرامج وشركات مشاركة جديدة.

وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لرابطة "جي إس إم إيه": "سينطلق مؤتمر ’موبايل 360- أفريقيا‘ بعد أقلّ من أسبوعين، ونتطلع إلى جمع الجهات الفاعلة في منظومة الجوال والقطاعات المرتبطة بها لمناقشة الفرص غير المسبوقة التي يوفّرها قطاع الجوال لإيجاد وتعزيز التنمية الاقتصادية في المنطقة".

وسيتناول الرؤساء التنفيذيون والمسؤولون التنفيذيون رفيعو المستوى من شركات الجوال الرائدة والجهات الفاعلة في المنظومة الرقمية خلال مؤتمر "موبايل 360 -أفريقيا"، التوجهات والمسائل الأكثر إلحاحاً في قطاع الجوال. وسيتضمن المؤتمر كلماتٍ رئيسيةً محفزة للفكر، ودردشاتٍ جانبية، وحلقاتٍ نقاشية. ومن بين أبرز معالم المؤتمر، مُشاركة صامويل ماكاما، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى بنك كينيا التجاري، في حلقة نقاشيةٍ تحت عنوان "إعادة التفكير بالقواعد بغية الانتقال نحو العصر الرقمي"، والتي سيديرها نايجل موجامو، مسؤول سرد قصة العلامة التجارية لدى "263 تشات"، بينما ستقوم أماني أبو زيد، مفوضة البنية التحتية والطاقة لدى مفوضية الاتحاد الإفريقي ("إي يو سي")، بتقديم عرضٍ حول "قوة البيانات".

وتضم لائحة المتحدثين الجُدد الآخرين الذين تأكدت مشاركتهم في فعالية "موبايل 360 – أفريقيا" الأسماء التالية:
• فيليب أمواتينج، الرئيس التنفيذي لشركة "إيرتل رواندا".
• أوموبولا جونسون، رئيس مجلس إدارة "ألاينس فور أفوردابل إنترنت" ("إيه 4 إيه آي").
• جورج مولامولا، المدير التنفيذي لشؤون العمليات لدى "كوس تيك-دي تي بي آي".
• جيرالد أوتيم، المدير التنفيذي لشؤون العمليات والمؤسس المشارك لشركة "إنسيبوكو".
• ماهر ساهين، مدير شركة "جوجل" في أفريقيا.
• ليليان ماكوي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "جامي".
• الدكتور إندربال موميك، الرئيس التنفيذي لشركة "كيروسا".
• بيرني أكبوريايا، المدير العام لشركة "ما تونتاين".
• سيمون كاريكاري، الرئيس التنفيذي لشركة "ميليكوم تانزانيا".
• جيه بيه نسينجيمانا، المستشار الخاص لشركة "سمارت أفريقيا".
• فينس كادار، الرئيس التنفيذي لشركة "تيليبين".
• إنريكا بوركاري، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات ورئيس قسم التكنولوجيا لدى برنامج الغذاء العالمي ("دبليو إف بيه").

سيكون جدول أعمال المؤتمر متاحاً عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.mobile360series.com/africa/agenda/

معرض الابتكار وازدياد إمكانية التواصل
سينعقد معرض الابتكار في أفريقيا لأول مرة مع تأكيد مشاركة أكثر من ثلاثين جهة راعية، وسيكون حيّزاً يُتيح للشركات الرائدة والمؤثرة من كافة دول أفريقيا جنوب الصحراء عرض منتجاتها وحلولها. وسيُسلّط معرض الابتكار الضوء على جناح دولة رواندا، ومنصة مستقبل أفضل #BetterFuture وصالة #BetterFuture وغيرها الكثير. وتضم قائمة الجهات الراعية لمنصة #BetterFuture شركة "أكسيس تو فاينانس رواندا"، و"سيلو"، و"جوجل"، و"كيروسا"، و"ماهيندرا كومفيفا"، و"ماستر كارد"، و"إم إف إس أفريكا"، و"تيلي بين"، بينما تقوم شركة "تشانيل فيه إي إس" برعاية صالة #BetterFuture. كما سيُعقد برنامج "النساء للتكنولوجيا" الخاص برابطة "جي إس إم إيه" للمرة الأولى في إطار منصة #BetterFuture، بعد ما حققه من نجاحٍ في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة، وسان فرانسيسكو، وشنجهاي.

وسيحظى الحضور بفرصٍ كبيرةٍ للتواصل والالتقاء بزملائهم خلال الأيام الثلاثة لمؤتمر "موبايل 360- أفريقيا"؛ إذ ترعى شركة "سافاري كوم" اليوم الأول من حفل التعارف، بينما يقوم برنامج "الجوال من أجل الأغراض الإنسانية" الخاص برابطة "جي إس إم إيه" وشركة "آيريس جارد" باستضافة اليوم الثاني، وتقوم "إم إف إس أفريقيا" برعاية الجلسة الختامية من فعالية التواصل في اليوم الثالث.

شاركوا في مؤتمر "موبايل 360 -أفريقيا"
للحصول على المزيد من المعلومات حول مؤتمر "موبايل 360- أفريقيا"، بما في ذلك كيفية الحضور والحصول على فرص للرعاية، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني على الرابط التالي: www.mobile360series.com/africa. كما يُمكنكم متابعة التطورات والتحديثات الخاصة بمؤتمر "موبايل 360 – أفريقيا" (#M360Africa) عبر "تويتر": @GSMA، وعلى "فيسبوك": www.facebook.com/Mobile360Series، و"لينكد إن": www.linkedin.com/company/gsma-mobile-360-series.

لمحة حول رابطة "جي إس إم إيه"
تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع حوالي 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" و"المؤتمر العالمي للجوال – الأمريكتين" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360"

التعليقات