مجموعة فاين الصحية القابضة تعين رئيساً جديداً للشؤون التجارية

مجموعة فاين الصحية

رحبت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة في صناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة، بالرئيس التجاري الجديد لديها، باتريك كونكلين الذي تم تعيينه مؤخراً لينضم لفريق القيادة لديها، وذلك اعتباراً من الأول من يوليو للعام الحالي 2018.

ومع منصبه الجديد، يتولى كونكلين مهمة الإشراف على مبيعات المجموعة، وعلى استراتيجيات التوجه نحو السوق (GTM) لقيادة الأسواق التي تعمل ضمنها وتخدمها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وغيرها.

وقد جاء تعيين كونكلين لما يمتلكه من سجل حافل بالإنجازات المهنية، ولما يتمتع به من مهارات عالية في القيادة مع خبرة طويلة وحنكة اكتسبها خلال مسيرته، ليساهم بفضلها في الارتقاء بأداء المجموعة إلى مستويات أكثر تقدماً.

وكان كونكلين قد شغل سابقاً العديد من المناصب الهامة لدى كبرى الشركات العالمية؛ حيث عمل كرئيس للمبيعات في شركة سامسونج لمنطقة أميركا الشمالية، متولياً قيادة مبيعات زادت قيمتها على 30 مليار دولار.

وقبل انضمامه لشركة سامسونج، كان لدى كونكلين مسيرة مهنية بارزة ومميزة مع شركة بروكتر آند جامبل عبر العديد من القارات، شاغلاً لديها العديد من المناصب العليا التي كان من ضمنها منصب رئيس المبيعات لمنطقة آسيا، فيما شغل قبل ذلك، منصب مسؤول المبيعات العالمية لدى شركة جيليت، فيما كان قبلها مسؤول عن مبيعات الشركة في الصين وكوريا.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة، جيمس مايكل لافيرتي: "أعرف باتريك منذ أكثر من 30 عاماً، إذ يعد أحد أفضل قادة المبيعات وخبراء هذا المجال المشهود لهم على مستوى العالم اليوم. ونحن على ثقة بأن الخبرة الطويلة التي يمتلكها باتريك خاصة في مجال تطوير المواهب وتحفيز فرق العمل ستعود بنتائج باهرة، كما أننا على ثقة بأنه المسؤول المناسب في المكان المناسب؛ إذ سيعزز من التوازن الذي يميز فريقنا الإداري، وسيشارك بفعالية في تمكيننا من تحقيق أهدافنا بأن نصبح المجموعة العربية الرائدة على مستوى العالم في مجال السلع الاستهلاكية سريعة الدوران."

واختتم لافيرتي حديثه بالإشارة إلى أن سعي "فاين" لاستقطاب الكفاءات مثل باتريك كونكلين إنما هو تجسيد واقعي لثقافة المجموعة المميزة وسياستها الفعالة، كما أنه يدل بشكل مسبق على المستقبل المشرق للمجموعة وسط توقعات بتحقيق التقدم خاصة في ظل الطموحات الكبيرة والجهود الدؤوبة التي تبذلها لتلبية احتياجات المستهلكين على تنوعها بشكل أفضل وضمن قدرة عالية على التكيف مع المتغيرات.

معلومات حول مجموعة فاين الصحية القابضة:

تخدم مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة في صناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، المستهلكين في أكثر من 75 دولة حول العالم مع رؤية طموحة تتمثل في أن تصبح المجموعة العربية الرائدة في قطاع السلع الاستهلاكية سريعة الدوران.

وتحرص المجموعة على تأدية أعمالها وفقاً لعدد من الركائز، من أبرزها مبادئ الاستدامة، والتكنولوجيا المتطورة التي تقوم عليها عملياتها الإنتاجية، والريادة في برامج المسؤولية المجتمعية، والمنتجات عالية الجودة والحائزة على الجوائز. وتقدم المجموعة باقة متنوعة من المنتجات، مشتملة على مناديل الوجه المعززة بلمسة من القطن، وورق المائدة والمطبخ، وورق التواليت، وحفاضات الأطفال، وحفاضات كبار السن، والخامات الورقية للصناعات التحويلية كرولات الورق الضخمة، والحلول الصحية المتكاملة للشركات والمؤسسات.

التعليقات