سبيرنت ترسّخ مكانتها لضمان أداء أجهزة وشبكات الجيل الجديد

سبيرنت

أعلنت اليوم شركة "سبيرنت كوميونيكيشنز بيه إل سي" المحدودة (المدرجة في بورصة لندن تحت الرمز LSE: SPT)، المزوّدة الموثوقة لحلول اختبار وقياس وضمان وتحليل الأجهزة والشبكات من الجيل الجديد، عن إطلاق مبادرة الأعمال "الوعد. مضمون." ("بروميس. أشورد.") على مستوى الشركة بأكملها من أجل الارتقاء بابتكارها الموثوق لملاحقة التقنيّات الناشئة والقطاعات الجديدة، والتوسّع إلى مزوّد الخدمات والشبكات المؤسّسيّة.

وستركّز الشركة على ضمان أداء وعائدات العميل مع حلول تقنيّات الجيل الخامس "5 جي"، وضمان وتحليلات خدمات دورة الحياة، وأمن الفضاء الإلكتروني. وستستكشف أيضاً فرصاً جديدة للأعمال في مجال الواقع الافتراضي، والمركبات والسيّارات الذاتيّة التحكّم.

وقال إريك هاتشينسون، الرئيس التنفيذي لشركة "سبيرنت"، في هذا السياق: "تتغيّر الأسواق بشكلٍ سريع، ويتمحور دورنا في هذه الحدود الجديدة حول السير إلى جانب عملائنا، ليس كمزوّدي حلول فحسب بل كشركاء فعليّين أيضاً. ويشير ذلك إلى إتاحة أفكار تلهم وتدعم الاستراتيجيّات من أجل زيادة العائدات وتوفير التكاليف عبر المؤسّسات التي نقدّم لها خدماتنا، في ظلّ مساعدتنا على تسريع انتقال الأجهزة والتجهيزات والتطبيقات من المختبر إلى الشبكة التشغيليّة".

وسيشمل أيضاً تركيز "سبيرنت" على تقنيّات الجيل الخامس "5 جي"، وضمان وتحليلات خدمة دورة الحياة لتحقيق تجارب أفضل للعملاء، وأمن الفضاء الإلكتروني لتبسيط ومصادقة الدفاعات، حلولاً لتطوير ووضع أسس المقارنة وإدارة شبكات الجوال، وخدمات أعمال الإيثرنت، ووظائف الشبكات الافتراضيّة.

وسيضمن ذلك عمل الشركة مع العملاء وفق أساليب جديدة، للارتقاء بالخبرة والتجارب المعمّقة في المجالات التالية:

• تقنيّات الجيل الخامس "5 جي" – في ظلّ اكتساب استثمارات تقنيّات "5 جي" زخماً على الصعيد العالمي، تتيح "سبيرنت" وتضمن منتجات وخدمات تقنيّات "5 جي"، بما في ذلك الشبكات الهجينة. وستستمرّ الشركة بابتكار حلول لاختبار تقنيّات "5 جي" لتطوير أجهزة "5 جي" وتجهيزات الشبكات، ولتوسيع التركيز ليشمل ضمان وتحليلات الخدمة في شبكات "5 جي".

• ضمان خدمة دورة الحياة – في ظلّ تحوّل التجارب المميّزة للعملاء إلى ساحة المعركة التنافسيّة التالية، ستقدّم "سبيرنت" تحليلات تشغيليّة بالوقت الفعلي لمواجهة المشاكل قبل تأثيرها بأداء الخدمة وتجربة العملاء، ما يعزّز تقنيّات المكننة والتحليلات والاختبار النشط. ويشمل ذلك توسيع حلول "فيجن ووركس" الخاصّة بالشركة إلى تقنيّة "5 جي" وإنترنت الأشياء، ودمج الذكاء الاصطناعي والتعليم الآلي وتحليلات البيانات الضخمة في تطبيقات جديدة.

• أمن الفضاء الإلكتروني – تقوم "سبيرنت" باختبار المنتجات والشبكات لنقاط الضعف الأمنيّة، وتقدّم منتجات أمن الفضاء الإلكتروني التي تقوم بتحفيز مجموعة واسعة من السيناريوهات مع أمزجة وخدمات الحركة التي تتيح خبرة رائدة في القطاع في العالم الواقعي.

وترعى الشركة جهود القطاع التعاونيّة، بما في ذلك من خلال عملها كعضو تأسيسي في "نيت سيك أوبن"، مجموعة القطاع المفتوحة التي تجمع بائعي المنتجات الأمنيّة، وبائعي أدوات الاختبار، ومختبرات الفحص لتطوير مواصفات الاختبار.

وستقوم "سبيرنت" بتوسيع منتجاتها وخدماتها الأمنية، بما في ذلك قدرات جديدة لتقييم كشف خرق البيانات التي تسرّع النموّ في هذه السوق.

وتشتهر "سبيرنت" على الصعيد العالمي كرائدة في مجال الإيثرنت العالية السرعة والقائمة على المختبر، وتحديد المواقع واختبار البنية التحتيّة لشبكات الجوال، وأنظمة ضمان الخدمة لمزوّدي الخدمات. وستستمرّ الشركة بالتقدّم في هذه الأسواق بالتزامن مع الابتكار تجاه حلول أمن الفضاء الإلكتروني، والاختبارات الآلية، وتطوير حلول لضمان الخدمة الذاتيّة التحكّم. وستركّز أيضاً على مصادقة أداء الإيثرنت في السيّارات وتقييم جهوزيّة التطبيق من آليّة إلى آليّة، ومن آليّة إلى بنية تحتيّة، والمركبات ذاتيّة التحكّم.

وتحصل مبادرة "بروميس. أشورد." على دعم حملة جديدة للتمييز السلعي تبرز قدرات "سبيرنت" على توضيح التعقيد المتزايد في الأجهزة والشبكات، وتشكّل مزوّدة موثوقة للاستشارات من أجل المساعدة على تفعيل وضمان الوعود التي يقدّمها عملاء "سبيرنت" إلى عملائهم.

لمحة عن "سبيرنت"

تقدّم شركة "سبيرنت كوميونيكيشنز بيه إل سي" (المدرجة في بورصة لندن تحت الرمز LSE: SPT) حلول اختبار وقياس وتحليل وضمان للأجهزة والشبكات من الجيل الجديد.

وتقدّم الشركة منتجات وخدمات ومعلومات للإيثرنت العالية السرعة، وأسواق تحديد المواقع والبنية التحتيّة لشبكات الجوال، مع تركيز متوسّع على ضمان الخدمة، وأمن الفضاء الإلكتروني، وتقنيّات الجيل الخامس "5 جي".

وتقوم "سبيرنت" بتسريع انتقال الأجهزة المتّصلة، وتجهيزات الشبكات، والتطبيقات من مختبرات التطوير إلى الشبكة التشغيليّة، في ظلّ استكمال الابتكار تجاه الاختبارات الممكننة بالكامل وحلول ضمان الخدمة الذاتيّة التحكّم.

 

 

التعليقات