دولة فلسطين تحقق نجاحاً بارزاً بفضل متاجر جلوريا جينز كوفيز

جلوريا جينز كوفيز

لا تزال منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تشكّل سوقاً وافرة للعلامة التجارية "جلوريا جينز كوفيز"، حيث قام كل من خالد عقاد ويوسف عصفور بالتعاون كشركاء الامتياز الرئيسيين في دولة فلسطين.

ويتطلع فريق العمل إلى افتتاح متجره الأول أواخر عام 2018، وسيعمل على توسيع قاعدة متاجره انطلاقاً من دولة فلسطين.

هذا وتمتلك مجموعة شركة الأغذية والمشروبات العالمية "ريتيل فود جروب" ("آر إف جي") (المدرجة في بورصة أستراليا تحت الرمز: ASX: RFG) حالياً أكثر من 200 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك بفضل القوة الدافعة التي تتمتع بها العلامة التجارية "جلوريا جينز".

وفي إطار هذا التعاون الأخير، تم لغاية اليوم توقيع أكثر من عشرين إتفاقية حقوق امتياز رئيسية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ما يعكس الإقبال على العلامات التجارية عالية الجودة في المنطقة.

وتسعى "ريتيل فود جروب" حالياً للاعتماد على هذا النجاح، وتبحث بنشاط لاغتنام فرص الشراكة من خلال اتفاقيات حقوق الامتياز الرئيسية لأسطول علاماتها التجارية بما في ذلك "إتس إيه جريند" و"دونات كينج" و"كراست جورميه بيتزا بار".

وتنضم هذه الاتفاقية إلى عملية توسيع أخرى قامت بها "ريتيل فود جروب" تضمنت توقيع اتفاقيات حقوق الامتياز الرئيسية الخاصة بمتاجر "جلوريا جينز كوفيز" التي تم الإعلان عنها مؤخراً في المملكة المتحدة، وتحقيقها نمواً إضافياً في علامتيها التجاريتين "دونات كينج" و"كراست جورميه بيتزا بار" في المملكة المتحدة، وتوسيع "دونات كينج" في السويد.

وفي الآونة الأخيرة، تحتفي "ريتيل فود جروب" أيضاً بالفريق الذي يعود له الفضل في توسيع بصمة "جلوريا جينز كوفيز" في النمسا وهولندا وسويسرا عبر مجموعة "وينكل".

ولدى الشركاء الطموحين في اتفاقية حقوق الامتياز الرئيسية، الذين حصلوا بالفعل على اتفاقية ألمانيا الرئيسية، دراية كبيرة بهذه العلامة التجارية، ويخططون لافتتاح متجرهم الأول في كولونيا في أكتوبر المقبل. وأسهمت قوة هذه العلامة التجارية في تعزيز الإيمان بهذه المجموعة التجارية حيث أن البلدان المجاورة القريبة من ألمانيا بدأت تسجّل فرصة نمو هائلة.

التعليقات