سوميتومو إس إتش آي إف دبليو تفوز بعقد منصة المرجل في كوريا الجنوبيّة

سوميتومو

أعلنت اليوم شركة "سوميتومو إس إتش آي إف دبليو" ("إس إف دبليو") أنّها مُنحت عقداً من قِبل شركة "هيونداي إنجينيرنج آند كونستراكشن" ("إتش دي إي سي") لتصميم وتجهيز منصة المرجل في محطة توليد الطاقة من الكتل الحيويّة "ديسن بيوماس". ومن المقرّر أن يجري التشغيل التجاريّ للمحطة الجديدة العاملة بتقنية القاعدة المميّعة الدوارة "سي إف بي" لتوليد الطاقة من الكتل الحيويّة عند نهاية عام 2020.

هذا وستقوم "إس إف دبليو" بتصميم وتجهيز مولّد البخار بقوّة 109 ميجاواط العامل بتقنية القاعدة المميّعة الدوارة ("سي إف بي")، ومعدات إضافية لمنصة المرجل. وسيتمّ تصميم مولّد البخار العامل بتقنيّة "سي إف بي" لحرق الحبيبات الخشبية، بالتزامن مع تلبية المتطلّبات التنظيميّة البيئيّة المرعية الإجراء. وقامت "إس إف دبليو" بإمداد ما يزيد عن 30 مولّد بخار عامل بتقنيّة "سي إف بي" في كوريا الجنوبيّة. ويشكّل ذلك ثالث وحدة توليد بخار عاملة بتقنيّة "سي إف بي" من "إس إف دبليو" في كوريا الجنوبيّة باستخدام الكتل الحيويّة كوقود رئيسي.

وقال توماس هارجو-جانتي، الرئيس التنفيذي لشركة "سوميتومو إس إتش آي إف دبليو"، في هذا السياق:

"نفتخر أن نشكّل جزءاً أساسيّاً من حلول الطاقة في كوريا الجنوبيّة. وسنساعد بالتعاون مع ’إتش دي إي سي‘ وتقنيّة القاعدة المميعة الدوارة ’سي إف بي‘ خاصتنا على تلبية حاجات الطاقة في كوريا بطريقة سليمة من الناحية البيئية".

ومن جهته، صرّح وايجانج تشين، رئيس مجموعة الطاقة في آسيا لدى "سوميتومو إس إتش آي إف دبليو":

"تقدّم تقنيّة القاعدة المميعة الدوارة ’سي إف بي‘ من ’إس إف دبليو‘ بالكتل الحيويّة طاقة مصمّمة حسب الطلب موثوقة ومرنة من ناحية الوقود، ما يشكّل منفعة كبيرة لمصدر طاقة متجدّد".

 

التعليقات