ريال مدريد يفقد أول بطولة بعد رحيل كريستيانو رونالدو

اتليتكو يتوج بالسوبر الاوروبى

توج أتليتكو مدريد بلقب السوبر الأوروبي للمرة الثالثة فى تاريخه على حساب غريمه التقليدي ريال مدريد ، فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب لي كوك آرينا بمدينة تالين الاستونية ، فى إطار مباراة السوبر الأوروبي.

افتتح التسجيل لأتليتكو مدريد دييجو كوستا في الدقيقة الأولى من المباراة ، بعد مراوغة راموس وتسديد كرة قوية من الجانب الأيمن سكنت أعلى شباك كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد.

وأدرك بنزيما هدف التعادل للريال فى الدقيقة 27 من زمن المباراة بعد عرضية متقنة من الجانب الأيمن عن طريق جاريث بيل ليسدد بنزيمة الكرة برأسه على يمين أوبلاك حارس أتليتكو مدريد.

وسجل سيرجيو راموس الهدف الثاني للريال فى الدقيقة 63 من زمن المباراة ، بعدما احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح الفريق الملكي إثر اصطدام الكرة بيد جودين مدافع أتلتيكو مدريد ليضع راموس الكرة على يمين اوبلاك حارس الأتليتي.

وأدرك دييجو كوستا التعادل فى الدقيقة 79 من زمن المباراة، بعد تمريرة من خوان فران تابعها دييجو فى مرمى نافاس حارس مرمى الريال.

وفى الدقيقة 98 بعد مرور المباراة الى الوقت الاضافي سجل ساؤول الهدف الثالث ، بعدما أخطأ فاران فى تشتيت الكرة لتصل إلى جوميز الذي أرسل عرضية من الجانب الأيمن استقبلها ساؤول بتسديدة قوية سكنت شباك الحارس نافاس.

وأضاف كوكي الهدف الرابع فى الدقيقة 104 من زمن المباراة بعد تمريرة متقنة من ساؤول اسكنها الجانب الشباك على يسار نافاس حارس مرمى ريال مدريد.

وتوج أتليتكو مدريد بلقب السوبر الأوروبي مرتين من قبل عام 2010 ، 2012.

التعليقات