كيو كونيكت .. جهاز الاتّصالات العالمي الأكثر ذكاءاً والفائق الصغر

جهاز كيو كونيكت

أعلنت شركة "كويك جلوبال" ("كويك")، وهي مزوّدة رائدة لحلول السوق العالميّة لإنترنت الأشياء، عن إطلاق جهازها "كيو كونيكت" المتقدّم لخدمات الاتّصال عن بعد.ويندمج جهاز "كيو كونيكت" الفائق الصغر مع الأصول الثابتة والجوالة للمتابعة والمراقبة والتحكّم بالوقت الفعلي في أيّ مكان وزمان.

ويوفر الجهاز مجموعة متنوعة من خيارات الاتّصال اللاسلكيّة المتقدمة، بما في ذلك شبكات التطور طويل الأمد "إل تي إي"/ وشبكات الجيل الثاني "2 جي"/ الجيل الثالث "3 جي"، وخدمة "واي فاي" المزدوجة النطاق، وتقنية "بلوتوث"/ "بلوتوث" منخفض الطاقة "بي إل إي"، و الاتصالات بين المركبات وبين المركبات والبنية التحتية على الطريق "في 2 إكس"، والأقمار الصناعيّة وتمّ تصميم الجهاز لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من المتطلبات من تطبيقات المتابعة البسيطة والمنخفضة التكلفة، إلى تطبيقات بثّ الفيديو العالية الأداء والمتعددة القنوات.

هذا ويعتبر "كيو كونيكت" جهازاً مرناً مع تطبيقات فريدة وخيارات برمجيّة عبر منصّة "لينوكس" مفتوحة المصدر. يمكنكم التحكّم برؤيتكم بواسطة أمن قياسي مدمج. ويستطيع المستخدمون إمداد "كيو كونيكت" بمجموعة متنوعة من التطبيقات القياسيّة القابلة للإعداد لتطبيقات محدّدة.

ويقدّم "كيو كونيكت" أيضاً للمستخدمين المتقدمين مرونة ابتكار تطبيقاتهم الخاصّة لملاءمة احتياجاتهم المحددة وتسمح كلّ من شبكات الإيثرنت المدمجة، وشبكة "كان"، والمنافذ التسلسلية "آر إس 232"، وقنوات "جي بيه آي أو" متعددة، بخيارات اتّصال متعددة على مستوى الآلة أو التجهيز.

وتدعم الخصائص المتطوّرة مصادقة المحرّك، والصيانة التنبؤيّة، ومعالجة مقاطع الفيديوهات بالوقت الفعلي، وتجميع البيانات، ومزامنة العمليّات والجداول، ومكننة التنبيهات.

ويقدّم "كيو كونيكت" اتّصالات أرضيّة عالميّة عبر "إل تي إي"، مع احتياط من تقنيّات الجيل الثالث "3 جي"/ الجيل الثاني "2 جي" يمنحكم الثبات والثقة والموثوقيّة للعمل ضمن تغطية عالميّة كاملة. ويتيح النظام العالمي المتزامن المتعدد التشكيلات للملاحة بواسطة الأقمار الصناعيّة معلومات عن المواقع حول العالم في الظروف الأكثر قساوة. وتضمن خيارات البطارية الداخليّة والخارجيّة الاحتياطية حفظ بياناتكم بشكلٍ آمن.

وقال جيمس ميلر، نائب رئيس "كويك جلوبال"، في هذا السياق: "تفتخر ’كويك جلوبال‘ بالإعلان عن مجموعة منتجات ’كيو كونيكت‘ التي تركّز بشكلٍ خاصّ على قدرة البيانات الضخمة والدمج المرن للسحابة. وإنّ ’كيو كونيكت‘ محمّل بتشكيلة من الخيارات والوظائف وخصائص الاندماج المختلفة التي تسمح لعملائنا بالتمتّع بالمرونة، وزيادة الفعاليّة، وتحسين إنتاجيّة تجهيزاتهم لمستخدميهم. وتمّ تصميم الجهاز لاستيعاب قطاعات الخدمات اللوجستيّة، والنقل، والتجهيزات الثقيلة، والنفط والغاز، والتعدين، والزراعة، وإدارة الأساطيل".

لمحة عن "كويك جلوبال"

تعتبر "كويك جلوبال" شركة تعمل في مجال التكنولوجيا ومتخصّصة في حلول متابعة ومراقبة الأصول. وتقوم "كويك جلوبال" بتصميم وتطبيق حلول متابعة الأصول بمستوى المرافق أو الكليّات، تتمركز حول تقنيّات تحديد الهوية بموجات الراديو "آر إف آي دي" والأقمار الصناعيّة. وتقوم أيضاً بتصميم واعتماد أجهزة الاتّصال من آلة إلى آلة التي تسمح للعملاء باستخدام شبكات أرضيّة (هاتف جوال) أو شبكات الأقمار الصناعيّة من أجل تحديد ومتابعة ومراقبة والتحكّم بالأجهزة على الصعيد العالمي. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.quakeglobal.com.

 

 

التعليقات