معرض سي آي بيه بيه إي 2019 يتميّز بثمانية فئاتٍ في قطاع النفط والغاز

Cippe

يفتح معرض الصين الدولي التاسع عشر لتكنولوجيا ومعدات البترول والبتروكيماويات ("سي آي بيه بيه إي 2019") أبوابه في الفترة ما بين 27 و29 مارس 2019 في مركز الصين الدولي الجديد للمعارض في بكين. وسيواصل المعرض توجيه الدعوات لشركات النفط العالمية العملاقة لاستعرض أحدث تقنيات ومعدات البترول أمام وفود المشترين المهنيين من جميع أنحاء العالم، ومناقشة الفرص المتاحة في قطاع النفط والغاز مع الخبراء وممثلي الشركات في القطاع.

ثمانية فئات تغطي كامل سلسلة قطاع النفط والغاز

سيسلّط معرض "سي آي بيه بيه إي 2019" الضوء على ثمانية فئات رئيسية تشمل تكنولوجيا ومعدات البترول والبتروكيماويات، وتكنولوجيا ومعدات الغاز الصخري، وتكنولوجيا ومعدات النفط والغاز البحرية، والهندسة البحرية، وتكنولوجيا ومعدات الغاز الطبيعي، ومعدات خطوط الأنابيب والتخزين، والأجهزة المضادة للتفجير، وأجهزة معالجة التربة في حقول النفط.

1,800 جهةٍ عارضة منها عددٌ من شركات النفط العملاقة

يواصل معرض "سي آي بيه بيه إي 2019" مساعيه لجمع 18 جناحاً دوليّاً و1,800 شركة عالمية بما في ذلك أكبر الجهات العالمية الفاعلة في القطاع مثل "أرامكو السعودية"، و"إكسون موبيل"، و"روسنفت"، و"كاتربيلر"، و"ناشيونال أويل ويل فاركو"، و"شلمبرجير"، و"بيكر هيوز"، وغيرها من الشركات. كما سيشارك في المعرض عدد من الشركات الصينية العملاقة مثل مؤسسة البترول الوطنية الصينية، و"سينوبك"، والمؤسسة الوطنية الصينية للنفط البحري.

117,000 زائر مهني يتمتّعون بقوة شرائية هائلة

يُبدي معرض "سي آي بيه بيه إي 2019" اهتماماً خاصاً لجذب الزوار المهنيين الذين يتمتّعون بإمكانات شرائية. وسيتضمن زوار المعرض الـ117,000 أكثر من 300 وفد من المشترين من الهيئات الحكومية وجمعيات النفط وشركات النفط الوطنية. ويعمل المعرض بنشاطٍ على توجيه الدعوات للمشترين العالميين في القطاعات ذات الصلة بالنفط مثل الفضاء، والقطاع العسكري، وبناء السفن، والطاقة الكهربائية، وقطاع والفحم والقطاع البحري، وسيُوفّر المعرض خدمات مخصَّصة لمساعدة الجهات العارضة على دعوة المشترين المهنيين.

أكثر من 100 فعالية خاصة لتبادل التبصّرات في القطاع

بصفته منصة عرضٍ عالمية، يُنظّم معرض "سي آي بيه بيه إي" بشكل دوري نحو 100 من المنتديات عالية المستوى، والندوات التقنية، وفعاليات إطلاق منتجاتٍ جديدة كل عام. وستُعقد الفعاليات التالية خلال معرض "سي آي بيه بيه إي 2019": حفل توزيع جوائز "سي آي بيه بيه إي 2019" لابتكارات المعارض، والقمة الدولية الـ11 للبترول والغاز الطبيعي لعام 2019، والمؤتمر الدولي لتكنولوجيا البترول والبتروكيماويات لعام 2019، ومؤتمر "إمباسي (أويل آند غاز) بروموشن كونفرينس" في معرض "سي آي بيه بيه إي 2019"، واجتماع معرض "سي آي بيه بيه إي 2019" للجمع بين الشركات. وسيحضر المعرض عددٌ من قادة الحكومات المحلية والأجنبية، وقادة القطاع، وممثلي الجهات العارضة، وكبار الخبراء، والوفود الدبلوماسية، لمناقشة التطورات في القطاع.

وسيقوم معرض "سي آي بيه بيه إي 2019" بتسخير موارده الإعلامية القوية للترويج للتقنيات والمنتجات المتطورة للجهات العارضة في جميع أنحاء العالم.

المصدر: "ايتوس واير"

التعليقات