سينورا تقدم حالة تقنية الفلورة المؤجلة المفعلة حرارياً الزرقاء

سينورا

تقدّم شركة "سينورا"، الرائدة في مجال تصنيع مواد الفلورة المؤجلة المفعلة حرارياً ("تي إيه دي إف") للجيل القادم من الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء ("أو إل إي دي")، آخر التحديثات في مجال تقنية الفلورة المؤجلة المفعلة حرارياً والإنجازات الجديدة في مجال المواد الزرقاء الداكنة خلال القمة العالمية لتقنية "أو إل إي دي" لعام 2018 التي تقام في سان فرانسيسكو، من 18 ولغاية 20 سبتمبر 2018.

هذا وتسير تقنية الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء "أو إل إي دي" في طريقها نحو الهيمنة على سوق الشاشات الخاصة بتطبيقات التلفاز والأجهزة الجوالة. ولكن يُعتبر وجود البواعث الزرقاء الداكنة عالية الفعالية للشاشات شرطاً إلزامياً لتحقيق الإمكانات الكاملة لتقنية "أو إل إي دي". ولأعوام عديدة لم تتمكن المواد والتقنيات الحديثة من خلق مثل هذه المواد ذات اللون الأزرق الداكن. وتقود شركة "سينورا" عملية تطوير تقنية جديدة: الفلورة المؤجلة المفعلة حرارياً ("تي إيه دي إف").

وتعدّ "سينورا" أول شركة تقوم بعرض المواد ذات اللون الأزرق الداكن عالية الفعالية والمخصصة للشاشات العاملة بتقنية "أو إل إي دي"، والتي يمكنها حل مشكلة اللون الأزرق الحالية.

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن استخدام تقنية "تي إيه دي إف" بطرق مختلفة، إما من خلال مقاربة الانبعاث الذاتي أو من خلال مقاربات متعددة للانبعاث المشترك، مثل التقنية الفلورية العالية من بين أمور أخرى. وسيقوم أندرياس هالدي بتقديم هذه المقاربات خلال حديثه في القمة العالمية لتقنية "أو إل إي دي".

وقال توماس بومان، الرئيس التنفيذي للشؤون الأمنيّة لدى "سينورا"، في هذا السياق: "تتطلب الشاشات العاملة بتقنية ’أو إل إي دي‘ مادة محددة ذات لون أزرق داكن. يُشكل هذا اللون الأزرق الداكن تحدياً أكبر من أي لون آخر مثل الأزرق السماوي أو الأخضر أو الأحمر. وتقوم ’سينورا‘ بالعمل على جميع مقاربات تقنية ’تي إيه دي إف‘ للون الأزرق الداكن: الانبعاث الذاتي وكذلك الانبعاث المشترك".

ومن جهته، قال أندرياس هالدي، الرئيس التنفيذي للشؤون التسويقيّة لدى "سينورا": "تتمثل استراتيجيتنا في البدء بأكثر المواد تحدياً بالنسبة للشاشات العاملة بتقنية ’أو إل إي دي‘: الأزرق الداكن. ومن ثم سنستخدم معرفتنا في مجال اللون الأزرق لنقوم وبسرعة بتطوير المواد الخضراء والحمراء ذات الكفاءة العالية والأقل تحدياً".

وسيقدّم أندرياس هالدي أحدث التطورات في مجال تقنية الفلورة المؤجلة المفعلة حرارياً "تي إيه دي إف" ذات اللون الأزرق الغامق ليتم عرضها خلال القمة العالمية لتقنية "أو إل إي دي" التي تقام يوم الأربعاء الموافق 19 سبتمبر 2018.

لمحة عن "سينورا"

تُعدّ "سينورا" شركة رائدة في مجال تقنيّة الفلورة المؤجلة المفعلة حرارياً ("تي إيه دي إف"). وتركّز الشركة حالياً على صناعة أنظمة المواد ذات الفاعلية العالية للشاشات العاملة بتقنية "أو إل إي دي". وقامت "سينورا"، عبر طاقم عملها متعدد التخصصات الذي يضم أكثر من 100 أخصّائي في مجال تقنيّة الفلورة المؤجلة المفعلة حرارياً، بتطوير استراتيجية قوية لبروتوكول الإنترنت مع 150 براءة اختراع وتتوقع حافظة من 1000 براءة اختراع خلال العامين القادمين. وأنشأت شركة "سينورا" حضوراً لها في كوريا والصين وتعمل بشكل وثيق مع عملائها على تطوير المواد والأجهزة.

التعليقات