بي سي دبليو تعيّن قادة السوق في منطقة أمريكا اللاتينية

ايتوس واير

أعلنت اليوم "بي سي دبليو" ("بورسن كوهن آند ولف")، وهي وكالة عالميّة رائدة في مجال الاتّصالات، عن تعيين قادة السوق في منطقة أمريكا اللاتينية الذين سيتولون مسؤولية نمو الاعمال التجارية ورضا العملاء وتنمية المواهب. وسيقوم جميع قادة السوق برفع تقاريرهم إلى فرانسيسكو كارفالو، رئيس "بي سي دبليو" في منطقة أمريكا اللاتينية.

 وقال كارفالو في معرض تعليقه على الأمر: "تتمتع ’بي سي دبليو‘ بحضور قوي في أمريكا اللاتينية، وذلك بفضل تاريخ ’بورسون-مارستيلر‘ الممتد على 40 عاماً وبصمتها واسعة الانتشار في أنحاء المنطقة وقوة ’كوهن آند ولف‘ في البرازيل والمكسيك". وأضاف قائلاً: "يتمتع هذا الفريق بمعرفة لا مثيل لها بالسوق وعلاقات قوية مع العملاء والتزام عميق بالمواهب، وكلها عوامل حاسمة لنجاحنا المستمر في هذه المنطقة. وتساهم نقاط القوة هذه، إلى جانب خبرتنا الرائدة في القطاع في مجال تقديم برامج الاتصالات المتكاملة والمدفوعة رقمياً، في جعل ’بي سي دبليو‘ شريكًا قويًا لعملائنا".

هذا وجرى انتقاء جميع قادة سوق أمريكا اللاتينية لشركة "بي سي دبليو" من مؤسسة "بورسون-مارستيلر" العريقة وكانوا يتولون قيادة أسواقهم الخاصة، باستثناء الحالات المشار إليها:
• الأرجنتين: غيدو غاونا
• البرازيل: باتريشيا أفيلا
• تشيلي: فرناندو سوريانو ، الذي كان مدير اتصالات العلامة التجارية
• كولومبيا: هيكتور كاردونا
• المكسيك: ألبرتو دياز، الذي سبق أن قاد سوق تشيلي
• ميامي: جوناثان ستيرن
• بيرو: كارولينا بالاسيوس
• بورتوريكو: لينيت تيسونيير
• أوروغواي: أغوستينا نافارو
من جهتها، قالت دونا إمبيراتو، الرئيس التنفيذي العالمي لـ"بي سي دبليو": "إننا متحمسون بشأن أعضاء القيادة في جميع أنحاء أمريكا اللاتينية. جميعهم قادة ومستشارون موجهون نحو المشاريع التجارية وابتكاريون ويتمتعون بقوة كبيرة. ونحن الوكالة التي سيكون على المنافسين مواجهتها في هذه المنطقة النامية".

لمحة عن "بي سي دبليو"

تُعدّ "بي سي دبليو" إحدى أكبر وكالات الاتّصالات العالمية التي تقدّم خدماتٍ متكاملة. تأسّست الشركة عبر اندماج "بورسون-مارستيلر" و"كوهن آند ولف"، وهي تقدّم محتوى وبرامج اتّصالات إبداعيّة مدمجة بدفع من البيانات تقوم على الإعلام المكتسب وموسّعة عبر جميع القنوات للعملاء في قطاعات الأعمال المباشرة بين الشركات، والاستهلاك، والشركات، وإدارة الأزمات، والمسؤوليّة الاجتماعيّة للشركات، والرعاية الصحيّة، والشؤون العامة، والتكنولوجيا. وتشكّل "بي سي دبليو" جزءاً من "دبليو بيه بيه" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WPP)، وهي الشركة الرائدة العالميّة في مجال خدمات الاتّصالات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.bcw-global.com

التعليقات