إكساغريد تحقّق مستويات قياسيّة في العائدات خلال الربع الثالث فى 2018

إكساجريد

أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، المزوّد الرائد للتخزين الثانوي عالي التقارب للنسخ الاحتياطي، عن حجوزات وعائدات قياسيّة للربع الثالث من عام 2018.

وشهدت "إكساغريد" نمواً بنسبة 30 في المائة مقارنة بالربع ذاته في العام السابق، وتستكمل بالتالي اتّجاه نموّها على نحو أسرع مقارنة بالسوق الإجمالية ومكاسب الحصة السوقية الناجمة عنها. واستكملت الشركة أيضاً مسارها التصاعدي إذ تجتذب أعداداً متزايدة من العملاء المؤسسيين الذين يملكون المئات من التيرابايت إلى البيتابايت من البيانات التي تحتاج إلى النسخ الاحتياطي.

وقال بيل أندروز، الرئيس التنفيذي ورئيس شركة "إكساغريد"، في هذا السياق: "حققت الشركة أفضل الحجوزات والعائدات في تاريخها على الإطلاق. ونواصل استبدال الأنظمة القديمة والمكلفة - بما في ذلك ’ديل إي إم سي داتا دومين‘ و’إتش بيه إي ستور ونس‘، والعديد غيرها من حلول إلغاء البيانات المكررة - التي تكون بطيئة عند النسخ الاحتياطي بسبب إلغاء البيانات المكررة، وتؤدي إلى استعادة أبطأ نظراً لأنها تقوم بتخزين البيانات غير المكررة فقط".

وبالإضافة إلى الحجوزات والعائدات القياسيّة للربع الثالث، حقّقت "إكساغريد" ما يلي:

• سجلت صافي نقاط بلغ +73 في استطلاع عدد العملاء المستعدين للترويج للشركة، وذلك وفق دراسة استقصائية أجريت مؤخراً لمؤشر صافي نقاط الترويج، حيث تُعتبر هذه النتيجة "ممتازة" حسب معايير مؤشر صافي نقاط الترويج. ويقوم مقياس ولاء العملاء بقياس مدى احتمالية قيام العملاء الحاليين بالتوصية بمنتج أو خدمة البائع إلى أحد الزملاء.
• ستقوم بنقل مكاتب الشركة في أواخر عام 2018 من أجل استيعاب أفضل للمتطلبات المتنامية للهندسة، وتكنولوجيا المعلومات، ودعم العملاء، والمبيعات الداخلية، والتسويق، والتمويل، والموظفين من الرؤساء التنفيذيين.
• حظيت الشركة خلال الربع الثالث بعددٍ من العملاء العالميين الرئيسيين، وتتألف العيّنة مما يلي:
o استجابة سريعة لإعصار فلورنسا - مزود رائد لخدمات وتقنيات إدارة الممارسات الطبية يتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً له، لديه عميل في ولاية كارولينا الشمالية – وهي شركة واقعة ضمن مسار إعصار فلورنسا، وهو عبارة عن إعصار مدمّر ضرب ساحل كارولينا في أوائل شهر سبتمبر. فاتصل عميل "إكساغريد" بـشركة "إكساغريد"، وطلب على وجه السرعة الحصول على 400 تيرابايت من السعة فضلاً عن منطقة تجمّع ملائمة لشركة عميلها. وبعد شحنه في ذلك اليوم وتركيبه في ولاية كارولينا الشمالية في اليوم التالي، تم استخدام هذا النظام للقيام بنسخ احتياطي لبيانات الشركة، ومن ثم تم تفكيكه، ثم شحنه في مساء ذلك اليوم إلى مركز البيانات خارج الولاية من أجل استعادة القدرة على العمل بعد الكوارث.

o واجهت إحدى الشركات العالمية المصنعة للمكونات المعدنية الخاصة بعمليات التعدين والبناء، والتي كانت تستخدم سابقاً " "ديل إي إم سي داتا دومين" و"نتووركر"، عملية لإزالة واستبدال نظامها الحالي. وبدلاً من الشركات القائمة - وشركة "كوهيسيتي" - وقع اختيار العميل على الحل الذي يجمع "إكساغريد" و"فييام" ذو الموقع المزدوج للقيام بنسخات احتياطية في الموقع بالإضافة إلى حماية خارج الموقع عند استعادة القدرة على العمل بعد الكوارث.

o اختار اتحاد للمستشفيات الخاصة يتخذ من فرنسا مقراً له، "إكساغريد" بدلاً من "ستور ونس" بسبب تكامل "إكساغريد" مع "فييام" وانخفاض التكلفة الإجمالية لامتلاكه.

o اضطرت شركة مكسيكية للاتصالات لنقل مركز البيانات الخاص بها وقررت أن "إكساغريد"- بفضل منطقة التجمّع الفريدة التي تتميّز بها- قادرة على تزويدها بالسرعة والمرونة التي تحتاج إليها لهذا المشروع بالإضافة إلى متطلبات النسخ الاحتياطي واستعادة القدرة على العمل بعد الكوارث.

o استبدلت شركة تأمينات اجتماعية سويسرية "إتش بيه إي ستور ونس" بعد عمليّة مواجهة رائعة لإثبات صحة المفهوم.

o اضطرت شركة تأمين شرق أوسطية في سلطنة عمان لتلبية متطلبات أكثر صرامة لحفظ النسخ الاحتياطي بهدف مواصلة امتثالها بموجب إطار الشريعة الإسلامية. واختار العميل "إكساغريد" بدلاً من "إتش بيه إي ستور ونس" بفضل قابلية التوسع السلس لـ"إكساغريد" بهدف ضمان استمرار حفظ الامتثال في ظل زيادة حجم البيانات.
o اﺳﺗﺑدلت شركة كندية لتزويد اﻟﺧدﻣﺎت المدارة حلّ "إتش بيه إي داتا بروتكتور" وحل "أفامار" بـ "فييام"، كما حلّت "إكساغريد" محل "إتش بيه إي ستور ونس" و"ديل إي إم سي داتا دومين". واتُخذت هذه الخيارات كاستعاضة عن الحلول القائمة (بالإضافة إلى "كومفولت" و"فيريتاس") بفضل قابلية التوسع منقطعة النظير لحل "فييام وإكساغريد" المشترك وأدائه عالي المستوي.

o تقوم شركة ألمانية فرعية تابعة لشركة دفاع عالمية بارزة بالاستعاضة عن "إتش بيه إي داتا بروتكتور" بـ "فييام"، ومكتبتها القائمة على الأشرطة بـ "إكساغريد" نظراً لقدرة "إكساغريد" الكبيرة على إلغاء البيانات المكررة وتكاملها غير المسبوق مع "فييام".

o قام منجم ملح أوروبي ينتج خمسة ملايين طن من الملح سنوياً باختيار "إكساغريد" لاستبدال قرص "إتش بيه إي" الخاص به. وتعتبر منطقة تجمّع "إكساغريد" الفريدة العامل الحاسم في هذا الاختيار من بين المزايا والفوائد العديدة المتاحة.

o دفعت متطلبات الاستبقاء طويلة الأجل شركة جنوب إفريقية لتعدين المنغنيز عالي الجودة إلى مقارنة تكلفة استخدام "إكساغريد" لتخزين النسخ الاحتياطي بعملية التخزين القياسية الأساسية على القرص. وتبيّن لها أن تكلفة منهجية إلغاء البيانات من "إكساغريد" لا تشكل سوى جزء صغير من تكلفة عملية التخزين القياسية على القرص.

o استبدل ثاني أكبر منتج للفحم في شرق الولايات المتحدة حل "إتش بيه إي ستور ونس" وحل "كوانتوم" بـ "إكساغريد". وأظهرت عمليّة إثبات صحة المفهوم الخاصة بالعميل أداءً عالياً باستخدام "إكساغريد" و"فييام" مقارنة مع البائعين الحاليين و"روبريك".

• تواصل الشركة توسعها العالمي مع إضافة فرق مبيعات ميدانية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية.

وتابع أندروز حديثه قائلاً: "استخدم العملاء الجيل الأول من الأجهزة القائمة على إلغاء البيانات المكررة لسنوات عديدة، وصادفوا العراقيل نظراً لبطء عملية إلغاء البيانات المكررة المباشرة وعدم قابلية تطويرها. وتقدم ’إكساغريد‘ الآن أكبر نظام في هذا القطاع - وهو نظام يمكن أن يتحمل ما يصل إلى 2 بيتابايت من النسخ الاحتياطي الكامل بسرعة 432 تيرابايت في الساعة، محققاً سرعة تفوق سرعة أقرب منافس لها بثلاثة أضعاف".
وبخلاف الجيل الأول من حلول إلغاء البيانات المكررة التي تم تضمينها في خادم وسائط تطبيقات النسخ الاحتياطي أو في جهاز تخزين واسع النطاق، تقدم "إكساغريد" البنية الهندسية الفعلية الوحيدة في مجال النسخ الاحتياطي مع القدرة على إلغاء البيانات المكررة. وتبلغ في العادة نصف تكلفة الحلول التي تقدمها العلامات التجارية الكبيرة، وتحسّن أيضاً أداء عمليات النسخ الاحتياطي واسترجاع البيانات من خلال الجمع بين إلغاء البيانات المكررة على مستوى المنطقة، وإلغاء البيانات المكررة التكيفي، وإلغاء البيانات المكررة على الصعيد العالمي، ومنطقة تجمّع فريدة من نوعها.

وفي ظلّ نضوج السوق، يتفهم العملاء تدهور الأداء الذي يمكن أن تحدثه عملية إلغاء البيانات المكررة عند النسخ الاحتياطي ما لم يتمّ على نحو مقصود تصميم الحل لمنع أي تأثير من هذا النوع. وتحدُّ جميع حلول إلغاء البيانات المكررة من القدرة على التخزين وعرض النطاق الترددي الواسع إلى حد ما، ولكن "إكساغريد" وحدها قادرة على حلّ المشاكل الحوسبية الثلاث الكامنة لتحقيق عمليات النسخ الاحتياطية واسترجاع البيانات بشكل أسرع وعمليات تشغيل الآلة الافتراضية من خلال الاستفادة من منطقة التجمع الفريدة من نوعها، وإلغاء البيانات المكررة التكيفي، والبنية الهندسية واسعة النطاق.

وأكمل أندروز: "يمكن أن تكون حلول إلغاء البيانات المكررة من الجيل الأول باهظة التكلفة بالنسبة لتخزين النسخ الاحتياطي، كما أنها بطيئة بالنسبة لعمليات النسخ الاحتياطي واسترجاع البيانات وتشغيل الآلة الافتراضية، وهذا هو السبب الذي يدفع أكثر من 80 في المائة من عملاء ’إكساغريد‘ الجدد إلى استبدال ’ديل إي إم سي داتا دومين‘ و’إتش بيه ستور ونس‘ و’كومفولت ديدابليكيشن‘ وسلسلة أجهزة ’فيريتاس 5200/5300‘ بـ’إكساغريد‘".

يقلل جميع بائعي برامج تخزين النسخ الاحتياطية من التخزين وعرض النطاق الترددي بدرجاتٍ متفاوتة ولكنهم يشتكون من معدلات الاتساع البطيئة نتيجةً لأداء عمليات إلغاء البيانات المكررة على نحو "مباشر". بالإضافة إلى ذلك، تعد سرعات استرجاع البيانات وعمليات إقلاع الآلة الافتراضية بطيئةً للغاية أيضاً نظراً لأنها تقوم بتخزين البيانات المكررة فقط. ولأنّ "إكساغريد" استطاعت التغلب على تحديات الحساب الثلاثة الكامنة في مساحة النسخ الاحتياطية مع إلغاء البيانات المكررة، فإنّ معدل الاستيعاب الذي توفره "إكساغريد" أسرع بست مرات– وأسرع بنحو 20 مرة من حيث عمليات الاسترجاع وتشغيل الآلات الافتراضية- من أقرب منافس لها. وعلى عكس البائعين من الجيل الأول الذين يزيدون السعة فقط عند نمو حجم البيانات، فإنّ أجهزة "إكساغريد" تزيد من القدرة الحسابية والسعة على حد سواء، ما يضمن بقاء نافذة الدعم ثابتةً من حيث الطول. وإنّ "إكساغريد" هي الشركة الوحيدة التي تستخدم بنيةً واسعة النطاق مع منطقة تحميل فريدة من نوعها، والتي تتناول جميع تحديات قابلية التوسّع والأداء المتعلقة بأجهزة تخزين النسخ الاحتياطية.

ونشرت "إكساغريد" مقالات حول قصص نجاح العملاء ومقالات حول الشركات يفوق عددها 350 مقالاً، أي أكثر من جميع البائعين الآخرين الموجودين في القطاع. وتشمل هذه المقالات سرداً مؤلفاً من صفحتين واقتباساً عن العملاء، والذي يشرح مدى رضا العملاء عن النهج الهندسي الفريد الخاص بشركة "إكساغريد"، ومنتجاتها المتميزة، ودعم العملاء الذي لا مثيل له. ويصرح العملاء باستمرار أن منتجات الشركة ليست الأفضل في فئتها فحسب، ولكنها "رائعة".

لمحة عن "إكساغريد"
تقدم "إكساغريد" التخزين الثانوي عالي التقارب للنسخ الاحتياطي مع إلغاء البيانات المكررة، ومنطقة تجمّع فريدة من نوعها، وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عملية نسخ احتياطي، واسترجاع للبيانات، وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتتضمن بنيتها واسعة النطاق أجهزةً كاملةً في نظام واسع النطاق وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي في ظل استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن. يمكنكم الاطلاع عمّا يقوله عملاء "إكساغريد" عن تجاربهم مع "إكساغريد" وسبب قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.exagrid.com ، أو عبر موقع "لينكد إن".

"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.

التعليقات