شركة دراغون المحدودة لتأجير الطائرات تعيّن رئيساً تنفيذياً جديداً

شركة دراجون

يسرّ مجلس إدارة شركة "دراغون" المحدودة لتأجير الطائرات (المشار إليها فيما يلي بـ "دراغون") أن يُعلن عن تعيين السيد غانغ لي لتولي منصب الرئيس التنفيذي للشركة، اعتباراً من الأول من أكتوبر لعام 2018.

وفي السياق ذاته، يعرب مجلس الإدارة عن فائق امتنانه للسيد جان لويس شيفرو لقيادته ومساهماته الهامة في الشركة خلال توليه لمنصب الرئيس التنفيذي على مدى الأعوام الـ 12 الماضية.

وينضم السيد لي إلى شركة "دراغون" من "إيركاب"، الشركة العالمية الرائدة في تأجير الطائرات وتمويل الطيران. وبصفته الرئيس التنفيذي للشؤون المحاسبة في شركة "إيركاب" بين عامي 2012 و2018، تولى السيد لي قيادة عملية تقييم الحافظات، ثم التحول الناجح للشركة المحاسبة التابعة لها بعد استحواذها على شركة "آي إل إف سي". وبين عامي 2006 و2011، شغل منصب رئيس شؤون التخطيط والتحليل المالي في شركة "إيركاب"، حيث كان مسؤولاً عن تطوير الخطط الاستراتيجية للشركة.

وقال السيد لي في معرض تعليقه على هذا التعيين الجديد: "إنني متحمس للانضمام إلى ’دراغون‘، الشركة الرائدة في قطاع تأجير الطائرات في الصين. وبدعم من مساهميها ومموليها الأقوياء، تتبوأ ’دراغون‘ موقعاً فريداً يمكّنها من الاستفادة من الطلبات المتزايدة على الرحلات الجوية وتأجير الطائرات. إنني أتطلع قُدماً إلى قيادة فريق الشركة الموهوب لدعم نمو وتطور عملائنا من شركات الطيران".

ويؤمن مجلس الإدارة بتمتع السيد لي بموقع مثالي يؤهله لقيادة شركة "دراغون" نحو المرحلة التالية من النمو بفضل خبرته الواسعة في قطاع تأجير الطائرات.

لمحة عن شركة "دراغون" المحدودة لتأجير الطائرات

تعدّ شركة "دراغون"، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة "إيردراغون أفياشن بارتنرز" المحدودة، إيرلندا، وقد تأسست في أكتوبر 2006 كأول شركة تشغيلية تؤجر الطائرات في الصين. وبفضل قاعدة عملائها الحالية التي تغطي الصين وجنوب شرق آسيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية، تقدم "دراغون" طيفاً من الخدمات بما في ذلك تأجير الطائرات والتجارة وإدارة الأصول.

التعليقات