نت كراكر تعلن عن حلّ جديد فى خدمات الاتصال الافتراضى

نت كراكر

أعلنت اليوم شركة "نت كراكر تكنولوجي" عن إطلاق حلّ جديد من المتوقّع أن يحدث تغييراً جذرياً، وهو سحابة الأعمال "نت كراكر بزنيس كلاود" التي تزيل عوائق الوقت والتكلفة والتعقيد التي يواجهها مزوّدو الخدمات عند طرح التطبيقات القائمة على السحابة وخدمات الاتصال الافتراضي.

ومن خلال تقديم الحلّ المتكامل والقائم على السحابة الأول من نوعه في القطاع لتقنيّة "إس دي إن"/ "إن إف في" وإنترنت الأشياء - من وظائف الشبكات الافتراضيّة (في إن إف) إلى التنسيق وأنظمة دعم العمليّات "أو إس إس"، وأنظمة دعم الأعمال "بي إس إس"، والبوابات، والأسواق الرقميّة - والمتوافر كخدمة، يسمح الحلّ بخفض كبير في وقت التسويق إلى جانب فتح المحال لانشاء نماذج أعمال تحدث تغييرات جذريّة بالنسبة إلى مزودي الخدمات.

وتضمّ أيضاً سحابة الأعمال "نت كراكر بزنيس كلاود"، كجزءٍ من عروضها المتكاملة، خدمات استشاريّة شاملة وخدمات الذهاب إلى السوق، مما يجعل منها حلّاً كاملاً وجاهزاً.

وتقدّم سحابة "نت كراكر بزنيس كلاود" مرونة ملحوظة في مجال التوزيع باستخدام سحابة "نت كراكر" أو بيئة متعددة السحابات تتألّف من السحابة الخاصّة بمزوّد الخدمة والسحابات العامة، فيما تولى "نت كراكر" مسؤولية الخدمات المتكاملة.

بالنسبة إلى كبار مزودي الخدمات الذين يتبعون نماذج أعمال "شركة مشغّلة/شركة خدمات" ("أوبكو/سيرفكو")، تقدّم سحابة الأعمال "نت كراكر بزنيس كلاود" المرونة اللازمة لاستضافة الحلّ في موقع واحد وتقديمه كخدمة إلى الشركات التابعة، مما يسمح لها بتقديم الخدمات الموجّهة للأعمال من الجيل المقبل بسرعة.

وبصفتها خدمة متكاملة، فإن بنيتها المرنة والقائمة على الخدمات الميكرويّة تسمح للمشغلين باستعخدام الأجزاء التي يحتاجونها من الحلّ لزيادة حلول السحابة خاصّتهم أو استبدالها.

وتتمتّع سحابة "نت كراكر بزنيس كلاود" أيضاً بتشكيلة واسعة من حزم الخدمات الجاهزة للعمل، تستفيد من مجموعة كبيرة من الشركاء المدمجين مسبقاً في مجال وظائف الشبكة الافتراضيّة والسحابة من برنامج "إيكوسيستم 2.0" الحائز على جوائز.

ومن خلال توفير خدمات الاتّصال بالسحابة، مثل "إس دي-وان"، المقترنة بخدمات شبكية ذات القيمة المضافة وتطبيقات البرمجيات الخاصة بالمؤسسات وإنترنت الأشياء، أصبح بإمكان مزودي الخدمات أن يبتكروا ويطلقوا عروضاً متمايزة ومتخصّصة خلال أسابيع.

وقال كارل وايتلوك، نائب رئيس قسم عمليّات تزويد خدمة الاتّصالات والتسييل لدى "آي دي سي"، في هذا السياق: "لقد حان الوقت لكي يعتمد مزوّدو الخدمات مقاربات جديدة عند تقديمهم خدمات الشبكات الافتراضيّة وتطبيقات السحابة، بما أنّ المقاربة التقليدية التي يعتمدها مزودو خدمات الاتصالات ’نفّذها وقم ببنائها بنفسك‘ تحتاج إلى وقت طويل وتكاليف كبيرة.

في الوقت الذي يتحرّك فيه عملاء خدمات تسويق الأعمال بسرعة الاقتصاد الرقمي، يصبح وقت الوصول الى السوق عاملاً حاسماً لتحقيق النجاح. وتتولى الحلول على غرار سحابة الأعمال "بزنيس كلاود" من ’نت كراكر‘، والتي يُمكن طرحها في الأسواق خلال أسابيع وليس أعوام، بمعالجة هذا التحدي إذ تسمح إلى مزودي الخدمة باغتنام فرص جديدة للأعمال من دون أي عرقلة كبيرة للأعمال."

من جانبه، قال سانجاي ميوادا، الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجيّة لدى "نت كراكر": "لطالما واجهت شركات الأعمال، والمبيعات، والتسويق ضمن شبكة مزوّدي خدمات الاتصالات المسؤولين عن نموّ الإيرادات التجارية ، إحباطاً نتيجة الوتيرة البطيئة لتحويل الشبكات وتقنيّة المعلومات، التي تعيقها من تقديم مجموعة جديدة ومتنوعة من خدمات الاتّصالات وخدمات القيمة المضافة إلى سوق الأعمال لأعمال.

واليوم، بات مزودو خدمات الاتصالات يملكون خيار المباشرة بتقديم الخدمات الافتراضيّة وتطبيقات برمجيات المؤسسات القائمة على السحابة بسرعة أكبر، تشمل نماذج تجاريّة وتشغيليّة مرنة."

وتتيح سحابة الأعمال "نت كراكر بزنيس كلاود" " نموذج تفاعل ابتكاري يخفّف مخاطر الانتقال إلى العالم الافتراضي والسحابة، ويركّز على نموّ الأعمال. ومع نماذج مشاركة الإيرادات مثل نموذج "إدفع مع نمو الشركة"ّ، يستطيع مزودو الخدمات أن يطلقوا أعمالهم على نطاق صغير وأن يتوسّعوا تدريجاً مع تطور أعمالهم. وتقدّم "نت كراكر" أيضاً دعماً واسعاً لعروض الوصول إلى السوق، والإستشارات بشأن ابتكار المزيج المناسب للخدمات، بالإضافة إلى دعم المبيعات والتسويق لضمان تشغيل فرق العمل بسرعة.

ويسمح الامتداد العالمي لشركة "نت كراكر" لسحابة الأعمال "نت كراكر بزنيس كلاود" بدعم عملية تكييف المنتجات مع أسواق محددة، وهي ترتكز على إطار عمل أمني متطوّر يحمي طبقات الشبكة والخدمة من التهديدات السيبرانية، بالتزامن مع الحفاظ على أمن بيانات العملاء.

وانطلاقاً من حزمة معياريّة قائمة على السحابة، ومن خلال الاستفادة من حافظة "نت كراكر" الرائدة في القطاع وأكثر من 25 عاماً من الخبرة في هذا المجال، يُمكن توسيع الحلّ بسهولة لإضافة قدرات وخدمات جديدة بحسب وتيرة أعمال مزوّد الخدمة.

للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول سحابة "نت كراكر بزنيس كلاود"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: netcracker.com/NBC.

لمحة عن "نت كراكر تكنولوجي"

تُعتبر "نت كراكر تكنولوجي"، وهي فرع مملوك بالكامل لشركة "إن إي سي"، شركة برمجيات ذات نظرة تقدّمية، تقدّم الحلول الحساسة للمهام لمزودي الخدمات في جميع أنحاء العالم. وتمكّن حافظتنا الشاملة من الحلول البرمجية والخدمات المهنية التحولات الرقمية واسعة النطاق، لتفتح أبواب الفرَص أمام السحابة، والمحاكاة الافتراضية ومنظومة الاتصالات المتنقلة المتغيرة.

ويساهم المزيج الفريد من التكنولوجيا والناس والخبرة، من خلال السجل المتواصل في تقديم الخدمات لأكثر من 20 عاماً، في مساعدة الشركات على تحويل شبكاتها وتمكين خبرات أفضل لعملائها.

التعليقات