دوكومو تضيف خدمة دوكومو واي-فاي إلى بطاقات مسبقة الدعم

دوكومو

أعلنت اليوم شركة "إن تي تي دوكومو" ("دوكومو") عن إضافة قدرة الإنترنت اللاسلكية "واي-فاي" الوظيفية إلى خدمات بطاقات "جابان ويلكام سيم"، وهي بطاقات "سيم" مسبقة الدفع تقدّم لزوار اليابان الأجانب سهولة وسرعة الوصول إلى النقاط الساخنة " دوكومو واي-فاي" في جميع أنحاء البلاد من دون الحاجة إلى تركيبات معقدة.

هذا وتوفر خدمة بطاقات "جابان ويلكام سيم آند واي-فاي" الجديدة إمكانية الوصول إلى النقاط الساخنة للشبكات المحلية اللاسلكية والآمنة "دوكومو واي-فاي" في جميع أنحاء اليابان، بما في ذلك المواقع السياحية المفتوحة ومحطات القطار والمطارات والمقاهي.

وعلى الرغم من التحسينات التي طرأت على الشبكة المحلية اللاسلكية في اليابان في الفترة التي تسبق عام 2020، إلا أن دراسة استقصائية أجرتها الوكالة اليابانية للسياحة وجدت أن أكثر الشكاوى تداولاً من قبل المسافرين الوافدين إلى البلاد عند استخدامهم لخدمة "الواي فاي" تتعلق بعملية المصادقة البطيئة والمرهقة.

غير أن بطاقة السيم للمصادقة من "دوكومو" تمكنت من التغلب على هذا الأمر، من خلال التحول بسلاسة بين شبكة "دوكومو" للجوال والنقاط الساخنة "دوكومو واي فاي".

وبالتزامن مع الخدمات المعززة، ستبدأ "دوكومو" بتقديم "الخطة إكس إل"، في 9 أكتوبر، وهي خطة بسرعة 2 جيجابايت تلبي احتياجات العملاء الذين يبحثون عن بيانات إضافية وسرعات عالية. وتتاح فرصة لأول 999 عميل يقدمون طلباً لشراء هذه الخطة مقابل 1,944 ين فقط، بعد تخفيض من 3,024 ين (يجب شراء هذه الخطة خلال فترة الترويج للعرض باستخدام رمز القسيمة الشرائية؛ لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على الرابط الإلكتروني التالي: /https://wow-j.com/en/feature/jwsim/cp1).

بالإضافة إلى ذلك، ستقوم "دوكومو" بتمديد خدمة بطاقة السيم خاصتها لمدة 5 أيام لتصل المدة إلى 20 يوماً لفترة زمنية محدودة (سيتم نشر تاريخ انتهاء الترويج للعرض على الموقع الإلكتروني الخاص ب"دوكومو" قبل 150 يوماً من الموعد النهائي).

وخلال الفترة التي تسبق عام 2020، ستواصل "دوكومو" دعم السياحة الوافدة بواسطة خدمات الاتصالات والمعلومات المدعومة من الذكاء الاصطناعي والمعلومات السياحية المفيدة وخدمات الترجمة المناسبة عبر الجوال، وذلك بهدف تعزيز وسائل الراحة والتمتع المقدمة إلى زوار اليابان.

موجز حول بطاقة "جابان ويلكام سيم آند واي فاي"
1. السعر
الخطة "الخطة 0" "الخطة إس" "الخطة إم" "الخطة إل" "الخطة إكس إل"
بطاقة "سيم" مسبقة الدفع (متضمن الضرائب) 0 ين1 1,080 ين 1,836 ين 2,376 ين 3,024 ين
بدل البيانات عالية السرعة 100+ ميجابايت 0 ميجابايت 600 ميجابايت 1.2 جيجابايت 2 جيجابايت
فترة الخدمة 20 يوماً بدءاً من يوم التفعيل.
سيتم نشر تاريخ انتهاء الترويج للعرض على الموقع الإلكتروني الخاص ب"جابان ويلكام سيم آند واي فاي" قبل 150 يوماً من الموعد النهائي
الوصول إلى الواي فاي / اتصالات البيانات سرعة 128 كيلوبت في الثانية غير محدودة
إعادة شحن البيانات المكافآت يُمكنكم إعادة شحن رصيدكم من البيانات عبر مشاهدة فيديوهات إعلانيّة، والإجابة على الاستبيانات، وسواها كالتالي:
مثال عن مشاهدة فيديوهات إعلانيّة:+ 10 ميجابايت / الإجابة عن استبيان: +10 ميجابايت / تنزيل تطبيق:+ 50 ميجابايت / مشاهدة الدعايات:+ 10 ميجابايت

الشراء 100 ميجابايت (216 ين) / 500 ميجابايت (756 ين) / 1 جيجابايت (1,296 ين)

2. مواصفات الخدمة
التطبيق الموقع الإلكتروني الخاص ببطاقة جابان ويلكام سيم آند واي فاي"
الروابط الإلكترونية:
• باليابانية: https://wow-j.com/jp/sim_wifi/
• بالإنجليزية: https://wow-j.com/en/sim_wifi/
• بالصينية (التقليدية): https://wow-j.com/tw/sim_wifi/
• بالصينية (المبسطة): https://wow-j.com/cn/sim_wifi/
• بالكورية: https://wow-j.com/kr/sim_wifi/
المستخدمين المؤهلين الزوار الأجانب إلى اليابان بعمر 20 عام أو أكثر
لغات الموقع الإلكتروني إنجليزية، صينية (تقليدية ومبسطة)، كورية، يابانية
مواقع استلام بطاقة "سيم" الروابط الإلكترونية:
باليابانية: https://wow-j.com/jp/sim_wifi/place/
بالإنجليزية: https://wow-j.com/en/sim_wifi/place/
نوع بطاقة "سيم" بطاقة سيم مدمجة 3 في 1 (عادية / ميكرو / نانو)
منطقة الخدمة عبر الجوال شبكات "4 جي / إل تي إي" و"3 جي" من "دوكومو"
منطقة الخدمة عبر الواي-فاي نقاط ساخنة "دوكومو واي-فاي" باستخدام معرف مجموعة الخدمات "0001 دوكومو"
سرعة الشبكة سرعة عالية2: تنزيل بسرعة أقصاها 988 ميجابت في الثانية، وتحميل بسرعة أقصاها 75 ميجابت في الثانية
بيانات اتّصال 128 كيلوبت في الثانية: تنزيل بسرعة أقصاها 128 كيلوبت في الثانية، وتحميل بسرعة أقصاها 128 كيلوبت في الثانية
الأجهزة المناسبة جهاز لا يقوم بقفل بطاقة "سيم" أو أجهزة أخرى تلبي المعايير التالية؛
• الأجهزة المستخدمة مع بطاقة "سيم" بموجب عقد مع شركاء التجوال من "دوكومو" في بلد المستخدم، أو مرخصة وفق معايير اليابان التقنيّة
• الأجهزة التي تدعم أيّاً من النطاقات التالية
"4 جي/ إل تي إي": نطاق 1/ 3/ 19/ 21/ 28
"فوما" ("3 جي"): النطاق الأول/ والسادس /و التاسع عشر
• تدعم خدمة الواي-فاي باستخدام المصادقة وفقاً لبروتوكول المصادقة الموّسعة -الإتفاقية الرئيسة
طريقة الدفع بطاقة ائتمان
1 قبل استلام بطاقة "سيم"، يتعين عليكم مشاهدة بعض الإعلانات وملء الاستبيان.
2 هذه الخدمة محدودة بمناطق معينة في اليابان. إنّ سرعة الشبكة أعلاه هي الحدّ الأقصى المحدّد في المعايير التقنيّة، وليست السرعة الفعليّة. وقد تختلف سرعة الشبكة الفعليّة وفقاً لبيئة الشبكة وهاز المستحدم.
إن "واي-فاي" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "واي-فاي أليانس"
إن "جابان ويلكام سيم" و"جابان ويلكام سيم آند واي-فاي" و"فوما" هي علامات تجارية مسجلة تابعة لشركة "إن تي تي دوكومو"

لمحة عن "إن تي تي دوكومو"
تعتبر "إن تي تي دوكومو"، وهي الشركة المشغلة الرائدة في مجال خدمات الجوال في اليابان التي تضم أكثر من 76 مليون مشترك، أحد أبرز المساهمين في العالم في تقنيات شبكات الجوال للجيل الثالث والرابع والخامس. فضلاً عن خدمات الاتصالات المركزية، تدخل "دوكومو" في تحدٍّ جديد بالتعاون مع عدد متنامي من الكيانات (الشركاء في مبادرة "بلاس دي")، وتساهم في خلق خدمات مثيرة ومريحة مضافة القيمة تغير الطريقة التي يعيش ويعمل من خلالها الناس. وفي إطار خطة متوسطة الأجل حتى العام 2020 وما بعده، تقوم "دوكومو" بدور ريادي وتطلق شبكة الجيل الخامس المتطورة لتسهيل الخدمات المبتكرة التي ستدهش العملاء وتلهمهم متجاوزة كل التوقعات. وتجدر الإشارة إلى أن "دوكومو" مدرجة في بورصة طوكيو (تحت الرمز التالي: 9437).

التعليقات