ماكسون تعلن عن تعيينات جديدة في مناصب تنفيذية عليا

ماكسون

أعلنت اليوم شركة "ماكسون"، المطورة الرائدة لحلول البرمجيات ثلاثية الأبعاد، عن تعيينات قيادية جديدة من شأنها أن تحول "ماكسون" إلى شركة ذات تركيز عالمي لتطوير البرمجيات.

هذا وتعكس التغييرات في فريق الإدارة التنفيذية العليا، والتي تدخل حيّز التنفيذ على الفور، الأهداف الاستراتيجية التي يطمح إلى تحقيقها ديفيد ماكجافران، الرئيس التنفيذي للشركة، من أجل مستقبل "ماكسون" وتطبيق برمجيتها ثلاثية الأبعاد ذائعة الصيت، "سينما 4 دي".

وصرّح ماكجافران في هذا السياق قائلاً: "تعتبر هذه المرحلة مثيرة وتحويلية في مسار تطور شركة ’ماكسون‘، وإني أتطلع للعمل مع فريق القيادة الجديد الذي يمثل أفضل المواهب في جميع مكاتبنا، والمهيئين للانتقال بـ ’ماكسون‘ إلى المرحلة المقبلة. بفضل سجلاتهم الحافلة والمثبتة في تقديم النتائج القوية، يسرني أن أشارك هؤلاء التنفيذيين الشغوفين وذوي المهارات العالية في تسهيل المبادرات التشغيلية لتقديم أفضل خدمة للعملاء والشركاء العالميين، واستشراف الاحتياجات المتغيرة باستمرار في المشهد الرقمي ثلاثي الأبعاد، والحفاظ على موقع تطبيق ’سينما 4 دي‘ كأفضل تطبيق رائد في السوق في مجال إنشاء المحتوى ثلاثي الأبعاد".

تعيينات الفريق التنفيذي

سيقوم الفريق القيادي الذي سيتولى أدواراً جديدة أو موسعة في شركة "ماكسون" بتقديم تقاريره مباشرة إلى ماكجافران، ويضم كل من:

فيليب لوش، كبير المهندسين للشؤون التقنية: سيقوم فيليب، بعد توليه المنصب الجديد، بإرشاد وتوجيه وقيادة جميع الجوانب التقنية للتطوير.
أوليفر مايسبرج، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات: يتمتع أوليفر بإدراك شديد لاحتياجات المصممين في بيئة ما بعد الإنتاج ويحرص على التأكد من أن منتجات "ماكسون" مصممة وفقاً لمنهجية مرتكزة على العميل.

بول باب، رئيس شؤون التسويق العالمي: بعد توليه منصبه الجديد، سيقوم بول بتوسيع تركيزه لتقديم الخدمات والدعم اللازم لمجتمع مستخدمي تطبيق "سينما 4 دي" العالمي.

فريديريك براكرت، رئيسة شؤون المبيعات العالمية: بعد توليها منصبها الجديد، تتولى فريديريك مسؤولية إدارة فريق المبيعات العالمية وشبكة شركاء المبيعات في الشركة.

جيزا هافنر، رئيسة شؤون الموارد البشرية والشؤون القانونية: جيزا مسؤولة عن التجربة العالمية في المجال القانوني ومجال الموارد البشرية وشؤون الموظفين.

كارستن جانكي، مدير شؤون الهندسة: انضم كارستن إلى شركة "ماكسون" عام 2015 وسيستمر في منصبه كمدير لشؤون الهندسة.

دياتر بوثوف، مدير شؤون تكنولوجيا المعلومات: سيستمر دياتر في منصبه كمدير لشؤون تكنولوجيا المعلومات، والمسؤول عن البنية التحتية التقنية لتلبية احتياجات جميع مكاتب "ماكسون" في جميع أنحاء العالم.

صور فريق الإدارة التنفيذية العُليا في "ماكسون"
ديفيد ماكجافران
فيليب لوش
أوليفر مايسبرج
بول باب
فريدريك براكرت
جيزا هافنر
كارستن جانكي
دياتر بوثوف

لمحة عن "ماكسون"
تتخذ شركة "ماكسون كومبيوتر" من فريدريشزدورف، بألمانيا، مقراً رئيسياً لها. وهي عبارة عن مطوّر لحلول النمذجة الاحترافية ثلاثية الأبعاد والرسوم المتحركة والتصاميم الهندسية. واستُخدمت منتجات الشركة والبرمجيات خاصتها مثل "سينما 4 دي" و"بادي باينت 3 دي" الحائزة على جوائز، للمساعدة في إنشاء جميع أنواع المحتوى انطلاقاً من المؤثرات البصرية المذهلة في أهم الأفلام الطويلة والبرامج التلفزيونية والإعلانات التجارية وسينمائيات الألعاب المتطورة لألعاب "إيه" الثلاثية، فضلاً عن تطبيقات التصميم الصناعي والطبي والمعماري. تنتشر مكاتب "ماكسون" في ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا وفرنسا واليابان وسنغافورة. وتتوافر منتجات "ماكسون" مباشرة على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة وقناة التوزيع العالمي خاصتها. "ماكسون" هي جزء من مجموعة "نيميتسشيك". www.maxon.net.

التعليقات