بنك أوف أمريكا يعلن عن النتائج المالية للربع الثالث من عام 2018

بنك اوف امريكا

أعلن "بنك أوف أمريكا" اليوم عن نتائجه المالية للربع الثالث من عام 2018. ويمكن الوصول إلى البيان الصحفي والملفات الإضافية وعرض المستثمرين عبر الوسائل التالية:

• الغرفة الإخبارية الخاصة بـ"بنك أوف أمريكا": https://newsroom.bankofamerica.com
• الموقع الإلكتروني لعلاقات المستثمرين لدى "بنك أوف أمريكا": http://investor.bankofamerica.com
• صفحة "بزنيس واير" الخاصة بالأخبار على الإنترنت: http://www.businesswire.com/portal/site/home/news

معلومات للمستثمرين بشأن المؤتمر الهاتفي

سيناقش براين موينيهان، الرئيس التنفيذي لـ"بنك أوف أمريكا"، وبول دونوفريو، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية، النتائج المالية خلال مؤتمر هاتفي سيُعقد اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً بالتوقيت الأوروبي. للاتصال والاستماع إلى المؤتمر الهاتفي فقط، يرجى الاتصال على الرقم 18772004456 (من الولايات المتحدة) أو على الرقم 17854241732(من جميع أنحاء العالم)، وطلب رقم هوية المؤتمر، وهي 79795.

يرجى الاتصال قبل 10 دقائق على بداية المؤتمر. يستطيع المستثمرون الاستماع إلى بث شبكي للمؤتمر الهاتفي ومشاهدة شرائح العرض التقديمي عبر زيارة قسم الفعاليات والعروض على موقع علاقات المستثمرين في الشركة.

إعادة عرض المعلومات للمؤتمر الهاتفي الخاص بالمستثمرين

يستطيع المستثمرون إعادة عرض المؤتمر الهاتفي من خلال زيارة موقع علاقات المستثمرين أو عبر الاتصال على الرقم 18009344850 (من الولايات المتحدة) أو على الرقم 14022201178 (من جميع أنحاء العالم) من ظهر يوم الـ 15 من أكتوبر بالتوقيت الأوروبي حتى الساعة 11:59 مساءً بالتوقيت الأوروبي في 22 أكتوبر.

لمحة عن " بنك أوف أمريكا"

يعتبر "بنك أوف أمريكا" من المؤسسات المالية الرائدة في العالم، ويخدم مستهلكين أفراد ومؤسسات صغيرة ومتوسطة الحجم وشركات كبيرة من خلال مجموعة كاملة من الخدمات المصرفية والاستثمارية وإدارة الأصول وغيرها من الخدمات والمنتجات المالية والمتعلقة بإدارة المخاطر.

وتقدم الشركة خدمات لا مثيل لها في الولايات المتحدة فتخدم نحو 67 مليون مستهلك وأنشأت علاقات أعمال صغيرة مع نحو 4,400 مركز خدمات مالية بالتجزئة ونحو 16,100 صراف آلي وخدمات مصرفية على الإنترنت حائزة على جوائز ويشترك فيها 36 مليون مستخدم فعال وحوالي 26 مليون مستخدم عبر الهاتف الجوال. ويعتبر "بنك أوف أمريكا" من بين شركات إدارة الثروة الرائدة في العالم وهو رائد عالمياً في مجال التداول والأعمال المصرفية المؤسسية والاستثمارية في طيف واسع من فئات الأصول ويخدم الشركات والحكومات والمؤسسات والأفراد حول العالم. ويقدم "بنك أوف أمريكا" دعماً رائداً في السوق لنحو 3 ملايين مالك لشركات صغيرة عبر مجموعة من الخدمات والمنتجات المبتكرة وسهلة الاستخدام على الإنترنت.

التعليقات