إكساغريد توفر استرجاعاً سريعاً لنسبة 100 % من البيانات

إكساجريد

خضع التخزين الثانوي للنسخ الاحتياطي عالي التقارب التابع الخاص بشركة "إكساغريد" إلى الاختبار المطلق من قبل مركز "شيشير" الطبي، الذي اختار "إكساغريد" من أجل النسخ الإحتياطي للبيانات وحمايتها.

ويُعتبر مركز "شيشير" الطبي أحد المراكز التابعة لنظام دارتموث هيتشكوك الصحي. ويقع المركز الطبي في ولاية نيو هامبشاير في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو يوفر الرعاية الأولية، والطب التخصصي، والخدمات الجراحية، ورعاية الحالات الحرجة للمرضى الداخليين.

وبعدما قام المركز الطبي بتركيب نظام "إكساغريد" بمثابة نظام النسخ الاحتياطي لـ98 في المائة من بيئة تكنولوجيا المعلومات الافتراضية الخاصة به، تمكن سكوت تيلتون، مدير النظام، من إختبار خاصية الحماية للتعافي من الكوارث التي تقدمها "إكساغريد" بشكل مباشر عند تأثر إثنين من أكبر خوادم المركز بفيروس. وقال في هذا السياق: "تمت استعادة البيانات بالكامل من نظام ’إكساغريد‘ من دون أن نفقد أي بيانات ووضعت بسرعة في موقع تخزين مأمون قبل أن نتمكن حتى من إصلاح الفيروس نفسه. وبمجرد إزالة الفيروس، قمنا بنقل البيانات المستعادة إلى موقعها الصحيح، مما شكّل توفيراً كبيراً للوقت. في الماضي، كنا لنقضي ليلة بأكملها في استعادة البيانات، ولكن بفضل ’إكساغريد‘ لم يعد ذلك الأمر ضرورياً- إنه بالفعل نظام سريع!".

تشكل التهديدات النتاجة عن البرمجيات الخبيثة بعضاً من أبرز المخاوف التي تقلق موظفي تكنولوجيا المعلومات، وبخاصة بالنسبة للأشخاص المسؤولين عن الحفاظ على المعلومات السرية. بالتالي، من الضروري للغاية أن تكون النسخ الاحتياطية معزولة عن مثل هذه التهديدات لأن النسخ الاحتياطية قد تكون خط الدفاع الأخير. وأضاف تيلتون، قائلاً: "هذه الأيام، وفي ظل الكمّ الهائل من هجمات البرمجيات الخبيثة هذه، هناك الكثير من الأمور التي تدعو للقلق- فقد اضطرت بعض المستشفيات إلى دفع فدية لاسترجاع بياناتها! لحسن الحظ لم يكن هناك داعي لأقلق بشأن هذا الأمر. إذ أن ميزات الأمان المدمجة الخاصة بشركة ’إكساغريد‘ تساهم في الحد من تبادل إمكانية الوصول لتقتصر على الجهاز الذي ينشئ النسخ الاحتياطية فحسب. غالباً ما تنتشر الهجمات من محطات العمل أو أجهزة الحاسوب الشخصية، ولكن بما أن ’إكساغريد‘ لا تسمح إلا بالاتصالات المحددة مسبقاً وشديدة الخصوصية، لا تستطيع الفيروسات الانتشار في نظام النسخ الاحتياطي".

يمكنكم قراءة قصة نجاح العميل مركز "شيشير" الطبي الكاملة لمعرفة المزيد عن تجربة المركز الطبي باستخدام "إكساغريد".

هذا ونشرت "إكساغريد" مقالات حول قصص نجاح العملاء ومقالات حول الشركات يفوق عددها الـ 370 مقالاً، أي أكثر من جميع البائعين الآخرين الموجودين في المجال. وتبيّن هذه القصص مدى رضا العملاء عن النهج الهندسي الفريد الخاص بشركة "إكساغريد"، ومنتجاتها المتمايزة، ودعم العملاء الذي لا مثيل له. ويصرح العملاء باستمرار أن منتجات الشركة ليست الأفضل في فئتها فحسب، ولكنها "فعّالة".

لمحة عن "إكساغريد"
تقدم "إكساغريد" التخزين الثانوي عالي التقارب للنسخ الاحتياطي مع إلغاء البيانات المكررة، ومنطقة تجمّع فريدة من نوعها، وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عملية نسخ احتياطي، واسترجاع للبيانات، وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتتضمن بنيتها واسعة النطاق أجهزةً كاملةً في نظام واسع النطاق وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي في ظل استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن. تفضلوا بزيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.exagrid.com، أو تواصلوا معنا عبر موقع "لينكد إن". يمكنكم الاطلاع على ما يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" وسبب قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي.

"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.

التعليقات