إيكوس كونترول يونت 4.0 يبسّط علاج تخثّرات الدم

ايتوس واير

أعلنت اليوم "بي تي جي المحدودة" (المدرجة في بورصة لندن للأوراق الماليّة تحت الرمز LSE: BTG)، وهي شركة عالميّة للرعاية الصحيّة، عن شحن أولى وحدات "إيكوس سي يو 4.0" من منشأة "بي تي جي" في بوثيل بولاية واشنطن الأمريكيّة إلى أوروبا، حيث سيبدأ الإطلاق التجاري الكامل.

وتشمل الخصائص الجديدة لوحدات "إيكوس سي يو 4.0" شاشة ملوّنة تفاعليّة تعمل باللمس، وبطاريّة مدمجة، ومنافذ منفصلة لإدارة اثنين من أجهزة "إيكوس" بشكل متزامن.

وتُسهم هذه التحسينات في تبسيط العلاج الثنائي للانصمام الرئوي ("بيه إي") والتجلّط الوريدي العميق ("دي في تي"). وأصبح بإمكان الأطباء، بواسطة "سي يو 4.0"، أن يعالجوا الشرايين الرئويّة، وأن يراقبوا ويديروا بسهولة اثنين من أجهزة "إيكوس" في الوقت ذاته.

وسبق أن عولج المرضى الأوروبيّون الذين يعانون من الانصمام الرئوي والتجلّط الوريدي العميق بنجاح باستخدام "إيكوس سي يو 4.0" خلال إصدار محدود للمنتج.

وقال البروفيسور نيلز كوتشر، مدير عيادة علم الأوعية في المستشفى الجامعي في زوريخ بسويسرا، في هذا السياق: "لقد استخدمتُ علاج ’إيكوس‘ لأكثر من 10 أعوام. ويشكّل هذا الابتكار الجديد على صعيد التقنيّة خطوة كبيرة تجاه تبسيط علاج التجلّط".

ويُعتبر "إيكوس" الجهاز الوحيد الحاصل على كلّ من ترخيص إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وعلامة "سي إي" [0086] لعلاج الانصمام الرئوي. ويضمّ النظام جهاز موجات فوق صوتيّة يستخدم النبضات الصوتيّة، ما يسمح بانحلال سريع وآمن لتخثّرات الدم وإعادة تدفق الدم لدى المرضى الذين يعانون من الانصمام الرئوي، والتجلّط الوريدي العميق، وانسداد الشرايين المحيطيّة.

لمحة عن "بي تي جي"

تُعدّ "بي تي جي" شركة عالميّة للرعاية الصحيّة تركّز على الطب التدخلي. وتساعد تقنيّتنا الطبيّة المبتكرة الأطباء على معالجة مرضاهم من خلال عمليّات تتطلب الحدّ الأدنى من التدخل الجراحي.

نتمتّع في شركتنا بحافظة متنامية من المنتجات التي تساهم بتطوير علاج السرطان والحالات الوعائيّة. وتقدّم أنشطة "بي تي جي" في مجال المستحضرات الصيدلانيّة منتجات تساعد المرضى المعرضين بشكل مفرط لبعض الأدوية أو السموم. لمعرفة المزيد حول "بي تي جي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: btgplc.com.

إنّ "إيكوس" علامة تجاريّة مسجلة لصالح شركة "إيكوس"، شركة تابعة إلى مجموعة "بي تي جي العالميّة". وإنّ شعار "بي تي جي" علامة تجاريّة مسجلة لصالح "بي تي جي العالميّة المحدودة".

يختلف توافر المنتج حسب البلدان. يرجى الانتباه: يمنع القانون الفيديرالي (الأمريكي) بيع هذا الجهاز إلّا من قبل طبيب أو بطلبٍ منه. قبل الاستعمال، يرجى الرجوع إلى الإرشادات المرعيّة للاستعمال (إرشادات الاستعمال) للحصول على الاستعمالات، وموانع الاستعمال، والتحذيرات، والإجراءات الوقائيّة.

التعليقات