روكويل أوتوميشن تساعد الشركات للنجاح فى معرض الأتمتة 2018

معرض الاتمتة 2018

كشفت اليوم شركة "روكويل أوتوميشن"، خلال فعاليات معرض الأتمتة "أوتوميشن فير" السنوي، النقاب عن الوعد الجديد الذي قطعته فيما يخص علامتها التجارية، والذي يتمثل في توسيع الإمكانات البشرية عن طريق الجمع بين مخيلة الأفراد وذكاء الآلات.

ويدعم الوعد المتعلق بالعلامة التجارية تركيز الشركة على إحياء مفهوم الشركة المتصلة، وإثبات كيف تصبح الشركات المصنّعة أكثر فعالية وإنتاجية من خلال ربط الأفراد والأجهزة والبيانات ضمن منظومة الأعمال الكاملة.

وقال بلايك موريت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "روكويل أوتوميشن"، في سياق تعليقه على الموضوع: "تركز العلامة التجارية الجديدة لـ’روكويل أوتوميشن‘ على الدور المركزي الذي يؤديه الأفراد في عملية التصنيع المتقدمة، وتؤكد على إلتزامنا الراسخ بإعتماد الأساليب المناسبة لتعزيز أدائنا، والدفع بالابتكار وتحقيق النمو المنشود".

وأضاف: "بالتعاون مع شركائنا في معرض الأتمتة ’أوتوميشن فير‘، نقوم بتسليط الضوء على كيفية تجسيد مفهوم الشركة المتصلة، وتمكين عملائنا من تأسيس أعمال أكثر كفاءة وذكاء وإنتاجية".

تجتمع الآلاف من الشركات المصنعة العالمية الرائدة في فيلادلفيا لتجربة أحدث التقنيات ومناقشة توجهات القطاع التي تؤثر على منظومة التصنيع في عالمنا الحاضر مثل الأمن الإلكتروني، والقيادة النسائية، وفجوة المهارات وقطاعات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (المعروفة باسم "ستيم"). ستتم مشاركة جزء كبير من هذه المحادثة الجذابة في بث مباشر على "فيس بوك" يتضمن "روكويل أوتوميشن" وقادة الفكر الآخرين.

خلال هذا الحدث، ستعرض "روكويل أوتوميشن" وأعضاء برنامج "بارتنر نتوورك" الخاص بها كيف تساهم المنتجات والحلول الجديدة بدعم ما يلي:

• الشركة المتصلة: يمكن أن تساعد التحليلات والحلول الرقمية الجديدة على تحويل البيانات إلى معلومات قابلة للفهم، فتمكّن المستخدمين من اتخاذ قرارات سديدة بثقة أكبر - بدءاً من المصنع وصولاً إلى الشركة.

• تحليلات البيانات والواقع المعزز: تهدف إلى تسليط الضوء على كيفية قيام "روكويل أوتوميشن" بتوسيع حافظتها والاستفادة من شراكتها مع "بيه تي سي" لمساعدة العملاء على زيادة الإنتاجية وكفاءة المصنع، والحد من المخاطر التشغيلية وتوفير قابلية التشغيل البيني الأفضل للنظام.

• الابتكار: يمكن للعملاء الإطلاع مسبقاً حول كيفيو مساهمة التقنيات الجديدة في تغيير عمليات التصنيع والإنتاج، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي، والواقع المعزز، والأجهزة القابلة للارتداء والتقنيات الأخرى القادرة على إحداث تغيرات جذرية.

لمحة عن برنامج "روكويل أوتوميشن بارتنر نتوورك"

يوفر برنامج "روكويل أوتوميشن بارتنر نتوورك" إلى الشركات المصنعة العالمية إمكانية الوصول إلى شبكة تعاونية من الشركات التي تركز على تطوير، وتنفيذ ودعم أفضل الحلول لتحقيق التحسين في كامل أرجاء المصنع، وتحسين أداء الآلات، وتحقيق أهداف الاستدامة.

لمحة عن شركة "روكويل أوتوميشن"

تعتبر شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:ROK)، أكبر شركة في العالم متخصصة في الأتمتة الصناعية والمعلومات، وهي تهدف إلى زيادة إنتاجية عملائها وجعل العالم أكثر استدامة. تتخذ الشركة من ميلووكي في ولاية ويسكونسن مقراً لها، ولديها نحو 23,000 موظف يخدمون العملاء في أكثر من 80 بلداً.

التعليقات