بروموث مانجات يحصد جائزة الإنجاز من مجلة أريبيان بزنس

الامارات العربية للصرافة

أعلنت شركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة عن تكريم بروموث مانجات، المدير والرئيس التنفيذي لشركة ’فينابلر‘، بجائزة الإنجاز خلال حفل توزيع جوائز مجلة ’أريبيان بزنس‘ لعام 2018 في فندق ’والدورف أستوريا‘ بدبي، وذلك تقديراً لإنجازاته المرموقة في مجال الأعمال المالية ودوره المحوري في نمو كل من ’فينابلر‘ وشركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة.

وبهذه المناسبة، قال السيد بروموث مانجات: "يغمرني الفخر بأن يتم تكريمي خلال حفل الجوائز السنوي لمجلة ’أريبيان بزنس‘ تقديراً لدوري في نمو ’فينابلر‘ وشركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة وقطاع الصرافة والخدمات المالية عموماً. وإنه لمن دواعي الشرف أن يتم تكريمي إلى جانب كوكبة من الشخصيات المرموقة مثل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، حاكم إمارة رأس الخيمة؛ وعبد العزيز الغُرير، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق؛ وبراشانث مانجات، المدير والرئيس التنفيذي لشركة ’إن إم سي‘ للرعاية الصحية؛ وحبيب الملا، رئيس مجلس إدارة ’ بيكر مكنزي‘؛ وفادي غندور، رئيس مجلس إدارة ’ومضة كابيتال‘ وغيرهم. وأود أن أنتهز هذه الفرصة لأشكر فريقي في شبكة علامات ’فينابلر‘ المختلفة، من ’اكسبرس موني‘ والإمارات العربيّة المتحدة للصرافة إلى ’يوني موني‘ و’ترافليكس‘، على جهودهم الدؤوبة على مر السنين وكذلك للقائمين على حفل الجوائز لتقديرهم للمستوى العالي من تجارب العملاء التي قدمناها في أكثر من 160 دولة".

وتُعتبر جوائز ’أريبيان بزنس‘ للإنجاز، والتي تنظمها مجموعة ’آي تي بي ميديا‘، من أبرز الفعاليات المرتقبة في قطاع الأعمال في منطقة الشرق الأوسط، حيث تكرم نخبة قادة الشركات الرائدة في مجموعة من القطاعات. وقام فريق يضم 16 صحفي من المجلة باختيار الفائزين من بين قائمة نهائية واسعة ضمت أكثر من 400 شخصية من كبار رجال الأعمال وأفضلهم أداءً في منطقة الشرق الأوسط.

التعليقات