أوبر باص فى القاهرة بدءاً من اليوم

تطبيق اوبر

أطلقت شركة أوبر للنقل التشاركي عبر التطبيقات الذكية، خدمة "أوبر باص" لتكون القاهرة أولى مدن العالم التي تستفيد من الخدمة.

وقال دارا خسرو شاهي رئيس شركة أوبر العالمية - خلال كلمته بمؤتمر صحفي أمس لإعلان إطلاق الخدمات الجديدة للشركة بالقاهرة أمس - إن "أوبر باص تستهدف تقديم خدمات جديدة لرواد الشركة في مصر بأسعار مناسبة ومخفضة، وأعلى كفاءة وعملية".

وتطلق أوبر بشكل مبدئي خدمة أوبر باص في منطقتين بالقاهرة، هما إتاحة الرحلات من مصر الجديدة إلى المهندسين، ومن مدينة نصر إلى المهندسين، على أن تغطي الشركة مناطق جديدة في الفترة المقبلة.

وتتضمن الخدمة الجديدة إمكانية معرفة عدد نقاط التوقف خلال مسار الرحلة، بالإضافة إلى إتاحة دفع الأجرة للسائق أثناء السير في الطريق.

وتسعى الشركة لتوسيع نطاق الخدمة لتشمل دولا أخرى في إفريقيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتنينة، حيث تسعى الشركة لتوفير الخدمة لما يقرب من مليار راكب وتوصيل الطعام إلى نحو 100 مليون شخص يوميا حول العالم، وتعد مصر سوقا مهمة لأوبر في منطقة تنافسية لتتفوق على منافسها المحلي.

من جهتها، قالت سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، إن خدمات النقل عبر التطبيقات الذكية، توفر العديد من فرص العمل للشباب المصري، والمساهمة في خفض معدلات البطالة.

وأكدت نصر، خلال كلمتها، حرص الحكومة على خلق مجال وبيئة عمل تنافسية في السوق المصرية، وتسهيل العقبات أمام استثمارات القطاع الخاص.

ودعت شركة أوبر إلى ضخ المزيد من الاستثمارات في السوق المصرية، ووضع خطة توسعية خلال الفترة المقبلة لتقديم خدمات جديدة إلى المواطنين.

التعليقات