أمبليكسور تعيّن أليسون ماك دوجال في منصب نائب الرئيس لشئون المبيعات

أمبليكسور

أعلنت "أمبليكسور" عن انضمام أليسون ماك دوجال المخضرمة في قطاع الموضعة إلى الشركة، وتحديداً في منصب نائب الرئيس الأوّل لشؤون المبيعات العالميّة.

ويجلب تعيين ماك دوجال عقوداً من الخبرة إلى مؤسّسة المبيعات، ويُبرز التزام "أمبليكسور" بدفع عجلة النموّ وتوفير حلول ابتكاريّة للمحتوى واللغة إلى العملاء حول العالم.

وستشرف ماك دوجال على جميع نواحي استراتيجيّة وتنفيذ المبيعات الخاصة بوحدة أعمال الحلول العالميّة للمحتوى واللغة، بحيث ستقوم بإدارة فرق المبيعات في جميع أنحاء الأمريكيّتَين وأوروبا وآسيا المحيط الهادئ.

وقالت شانون زيمرمان، نائب الرئيس التنفيذي للحلول العالميّة للمحتوى واللغة، في هذا السياق: "إنّنا متحمّسون للترحيب بلاعبة تتمتّع بهذا القدر من الذكاء والخبرة للانضمام إلى المؤسّسة.

فقامت أليسون بشكلٍ متكرّر بقيادة مؤسّسات مبيعات من أجل تحقيق نموّ عالمي متعدّد المستويات في مجال الإيرادات.

وهي تتّخذ مقاربات ابتكاريّة لبيع حافظات حلول مركبة في مجال الأعمال المباشرة بين الشركات.

وسيساعدنا تعزيز صفوفنا من خلال رائدة متمرّسة مثل أليسون على تحقيق مهمّتنا المتمثلة في أن نكون أذكى مزوّد لحلول المحتوى الرقمي واللغة في السوق".

وتجدر الإشارة إلى أنّ ماك دوجال تنضمّ إلى "أمبليكسور" حاملةّ خبرة تمتدّ على أكثر من عقدَين في قيادة المبيعات لمزودين بارزين آخرين لحلول اللغة، بما في ذلك "ليون بريدج" و"إس دي إل" حيث حقّقت نموّاً من رقمَين في البيئات الديناميكيّة والمتداولة عموماً. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر ماك دوجال عضواً في مجلس إدارة "وومن إن لوكالايزيشن"، منظمة عالميّة غير ربحيّة مؤلفة من 5000 عضو تتمحور مهمتها حول تشجيع مجتمع عالمي للنهوض بالمرأة وقطاع الموضعة. وشغلت أيضاً منصب أوّل رئيسة من جهة الوكالة لمنظمة "وومن إن لوكالايزيشن" في عام 2017.

وشغلت ماك دوجال مؤخراً منصب نائب الرئيس لشؤون تطوير الأعمال في "جريبيل"، شركة رائدة متخصّصة في مجال حلول التنقليّة العالميّة.

ومن جهتها، صرّحت ماك دوجال قائلةً: "تُعدّ ’أمبليكسور‘ شركة رائدة في القطاع. وإنّني متمرّسة كبيرة في مجال إدارة المواهب الإبداعيّة من أجل تطوير القادة المستقبليّين. وإنّني أتطلّع قدماً مع فرقي إلى مساعدة عدد أكبر من العملاء على تحقيق أهدافهم العالميّة العالية المستوى مع حلول متكاملة للمحتوى الرقميّ والترجمة".

لمحة عن "أمبليكسور"

تُعدّ "أمبليكسور إنترناشونال"، التي تتّخذ من لوكسمبورج مقرّاً لها، مزوّدة رائدة للحلول الرقميّة تقدّم حلولاً عالمية في مجال الامتثال والتجربة الرقميّة والمحتوى.

تنمو "أمبليكسور" بشكلٍ مستمرّ منذ تأسيسها في عام 1987، وتتمتّع اليوم بحضور في أكثر من 23 بلداً.

وتساعد العملاء في قطاعات رئيسيّة مثل علوم الحياة، والتصنيع، والطاقة والبيئة، والقطاع العام والدفاع، والفضاء الجوّي والمواصلات، على تحقيق فعاليّة العمليّات وزيادة توليد العائدات وخفض الوقت اللازم للوصول إلى السوق وضمان الجودة والامتثال.

وتقوم الحلول الجاهزة من "أمبليكسور" بدعم العمليّات الأساسيّة في القطاع، وتتضمّن تقنيّة البرمجيات والاستشارات ودمج الأنظمة وخدمات إدارة اللغة والمحتوى. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.AMPLEXOR.com.

التعليقات