فاكتوري سي آر أو وبوسطن بيوميديكال أسوشييتس تعلنان عن اندماجهما

فاكتورى سى

أعلنت كل من مجموعة "فاكتوري-سي آر أو"، وهي مؤسسة عالمية رائدة في مجال البحوث التعاقدية التي تركز على الأجهزة الطبية وخدمات التشخيص داخل المختبر، و"بوسطن بيوميديكال أسوشييتس" ("بي بي إيه")، وهي مؤسسة رائدة ومتكاملة الخدمات في مجال الاستشارات والبحوث التعاقدية في الأجهزة الطبية والتقنيات الحيوية تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها، عن عملية اندماجهما ضمن مؤسسة واحدة.

وتسهم عملية الاندماج هذه في تعزيز الرؤية الاستراتيجية المشتركة لينتج عنها مؤسسة رائدة عالمياً في مجال البحوث التعاقدية التي تركز على الأجهزة والتكنولوجيا الطبية. وبعد عمليات الاستحواذ الأخيرة على مؤسسة "مايلستون" للأبحاث و"فايف كورنرز" ومجموعة "كلينيكال ديفايس"، تمتلك حالياً مجموعة "فاكتوري-سي آر أو" عمليات وخبرات متخصصة في الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا ونيوزيلندا وأوروبا. كما يساهم هذا التوسع العالمي إلى جانب الخبرات المتنوعة في مجال العلاجات الطبية بتوفير وسيلة من شأنها تقديم خدمات فعالة للعملاء.

وقالت الدكتورة لورين بيكر، الحائزة على شهادة الدكتوراه، والرئيسة والرئيسة التنفيذية لمؤسسة "بي بي إيه" في هذا السياق: "إن ’بي بي إيه‘ متحمسة للانضمام إلى مجموعة ’فاكتوري-سي آر أو‘ العالمية، الأمر الذي سيتيح لنا توسيع عروض خدماتنا الشاملة المقدمة لعملائنا".

وأضافت: "ويضمن التوافق بين القيم الأساسية الخاصة بـ’بي بي إيه‘ و’فاكتوري-سي آر أو‘ ومنهجية المشاركة المتبعة إلى جانب كفاءاتنا في العلاجات الجماعية، تحسين إمكانية وصول عملائنا حالياً إلى مواردنا لتنفيذ التجارب السريرية العالمية، وإلى خبراتنا التنظيمية والطبية". ثم أضافت: "نحن قادرون على تقديم الدعم الكامل لعملائنا على الرغم من تنامي احتياجاتهم، حيث أنهم يسعون جاهدين لمساعدة المرضى في جميع أنحاء العالم".

ومن جهته، قال الدكتور ديرك ميجر، الحائز على شهادة ماجستير علوم ودكتوراه، والرئيس التنفيذي لشركة "فاكتوري-سي آر أو": "يشرفنا انضمام فريق ’بي بي إيه‘ إلى مجموعة ’فاكتوري-سي آر أو‘". وأضاف: "تعتبر قدرة ’بي بي إيه‘ على توفير خدمات استشارية وبحوث تعاقدية في أمريكا الشمالية، حلقة مفقودة في العروض العالمية التي نوفرها. لقد طالبَنا عملاؤنا باستمرار توسيع عروضنا في أمريكا الشمالية. لهذا تتيح لنا عملية الاندماج هذه توفير خبراتنا المتخصصة والتزامنا المستمر بأعلى مستوى من الخدمات المقدمة حسب الطلب إلى جمهور أوسع. ونحن حالياً المؤسسة الوحيدة المتخصصة في البحوث التعاقدية في الأجهزة والتكنولوجيا الطبية التي تقدم خدمات في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وأستراليا ونيوزيلندا. ونحن نعمل انطلاقاً من مكاتبنا الخاصة المتواجدة في كل منطقة، والتي تضم موظفين يتمتعون بخبرة عالية من أجل تلبية احتياجات عملائنا الفريدة".

لمحة عن مجموعة "فاكتوري-سي آر أو":

مجموعة "فاكتوري-سي آر أو" هي مؤسسة أبحاث تعاقدية رائدة متكاملة الخدمات تركز على إدارة الدراسات السريرية للأجهزة الطبية، وخدمات التشخيص داخل المختبر، والأدوية البيولوجية ومنتجات تركيبة الأدوية والأجهزة على مستوى العالم. تأسست الشركة عام 1992، وتقدم مجموعة كاملة من خدمات إدارة التجارب لقاعدة عملائها العالمية عبر مجموعة واسعة من المجالات العلاجية، بما في ذلك تقويم العظام، والقلب والأوعية الدموية، والأمراض الجلدية وطب التجميل. وتضم مجموعة "فاكتوري-سي آر أو" الشركات الأعضاء الحالية التي تشمل: "بي بي إيه"، و"فايف كورنرز سي آر أو"، ومجموعة "مايلستون" للأبحاث، و"فاكتوري-سي آر أو".

التعليقات