حمام “خيال علمي” بـ16 ألف دولار

حمام خيال علمى

حلم الفخامة والرفاهية بلا حدود، خاصة إذا كانت لديك القدرة المالية على شراء تلك الفخامة ووسائل الراحة والرفاهية، حتي ولو كان ذلك في صورة حمام.

فقد شهد أكبر معرض إلكترونيات في العالم طرح النسخة النهائية من أول حمام ذكي بالكامل "نومي 2.0"، ويتضمن مكبرات صوت مدمجة ضمن القطع والجدران، وإضاءات بألوان ودرجات مختلفة، ومساعد "أليكسا" الذكي للتحكم في خصائص المرحاض عبر الأوامر الصوتية.

وكشفت "كوهلر" للمعدات والمنتجات الصحية عن الحمام الذكي خلال معرض إلكترونيات المستهلك (CES 2019) في لاس فيجاس الأمريكية، الذي انطلق أمس الأول الثلاثاء، ويستمر حتى الغد.

ووعدت الشركة الأمريكية، ذات الـ146 عاما من الخبرة في صناعة أنابيب المياه والمنتجات الصحية، عند إطلاقها "نومي 2.0"، الذي يبدو كجزء من فيلم خيال علمي، المستخدمين بـ"تجربة غامرة وسط تعزيزات الضوء والصوت”، وتتجاوز تكلفته للراغبين في اقتنائه كاملا ١٦ ألف دولار.

وأوضحت أن "المستخدمين سيتمكنون من ضبط المزاج العام في الحمام باستخدام الأوامر الصوتية لاختيار الموسيقى والإضاءة المفضلة، بينما يتمتعون بحمام دافئ بعد اختيار درجة الحرارة المناسبة لهم".

وأطلقت كوهلر، في معرض إلكترونيات المستهلك 2018، دشا ومرآة وحوضا ذكيا فقط، موضحة أن أسعار المرآة 24 بوصة تبدأ بـ1250 دولارا، والدش بالأوامر الصوتية 3 آلاف دولار، وحوض الاستحمام الذكي يبلغ 4850 دولارا، وأخيرا الذكاء الاصطناعي يبلغ 7 آلاف دولار.

التعليقات