ويبرو تطرح خدمات بقدرات أمنية لمايكروسوفت بمجال أمن الفضاء الالكترونى

ويبرو

أعلنت "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز NSE: WIPRO)، وهي شركة عالمية رائدة في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال، عن تعزيز علاقتها العالميّة مع شركة "مايكروسوفت" لتقديم خدمات الأمن الرقمي إلى عملاء الشركتين حول العالم.

وكجزءٍ من هذه العلاقة، ستوفر "ويبرو" خدمات أمن رقمي متكاملة بما في ذلك الخدمات الأمنية القائمة على "مايكروسوفت أزور" و"مايكروسوفت 365".

تساعد "ويبرو" العملاء حول العالم في رحلتهم نحو الابتكار والأمثلة والتحوّل الرقمي، وتُتيح للشركات أن تكون أكثر أماناً وامتثالاً مع المتطلبات التنظيميّة. وستركّز هذه المبادرة على خدمات أمنيّة مختلفة تدمج القدرات الأمنية لكلٍّ من "مايكروسوفت أزور" و"مايكروسوفت"، بما في ذلك إدارة الهويّة والوصول وحماية البيانات والوقاية من المخاطر.

وقالت شيتال ميهتا، نائب الرئيس الأوّل والرئيس العالمي لخدمات أمن الفضاء الإلكتروني والمخاطر في "ويبرو المحدودة"، في هذا السياق: "ما برحت ’ويبرو‘ تستثمر في بناء القدرات الأمنيّة في المجالات السحابية والرقميّة، وقد لمسنا قدراً من النجاح في هذا الميدان. راهنّا بقوة على قدرات الأمن السحابية وإدارة المخاطر الرقمية لتأمين أعمال عملائنا. وتستطيع منصّة الدفاع الإلكترونيّة المبتكرة الخاصة بنا، والقادرة على الاندماج مع العديد من البيئات السحابية، مساعدة العملاء فيما يخص العمليّات الأمنيّة والمراقبة الأمنيّة وحوكمة المخاطر خلال رحلة تحوّلهم إلى السحابة. وستزود هذه العلاقة مع "مايكروسوفت" عملائنا بقيمة متصورة فريدة، حيث تقدم قدرات أمنية رقمية متمايزة مقترنة بخدمات رقميّة غير مسبوقة قائمة على حوكمة المخاطر".

وصرّحت آن جونسون، نائب الرئيس المؤسّسي في مجموعة حلول أمن الفضاء الإلكتروني لدى شركة "مايكروسوفت"، قائلة: "يُطلعنا عملاؤنا حول احتياجهم لحلول أمنيّة تقدّم خبرة تقنيّة تتسم بقدر أكبر من العمق والمرونة والقدرة على تجاوز المخاطر الناشئة مع تطوّر السوق. ومن خلال تعزيز علاقتنا مع ’ويبرو‘، سيكون العملاء قادرين على حماية بيئتهم بشكل أفضل عبر قدرات أمنية متكاملة وشاملة، من خلال خيارات أمنية جديدة تدمج بين قدرات أمن الفضاء الإلكتروني المتطورة من ’مايكروسوفت‘ مع خدمات تقنيّة المعلومات الموسّعة من ’ويبرو‘".

لمحة عن "ويبرو" المحدودة

تعد "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، شركة رائدةً في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال.

وتسخّر الشركة قوة الحوسبة المعرفية، وفرط الأتمتة، وعلم الروبوتات، والسحابة، والتحليلات والتقنيات الناشئة لمساعدة عملائها على التكيف مع العالم الرقمي وتحقيق النجاح.

وتعد "ويبرو" شركة مشهورة على الصعيد العالمي لحافظة خدماتها الشاملة، والتزامها القوي بالاستدامة والمواطنة الصالحة للشركات.

ويعمل لدى الشركة أكثر من 175 ألف موظف متفان يقومون بخدمة العملاء في ست قارات. ونقوم سوياً باستكشاف الأفكار والربط بين النقاط من أجل بناء مستقبل جديد أفضل وأكثر جرأة.

بيانات تطلعية وتحذيرية
تعتبر بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمرتبطة بالتوقعات الخاصة بالنمو المستقبلي بيانات تطلعية، وهي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج الحقيقية وتلك الواردة في مثل هذه البيانات التطلعية.

وتتضمن قائمة المخاطر والشكوك المرتبطة بهذه البيانات على سبيل المثال لا الحصر، مخاطر وشكوك متعلقة بتقلبات إيرادات وعائدات وأرباح الشركة، وقدرتنا على توليد وإدارة النمو، والمنافسة الشديدة في قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على المحافظة على ميزتنا التنافسية من حيث التكاليف، وارتفاع الأجور في الهند، وقدرتنا على استقطاب المهنيين ذوي المهارات العالية والحفاظ عليهم، والتغيرات في الوقت والكلفة في الأسعار الثابتة، والعقود ذات الجدول الزمني الثابت، ومجالات تركيز العملاء، والقيود على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدولية، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات تركيزنا الأساسية، والأعطال التي قد تطرأ على شبكات الاتصالات، وقدرتنا على الإتمام الناجح ودمج عمليات الاستحواذ المحتملة، ومسؤولياتنا عن الأضرار التي تلحق بعقود خدماتنا، ونجاح الشركات التي نستثمر فيها استراتيجياً، وسحب الحوافز الحكومية المالية، وعدم الاستقرار السياسي، والحروب، والقيود القانونية المتعلقة بارتفاع رأس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند، والاستخدام غير المرخص لملكيتنا الفكرية، والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على شركتنا وقطاعنا.

هذا وتم تفصيل المخاطر الأخرى التي يمكن أن تؤثر على نتائج عملياتنا المستقبلية في الملفات التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية.

 

التعليقات